بوليكوم تعلن إطلاق مجموعة أجهزة هاتف الفراشة اللاسلكية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بوليكوم تعلن إطلاق مجموعة أجهزة هاتف الفراشة اللاسلكية

كشفت بوليكوم الشركة المتخصصة عالمياً في مجال الاتصالات الموحدة المبنية على المعايير، النقاب عن مجموعة أجهزة هاتف الفراشة من بوليكوم كيرك وهي هواتف لاسلكية أنيقة وملونة مخصصة لبيئة المكاتب. وتأتي هذه الأجهزة بسعر مقبول كإضافة لعائلة بوليكوم كيرك لأجهزة الاتصال الرقمي اللاسلكي المعزز، والتي استخدمت لسنوات في مجال الرعاية الصحية والتصنيع والبيع بالتجزئة وغيرها من بيئات العمل الأكثر تطلباً.

تضم مجموعة أجهزة هاتف الفراشة من بوليكوم كيرك الجديدة أفضل الميزات المتعلقة بجودة الصوت وموثوقية الاتصال والتوافقية مع أنظمة IP PBX الأساسية، وقريباً مع ميكروسوفت لينك (تتم الآن عملية التأهيل للتوافق مع ميكروسوفت). وتتعامل الأجهزة مع جميع مزودات الخدمة من بوليكوم® كيرك® اللاسلكية، التي تستطيع دعم الشركات الصغيرة بنظم المؤسسات. وتضم الأجهزة ميزة واجهة مستخدم حديثة التصميم، حيث تتضمن زر تحكم رباعي الاتجاهات، مما يجعل الجهاز سهل الاستخدام من قبل الموظفين، ويقلل من زمن الاستجابة ويبسط من عملية سير العمل.

تتيح طبيعة الوحدات المقدمة من حلول بوليكوم كيرك، والتي تزاوج بين أجهزة بوليكوم كيرك مع واحد أو أكثر من مخدمات بوليكوم اللاسلكية، للعملاء إمكانية دعم احتياجات أعمالهم وذلك من خلال توسيع نطاق التغطية بسهولة، وحركة الاتصالات الصوتية، وعدد من المستخدمين. مما يجعلها مثالية للشركات من جميع الأحجام لتحسين إنتاجية الموظفين، والتنقل، ووقت الاستجابة، والسلامة الشخصية.

يرى المحللون المختصون بالصناعة إن الحلول النقالة، مثل هواتف
DECT، قد أضحت أساسية بالنسبة للقدرة التنافسية لمؤسسات اليوم. كما يسهم دعم التقنيات كبروتوكول الإنترنت في نمو السوق العالمية لهواتف DECT. وتتوقع فروست أند سوليفان أن تزيد قيمة هواتف DECT بين الشركات العالمية لتبلغ 575 مليون دولار أمريكي في عام 2017 مع معدل نمو سنوي مركب مقداره 11.6%.

وقال شتين ديرموس، المدير العام للحلول اللاسلكية في بوليكوم: "تمثل مجموعة أجهزة الفراشة المقدمة من بوليكوم كيرك وافداً جديداً للسوق المتعطش لمنتجات ذات تصميم عصري وقيمة عالية وقابلة للتخصيص دون التنازل عن الجودة الاستثنائية والموثوقية التي يتوقعونها من علامات بوليكوم وكيرك التجارية".

تضم الأجهزة الجديدة أكثر ميزات الهاتف شعبية واستخداماً في بيئة المكاتب، وبشكلها العصري الجذاب والمصمم على شكل فراشة، تمثل المجموعة التصميم في أبهى صوره وبطرق متعددة.

يتميز كل جهاز بغلاف لين الملمس متوفر بخمسة ألوان نابضة بالحياة، يحيث يمكن للعملاء اختيار اللون الذي يتوافق مع شعارهم أو علامتهم التجارية، أو يمكنهم الجمع بين ألوان مختلفة لتمييز مجموعات عمل أو أقسام منفصلة. إضافة لوجود ملحقات متناسبة تضم حامل الهاتف على المكتب ومشبكاً للحزام وذلك لزيادة خيارات الاستخدام الفردي.

تدعم مجموعة أجهزة الفراشة من بوليكوم كيرك ميزة التناظرية أو ميزة الصوت عبر بيئات الإنترنت (
VoIP) - أو تجمع بين كلتا الميزتين - في حين تضمن قائمة بوليكوم المتنامية، والتي تضم شركاء بوليكوم VoIP الموثوقين، أنه قد تم التحقق من توافق الأجهزة الجديدة مع مجموعة واسعة من أنظمة PBX الرائدة.


مشاركات القراء