" سونى " تطلق هواتفها الذكية " NXT "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

 " سونى " تطلق هواتفها الذكية " NXT "

تقدم سلسلة الهواتف الذكية NXT من سوني، والتي تضم Xperia S وXperia P و Xperia U مجموعة من الهواتف الذكية لتلبية جميع الأذواق. وتأتي السلسة الجديدة المدعومة بتصاميم سوني الشفافة والمبتكرة ذات «الهوية المميزة»، لتحقق التميز في سوق مليئة بالهواتف الذكية ذات المظهر المتطابق.
ويتضمن هاتف
Xperia S، الطراز الأبرز ضمن السلسلة، شاشة عرض بتقنية الوضوح العالي HD تعد الأفضل ضمن فئتها، لتقديم تجربة مشاهدة مذهلة مع شاشة عالية الوضوح قياس 4.3 إنش، وتقنية Mobile BRAVIA Engine ذات الدقة العالية من سوني. ويأتي الهاتف مزوداً بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 غيغا هرتز لأداء سريع، مع كاميرا بدقة 12 ميغا بكسل، وحساس طراز Exmor R، إضافة إلى ميزة سرعة التقاط الصور بما يمكن المستخدمين من التقاط الصور في غضون ثانية واحدة من وضعية الاستعداد.
ويعد هاتف
Xperia P مع تصميم كامل من الألومنيوم، أول هاتف ذكي من سوني مزود بتقينة العرض WhiteMagic، لتقديم تجربة المشاهدة الأفضل. ومن خلال تقنية سوني الذكية في كفاءة الطاقة، يستطيع هاتف Xperia P ضبط سطوع الصورة مع المناطق المحيطة مما يحافظ على عمر البطارية. وتشمل الميزات الأخرى شاشة عرض قياس 4 إنش مدعومة بتقنية Mobile BRAVIA® Engine، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1 غيغا هرتز لأداء فائق السرعة، مع وحدة تخزين فلاش 16 غيغا بايت، وكاميرا بدقة 8 ميغا بكسل.
ويدعم كلا الهاتفين
Xperia S و Xperia P ميزة «التواصل من خلال المجال القريب» (NFC) مما يسمح للمستخدمين مشاركة المحتوى والتمتع بعدد أكبر من تطبيقات وخدمات NFC، فضلاً عن الميزات الذكية من Xperia.
أما الهاتف الثالث ضمن سلسلة
NXT، Xperia U، فيتضمن شاشة عرض قياس 3.5 إنش مزودة بتقنية Mobile BRAVIA® Engine، مع ميزة سرعة التقاط الصور، إذ تبلغ مدة انتقال الهاتف من وضعية الخمود إلى وضعية التقاط الصورة أكثر من ثانية بقليل، وبضغطة زر واحدة.

ويأتي الهاتف مزوداً بمجموعة من السمات المميزة مثل تقنية ™
xLoud وتقنية الصوت المجسم ثلاثي الأبعاد من سوني، كما يحتوي شريطاً شفافاً يضيء بما يتناسب مع لون الصور المعروضة ضمن الألبوم، أو ألبوم الموسيقى الجاري تشغيلها. ويمكن تخصيصXperia U ليتناسب مع مجموعة متنوعة من المواضيع بما يعكس شخصية ومزاج المستخدم.

وتتوافر سلسلة هواتف
Xperia NXT في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتعمل بنظام أندرويد 2.3. ويمكن حالياً ترقية النظام إلى أندرويد 4.0 في هاتف Xperia S، وبقية الهواتف قريباً. 

 

مشاركات القراء