ZET تتوصل لاتفاقية مع إتصالات مصر لتوسيع نطاق الشبكات اللاسلكية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ZET تتوصل لاتفاقية مع إتصالات مصر لتوسيع نطاق الشبكات اللاسلكية

توصلت كل من شركة "زد تي إي" و"اتصالات مصر" إلى اتفاقية لتوسيع نطاق شبكة المخدّم المصري كجزء من خطة التوسيع لعام 2012 لتلبية الازدياد المتوقع للاحتياجات.

وتعد هذه الاتفاقية المرحلة الثانية من خطة التوسع في نطاق الشبكات اللاسلكية الخاصة بشركة "اتصالات مصر" والتي تم الاتفاق عليها من قبل الشركتين لتغطية تزويد وتجهيز وتطبيق معدات "سيدي آر" (برامج الموجات اللاسلكية المعرّفة) مع استخدام إشارةالنظام العالمي للاتصالات المتنقلة "يو إم تي إس" وحلول خدمة البث الفضائي المهيأة للاستخدام. ومن المتوقع حسب الخطة أن يتم التوسع بشكل يغطي تطوير البنى التحتية للاتصالات والذي يعد أمراً مهماً للشركتين لعام 2012.
واتفقت الشركتان على زيادة التعاون الاستراتيجي بينهما في مجالات تقنية أخرى كنقل الإشارات (الإرسال) بواسطة الموجات الدقيقة ومحاور الشركات وحلول الطاقة وخدمات القيمة المضافة.
صرح بذلك جيا جويجن، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي مصر"، "لقد حققت شركة 'اتصالات مصر' نجاحاً ملحوظاً في نطاق توسع الشبكات اللاسلكية ويسر شركتنا أن تكون شريكاً استراتيجياً لشركة 'اتصالات مصر' في هذه المرحلة المقبلة".
من جته قال هيثم عبد الرزاق، الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات في شركة "اتصالات مصر"، إن شركة 'اتصالات مصر' تؤمن بجدارة منتجات 'زد تي إي' ولقد شهدنا ذلك في عدد المنتجات المقدمة من قبل 'زد تي إي' إلى شركة 'اتصالات مصر' في عام 2011".
لقد كان لشركة "إتصالات مصر" موقعاً قيادياً في سوق تقنيات النطاق الترددي العريض "برودباند" في مصر منذ عام 2007، كما كانت الشركة الأولى في أفريقيا التي قامت بتقديم تقنية سرعة النفاذ للحزم "إتش إس بي إيه" في صيف 2009 والتي قدمت للعملاء المصريين خدمات الإنترنت بسرعات تصل إلى 42 ميغا بايت. وستستمر الشركة بمتابعة تطورها التقني للمحافظة على دورها القيادي في السوق المصرية.

 

 

مشاركات القراء