"سامسونج " تسهم في تحسين الحياة نحو الافضل بميزات عالية الجودة لأجهزتها الذكية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سامسونج " تسهم في تحسين الحياة نحو الافضل بميزات عالية الجودة لأجهزتها الذكية

عرضت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة عالميا في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية وضمن فعاليات Samsung Unpacked 2013   Episode 2 في العاصمة الالمانية برلين، احدث منتجاتها الالكترونية المتمثلة في هاتفها الجديد GALAXY NOTE 3 والطبعة الجديدة من هاتفها اللوحي للعام 2014م GALAXY NOTE 10.1 كما عرضت Samsung Galaxy Gear الجهاز الذي يعتبر الرفيق المثالي لل GALAXY NOTE 3 العامل بنظام «أندرويد».

وقال كيه شين الرئيس التنفيذي ورئيس شعبة تكنولوجيا المعلومات والمحمول في شركة سامسونج "إن نجاح GALAXY NOTE الذي لا يمكن انكاره ، عزز قناعتنا من ان المستهلكين يريدون ميزات عالية الجودة للأجهزة الذكية من اجل تحسين حياتهم نحو الأفضل. كما ان سامسونج GALAXY NOTE 3 يعد اداة قوية لنموذج اصلي سيتيح للمستخدمين رواية قصص حياتهم من خلال تعبيرات ديناميكية بأسلوب سلس عن تجاربهم الحياتية. بينما هاتف 10.1 GALAXY NOTE الجديد يعد الأكثر تطورا في الاجهزة اللوحية حيث يقدم افضل عرض للمهام المتعددة و سامسونج تركز على ان تتوافق ابتكاراتها مع مصالح المستهلكين. اما ما يميز Samsung Galaxy Gear هو خاصية "الحرية الذكية(smart freedom) " التي ستسمح للمستخدمين من ربط اسئلة كيف ، لماذا ، متى وأين ببعضها البعض وانه سيسد الفجوة بين الهاتف المحمول وعوالم الموضة التي تصلح للبس".

أضاف يمنح الهاتف الجديد المستهلكين مزيدا من البهجة والمرح من خلال ميزاته المبتكرة التي ستتيح لهم ترجمة قصص حياتهم من خلال شاشته الكبيرة قياس 5.7 بوصة، التي ستمكن المستهلكين من الحصول على أفضل تجربة مشاهدة وأكثر قوة متعددة المهام، كما ان تحسينات القلم
S Pen الهامة ستجعل من الحياة اليومية أكثر سهولة وبنقرة زر بسيطة من القلم S Pen يمكن معايشة حياة سهلة وسريعة واكثر اثارة.

شاشة جالاكسي نوت 3 الكبيرة ستعمل على تعزيز دور القلم
S الذي سيحول الانشطة اليومية إلى احداثا غير عادية. التحديثات المبتكرة في القلم S ستجعل من تدوين الملاحظات الكلاسيكية تجربة فريدة من خلال توفير القدرة على انجاز المهام اليومية بنقرة واحدة فقط. لقد تم تصميم قلم S Pen المتطور ليكون في جاهزية تامة كأفضل وسيط للتواصل بين الهاتف والمستخدم.

GALAXY NOTE 3 يوفر أحدث تقنيات LTE - CAT4 التي تدعم أكبر عدد من الترددات المتعددة. وأكثر ما يميز الجهاز الجديد هو ذاكرة الوصول العشوائي والتي تبلغ سعتها 3 جيجابايت، ويوفر GALAXY NOTE 3 أيضا أداء أسرع وأكثر قوة.

هاتف
Galaxy Note 3 تم دعمه بإكسسوارات مخصصة منها اغطية حماية يمكن إستخدام القلم الضوئي حتى و إن كان الغطاء في حالة إغلاق. ويعمل الهاتف اللوحي الجديد بنسخة "أندرويد 4.3"، وزود ببطارية سعة 3200 ميلي أمبير، ويبلغ سُمكه 8.3 ملم ووزنه 168 جرام.

وسيتم اطلاق الهاتف في 149 دولة حول العالم، في غضون نهاية سبتمبر الجاري وسيتوفر في بقية الأسواق العالمية خلال شهر أكتوبر القادم.

نسخة 2014 من الحاسب اللوحي "جالاكسي نوت 10.1
تعكس الالهام ، حيث اعيد تصميمه بحيث يعكس ريادة سامسونج الابتكارية من خلال ما يمتاز به من رقة وخفة. ويملك الحاسب اللوحي الجديد من "سامسونج"، شاشة بقياس 10.1 بوصة بدرجة وضوح تبلغ 1600×2560 بكسل مدعومة بمعالج ثماني النواة يعمل بسرعة 1.9 جيجاهرتز المتوافق مع شبكات الاتصالات غير شبكات الجيل الرابع والتي خصصت لها الشركة الكورية نسخة بمعالج "سنابدراجون 800 من "كوالكوم".

يعزز حجم شاشة الجهاز أيضا من تحسين المهام المتعددة من خلال نافذة متعدد، وستمنح هذه الميزة المستهلكين القدرة على تشغيل نسخة اخرى منفصلة من ذات التطبيق. واستخدام القلم
S المحسن في سحب واطلاق المحتوى من نافذة الى اخرى. نافذة القلم تتيح للمستخدم ترتيب فيديوهات ومعلومات ومصادر ويب ويوتيوب والأستوديو في مكان واحد وهي عبارة عن تجميعه لهذه البيانات ليكون الجميع في تطبيق واحد ليقوم المستخدم بتخزينها وحفظها في مكان واحد بالإضافة إلى حفظ مصادر الويب الأساسية.

وبالإضافة إلى ذلك، وباستخدام السحب والإسقاط يمكن وضع المحتويات ضمن إطار جديد ومتعدد ، وبالتالي يمكن للمستخدمين سحب وإسقاط المحتوى مثل النصوص أو الصور من نافذة إلى أخرى في لحظة بكل سهولة ويسر.

بجانب وظائف القلم
S المتمثلة في عرض تجربة أكثر ثراء وتعزيز المهام المتعددة، يتضمن اللوحي أيضا تحديثات GALAXY نوت 3. ويتميز قلم S Pen تحسين مثل كتابة مذكرة العمل، سجل القصاصات، شاشة كتابة مع البحث الموسع جنبا إلى جنب مع شاشة أكبر وأقراص، وهذه الميزات المعززة للقلم S تقدم للمستخدمين فرصا ابداعية فريدة من نوعها لاكتشاف الفضاءات من حولهم.

تطبيق
S نوت الجديد تم تحسينه بحيث يكون اكثر سهولة وبداهة في التنسيق والتعديل والتصفح وتغيرت واجهة المستخدم بشكل تام.

مشاركات القراء