سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية ونجاحها العالمي خلال مشاركتها في معرض IFA 2013

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سامسونج تستعرض أحدث ابتكاراتها التكنولوجية ونجاحها العالمي

شاركت سامسونج للإلكترونيات مؤخراً في معرض      IFA 2013والذي يعد من أكبر المعارض الأوروبية التي تقام في مجال الكترونيات المستهلكين. استعرضت الشركة العالمية رؤيتها الإستراتيجية والتي تخطط من خلالها أن تصبح العلامة التجارية الأولى في العالم في مجال الأجهزة المنزلية بحلول عام 2015.     

 

وباعتبارها من كبرى الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا، تسعى سامسونج بشكل دائم للعب دور فعال في كل المناطق التي تعمل بها. ولذلك تعلم سامسونج أنّ فهم وتلبية الاحتياجات المحلية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم يُعد من أهم العوامل التي تضمن للشركة تقديم الأفضل لمستهلكيها. ولهذا السبب، فإنّ تهيئة المنتجات طبقاً لمتطلبات كل سوق محلي هو العامل الأهم الذي تمكنت سامسونج عن طريقه من شغل مكانة ريادية في القطاعات التي تعمل بها، وبما أتاح لها تحقيق أهدافها من خلال تقديم منتجات فريدة من نوعها تناسب كافة الأسواق في العالم.       

 

قال  دوك بارك- العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر على مشاركة سامسونج في معرض IFA     بقوله "تشارك سامسونج بانتظام في معرض IFA    ، ويزداد تواجدها وتميزها في المعرض عاماً بعد الآخر. وهذا العام، نفخر بالإعلان عن تحقيق نسبة نمو سنوية في قطاع الأجهزة الرقمية وصلت إلى 14% على مستوى العالم. ومن أهم الأسرار التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح الاستثنائي، تركيزنا على قطاع الأبحاث والذي نسعى عن طريقه لفهم توجهات المستهلكين وطريقة استخدامهم للتكنولوجيا في كافة الأسواق التي نعمل بها. وتؤدي النتائج والرؤى التي نتوصل إليها من خلال هذه الأبحاث إلى تميزنا في كل ما نبتكره ونقدمه في السوق. هذا هو المنهج الذي نطبقه في ابتكار المنتجات والخدمات الجديدة التي تسهل حياة مستهلكينا في منازلهم، وتجعل منها أماكن أكثر سعادة ومتعة."       

وعلى مدار العام الماضي، أقامت سامسونج خمسة معامل للأبحاث المتعلقة بأسلوب الحياة، وذلك في كل من سان خوسيه ولندن ودلهي وسنغافورة وبكين، بهدف دراسة أساليب الحياة المستقبلية في تلك الأسواق، وبالتالي تحديد الفرص المستقبلية لإبداع وابتكار منتجات جديدة. وعن طريق الجهود التي بذلتها هذه المعامل، تمكنت سامسونج من التعرف على ما هو أبعد من مجرد السلوك البشري في التعامل مع المنتجات المنزلية وطرق استخدامها، لتكتشف الاحتياجات المستقبلية للمستهلكين والمزايا والقيم الحقيقية التي تتضمنها تلك المنتجات الجديدة. وقد أتاحت النتائج التي أسفرت عنها تلك الأبحاث لفريق تطوير المنتجات ابتكار منتجات متطورة تسبق المنتجات الحالية في المفاهيم التكنولوجية والتصميمية بأكثر من 18-24 شهراً، وهو ما يقود المستهلكين نحو المستقبل بمنتجات تسبق توقعاتهم واحتياجاتهم، وتقدم لهم تكنولوجيا حديثة وفائقة التطور.              

 

وبالفعل تمكنت سامسونج من بلورة هذه المفاهيم والأبحاث بشكل فعلي، خاصة بعد حصولها على عدد كبير من جوائز التميز العالمية في التصميم، لذلك قامت بإقامة ستة مراكز عالمية للتصميم في كل من سان فرانسيسكو ولندن ودلهي وطوكيو وشنغهاي وسول. تأتي هذه المبادرة الهامة في إطار التزام سامسونج الدائم والمتواصل تجاه البحوث والتطوير، حيث استثمرت الشركة 10.8 مليار دولار في هذا القطاع خلال عام 2012 وحده، وهو قطاع حيوي يضم بمفرده أكثر من 60000 موظف ومبتكر ومصمم، وهو ما يعني أن واحداً من كل 4 موظفين في سامسونج يعملون بالكامل في قطاع تطوير المنتجات. 

مشاركات القراء