"زيروكس" تستعرض احدث التقنيات والحلول الجديدة في صناعة الطباعة خلال معرض تكنوبرنت 2013

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"زيروكس" تستعرض احدث التقنيات والحلول الجديدة في صناعة الطباعة

في إطار رعايتها ومشاركتها في معرض تكنوبرنت، المقام خلال الفترة من 27 ابريل إلى 30 ابريل بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، قامت شركة زيروكس باستعراض مجموعة من احدث أنظمة وحلول الطباعة والنشر الرقمي المصممة خصيصاً لمساعدة المطابع وشركات الدعاية والإعلان وفنون الجرافيك ومقدمي خدمات الطباعة السريعة على التوسع في أعمالهم وفتح أسواق جديدة وخدمة المزيد من العملاء وبالتالي زيادة الأرباح. وقد حظيت زيروكس بمشاركة متميزة في المعرض حيث بلغت مساحة جناحها 207 متر وقامت بعرض مجموعة متنوعة من أحدث أنظمة الطباعة الثورية والتي يتم اطلاقها في نفس الوقت بأوروبا وأمريكا.  

صرخ بذلك  أشرف العرمان، مدير عام شركة زيروكس في مصر، وقال بات معرض تكنوبرنت أحد الفاعليات الأساسية لقطاع الطباعة في مصر والشرق الأوسط، لذا فإننا نحرص على المشاركة به واستعراض أحدث ما لدينا من تقنيات وخبرات عالمية". وأضاف: "تُعتبر مشاركتنا في هذا المعرض للمرة الخامسة على التوالي تأكيداً على التزامنا بالمساهمة في دعم هذا القطاع في مصر والذي تعطيه زيروكس أولوية كبيرة وتحرص دائماً على ابتكار أحدث التقنيات والبرامج والحلول لخدمته ومساعدته على النمو.

أضاف ساعدت ريادتنا لسوق أنظمة الطباعة والنشر الرقمية وخبرتنا الطويلة في هذا المجال والتي تزيد عن 35 عاماً على فهم احتياجات هذا القطاع ومساعدة عملائنا على تطوير أعمالهم والانطلاق إلى مجالات جديدة".
أوضح خلال المعرض، قامت زيروكس بكشف النقاب عن مجموعة الأنظمة الجديدة
Xerox J75 وC75 والتي تعرض لأول مرة بالسوق المصري والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات المطابع وشركات الدعاية والإعلان وفنون الجرافيك ومراكز التصوير الفوتوغرافي حيث تتميز بتكنولوجيا فريدة لطباعة الألوان الزاهية بدقة وسرعات عالية مع إمكانية إدارة الألوان والتحكم في دقة الطباعة مما يساعد المطابع والشركات العاملة في هذا القطاع علي مواجهة أعباء العمل المتزايدة وتعظيم قدراتهم الإنتاجية والتوسع في مجالات عمل جديدة سواء في طباعة الكتب أو الكتيبات والمواد التسويقية أو رسائل البريد المباشر والكتالوجات وغيرها.
أشار لزيادة الدقة في مخرجات الطباعة، فقد تم تزويد أنظمة
Xerox J75 وC75 بأدوات جديدة تم تصميمها خصيصاً لضمان جودة وتناسق الصور بالإضافة إلى ضمان إستمرارية الإنتاج مع أقل قدر من زمن التوقف، علاوة على استناد نظام Xerox J75 إلى تكنولوجياAutomated Color Quality Suite (ACQS) وهي مجموعة متكاملة من أدوات إدارة الألوان أوتوماتيكيا بأقل تدخل بشري وذلك لتحقيق مستويات غير مسبوقة في دقة ونقاء الألوان، فضلاً عن دعم نظام Xerox C75 للعديد من خيارات الحوسبة السحابية والطباعة عن بعد فيمكن الطباعة مباشرة من الهواتف الذكية أو الحاسبات الشخصية بكل آمان.
كما استعرضت زيروكس نظامها الفريد للطباعة والنشر الرقمى
Xerox Color 560 والذي يوفر للمطابع وشركات فنون الجرافيك، مرونة وحرية كبيرة لإنتاج باقة واسعة من المطبوعات سواء الألوان أو أحادية اللون وبسرعات عالية ودقة منقطعة النظير في الطباعة بالألوان. ويحتوي هذا النظام على العديد من المميزات التي لم تكن متوافرة من قبل من بينها القدرة على الطباعة على العديد من أنواع وأحجام الورق وطرق جديدة مبتكرة لاسخدام الألوان وبسرعات قياسية بالاضافة إلي تشكيلة من خيارات التجهيز تمكنه من إنتاج تشكيلة كبيرة من المطبوعات مثل المواد الدعائية والبوسترات.
ولخدمة القطاعات التي تتميز بكثافة الطباعة مثل التعليم والصحة، قدمت زيروكس لمراكز الطباعة التجارية مجموعة أنظمة الطباعة والنسخ أحادية اللون
Xerox D125 والتي تجمع بين وظائف الطباعة والنسخ والمسح الضوئي، فضلاً عن توفيرها لجودة فائقة ونقاء حاد في الصور بالإضافة إلى السرعة والكفاءة العالية مع التكلفة المعقولة. وترُسي زيروكس من خلال تلك الأنظمة معايير جديدة في صناعة الطباعة وتعطي الفرصة لمراكز الطباعة لتقديم خدمات غير مسبوقة لعملائهم مثل إمكانية طباعة الكتب حسب الطلب وتخصيص الكتالوجات والنشرات وكافة المواد الدعائية بما يتناسب مع احتياجات كل عميل.

وفيما يتعلق بإعلانات اللوحات الخارجية والمواد الدعائية المختلفة، فقد ألقت زيروكس الضوء على الطابعة الألوان
Phaser 7800 والتي تعتبر الحل المثالي لخدمة قطاعات الدعاية والإعلان وفنون الجرافيك بفضل احتوائها على مجموعة من الإمكانيات المتطورة التي تساعد على طباعة ألوان زاهية وذلك على العديد من الخامات والوسائط بالإضافة إلى العديد من خيارات التجهيز الإحترافية. وتتميز الطابعة بسرعة تصل إلى 45 صفحة في الدقيقة بدقة 1200×2400 نقطة لكل بوصة، مما يعني قدرتها على طباعة الصور والرسومات والتصميمات بجودة رائعة مع الاهتمام بكافة التفاصيل الدقيقة، كما انها تُعد مثالية في قدرتها على التعامل مع باقة واسعة من المواد والوسائط بأوزان تتراوح بين 75 إلى 350 جرام للمتر المربع، وبأحجام أكبر بكثير من كافة الطابعات المنافسة، وبالتالي تساعد العاملين في صناعة فنون الجرافيك على طباعة الأحجام غير التقليدية لبطاقات المعايدة والصور.

 

مشاركات القراء