"إتش بي" السعودية تعزز من التزامها تجاه المملكة خلال حدث إتش بي وورلد 2013

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إتش بي" السعودية تعزز من التزامها تجاه المملكة خلال حدث إتش بي وورلد 2013

كشفت شركة "إتش بي" إنطلاق فعاليات "إتش بي وورلد 2013"، الذي يقام تحت رعاية معالي محافظ الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الضرَّاب. الحدث يتواصل ليومين في فندق "فور سيزونز" بالرياض، ويسعى إلى أن يجمع تحت سقف واحد كبار المؤثرين في قطاع تكنولوجيا المعلومات فضلاً عن عملاء وشركاء "إتش بي" في المملكة العربية السعودية.  

وباعتباره واحداً من أكبر فعاليات تكنولوجيا المعلومات من نوعه في المملكة، فسيستقطب الحدث الخبراء المتخصصين ورواد القطاع وكبار الرؤساء التنفيذيين للمعلومات، عبر منصة هادفة لتشارك المعلومات وتبادل قصص النجاح في القطاع والتحديات المحتملة. وسيكون بمقدور الحاضرين للحدث استعراض واستكشاف أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات، والتعرّف على آخر التوجّهات في القطاع والتواصل مع ما يزيد عن 2500 خبير واختصاصي في القطاع.
يُقام حدث "إتش بي وورلد 2013" تحت شعار "بلورة مستقبل الشركات" في المملكة، وخلاله ستقوم "إتش بي السعودية" باستعراض أحدث المنتجات والإضافات في محافظها في الحوسبة السحابية المجمّعة والبيانات الضخمة والحلول الأمنية والمتنقّلة، والمصممة خصيصاً للشركات بهدف تعزيز العمليات التشغيلية، والحصول على رؤى أوضح في بياناتها، وتقديم نتائج حقيقية وفورية.
من جهته قال إرنست ساليز، نائب الرئيس والمدير التنفيذي في "إتش بي الشرق الأوسط وحوض البحر المتوسط وأفريقيا": "تلتزم 'إتش بي' بتقديم حلول مبتكرة تمكّن الشركات من تعزيز عملياتها التشغيلية. ويأتي تنظيم حدث 'إتش بي وورلد 2013' لزيادة التوعية حول عروض 'إتش بي' في المملكة بهدف تقديم حلول فورية تساهم في بلورة مستقبل الشركات في المملكة".
وسعياً لمساعدة الشركات في حصد ثمار البيانات الضخمة، فقد كشفت "إتش بي" النقاب عن
HAVEn ، وهو منصة لأدوات تحليل البيانات الضخمة، تعزز من برامج وأجهزة وخدمات "إتش بي" في أدوات تحليل المعلومات، بهدف الوصول إلى الجيل التالي من حلول وتطبيقات أدوات تحليل البيانات الضخمة.
"إتش بي" تزوّد منصة موحّدة لأدوات تحليل البيانات الضخمة
تجمع منصة
HAVEn مجموعة من التقنيات مثبتة الفعالية من Autonomy وVertica وArcSight وOperations Management من "إتش بي"، فضلاً عن أبرز المبادرات في القطاع مثل Hadoop، بما يمكّن العملاء والشركاء من القيام من تلافي الاحتكار المفروض من شركات البيع عبر هيكلية مفتوحة تدعم شريحة واسعة من أدوات تحليل المعلومات ، حماية الاستثمارات من خلال تقديم الدعم للعديد من تقنيات الحلول الافتراضية ، تسريع فترة تحقيق القيمة مع حلول معززة ومحسّنة للأجهزة بالاضافة تحقيق القيمة من كامل المعلومات بنسبة 100% بما يشمل البيانات المهيكلة وشبه المهيكلة وغير المهيكلة، عبر محفظة "إتش بي" التي تشمل أكثر من 700 نظام ربط ضمن HAVEn.
وستوسّع "إتش بي" من محفظة البيانات الضخمة لديها عبر تقديم إمكانات وقدرات جديدة تساعد العملاء في تأسيس وتشغيل حلول البيانات الضخمة.
"إتش بي" تساعد العملاء في تحرير القدرات الكامنة للبيانات واكتساب رؤى قابلة للتطبيق
يعتبر
Operations Analytics من "إتش بي" أول حل مدمج لأدوات تحليل البيانات الضخمة مصمم خصيصاً لمنصة HAVEn، وهو يقدّم رؤى واضحة في جميع جوانب العمليات التشغيلية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، بما يضمن للشركات مستويات عالية الجودة من الخدمات. ويتيح الحل للشركات الاستهلاك والإدارة والتحليل الكفء لكميات هائلة من البيانات التشغيلية لتكنولوجيا المعلومات والواردة من مجموعة متنوعة من منتجات "إتش بي" بما يشمل ArcSight Logger ومحفظة Business Service Management، فضلاً عن الموارد القادمة من الطرف الثالث.
ولمساعدة الشركات في تحسين مشاركة العملاء وتسريع الاستجابة للفرص المتاحة في السوق، قدّمت "إتش بي لخدمات الشركات" خدمات
Actionable Analytics Services، حيث تتيح هذه الحلول للشركات اعتماد أدوات تحليل المعلومات واستخلاص الرؤى الكامنة في البيانات الضخمة، وتبسيط العمليات التنظيمية الرئيسية، مثل العروض الخاصة بالعملاء، وعمليات الشركات، وسلسلة التزويد، وعمليات الجرد.

مشاركات القراء