"زيتيكس" تناقش أهم المواضيع في منتدى تحليلات الاتصالات والبيانات الكبيرة بدبي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"زيتيكس"  تناقش أهم المواضيع في منتدى تحليلات الاتصالات والبيانات الكبيرة بدبي

يستقطب منتدى تحليلات الاتصالات والبيانات الكبيرة "تيليكومز أناليتيكس وبيج داتا" كبرى الشركات المشغلة من منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا لتدارس متطلبات الدمج الناجح لمصادر البيانات الكبيرة المتباينة وجعلها مفهومة وتعزيز جودة ودقة البيانات واستخراج معلومات هامة من شأنها التأثير بشكل قوي في الأعمال التجارية.

سيتطرق جون جيليسبي، نائب الرئيس الأول في "زيتيكس"، في معرض حديثه خلال منتدى تحليلات الاتصالات والبيانات الكبيرة إلى موضوع "تحويل البيانات إلى قيم تجارية حقيقية للشركات المشغلة". وسيشرح جون خلال هذه الجلسة بالتفصيل كيفية اكتساب فهمٍ شاملٍ فوريٍ وعمليٍّ لسلوكيات بيانات المشترك وذلك بهدف استنباط قيمه أكبر من شبكات المشغلين:

• التعرف على حالات الاستخدام الأفضل التي تجلب قيمة للشركات المشغلة في جميع مجالات التسويق وخدمة العملاء وهندسة الشبكات والاستفادة من البيانات.
• استكشاف كيفية توقع التوجهات واتخاذ قرارات تجارية ملمة وبناء نماذج جديدة للإيرادات.
• اكتشاف تقنيات جديدة كعملية جمع وتحليل وعرض المعلومات بطريقة متوافقة مع الخصوصية.
بالإضافة إلى ذلك، سينضم جون إلى جلسة بحضور "اتصالات" وشركة "الاتصالات السعودية" وشركة "أناليسيس ماسون" لمناقشة موضوع بعنوان "تحديد إستراتيجيتك الخاصة بالبيانات الكبيرة".
يتمتع جيل جيليسبي، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية وتطوير الأعمال لدى "زيتيكس"، بخبرةٍ تزيد عن 25 عاماً في توفير حلولٍ معقدةٍ لقطاعي الإتصالات والمشاريع، بما في ذلك مايقرب من 10 سنوات من الخبرة في مجال تحليل البيانات الكبيرة.

وقبل توليه شؤون المبيعات وتطوير الأعمال لدى "زيتيكس"، كان جون يعمل لدى شركة "آي بي إم" في شنغهاي بالصين، حيث كان يشغل منصب المدير العام العالمي لتنظيم البيانات الكبيرة لقطاع الاتصالات (شركات الاتصالات ووسائل الإعلام وشركات الطاقة والمرافق). وقبل انضمامه إلى "آي بي إم"، قضى جون سنوات عديدة في شركة "نيتيزا" في منصب المدير العام لقسم الاتصالات قبل أن تستحوذ عليها شركة "آي بي إم". وفي شركة "نيتيزا" ساهم جون في توسيع فريق الشركة لمنطقة آسيا والمحيط الهادي من أربعة موظفين إلى 50 موظفاً، وتنمية قاعدة عملاء الشركة من ستة إلى 75 عميلاً، ووفّر حلول تحليلات إلى سبع شركات من أصل أكبر عشر شركات مشغلة للشبكات في العالم. وقبل انضمامه إلى شركة "نيتيزا"، شغل جون مناصب تنفيذية إدارية في شركات "نيكست بوينت نيتووركس" ( التي استحوذت عليها شركة "جينباند")، وشركة "إن كيوب" ( التي استحوذت عليها شركة "أريس") وشركة "سيكوينت" ( التي استحوذت عليها شركة "آي بي إم").
 

مشاركات القراء