بتلكو تستضيف معرضا تعليميا لعرض تشكيلة واسعة من البرامج التعليمية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بتلكو تستضيف معرضا تعليميا لعرض تشكيلة واسعة من البرامج التعليمية

استضاف مؤخرا مركز بتلكو للتدريب معرضا تعليميا لعرض تشكيلة واسعة من البرامج التعليمية المتوفرة لدى بعض من أهم المؤسسات التعليمية في البحرين. وقد شملت المؤسسات التعليمية المشاركة كلا من جامعة البحرين، بحرين بوليتكنك، معهد البحرين للتدريب، معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية ونادي بتلكو لفن الخطابة. 

يهدف المعرض إلى تزويد موظفي بتلكو بآخر المعلومات حول برامج أكاديمية متعددة تقوم بتوفيرها المؤسسات التعليمية في المملكة ومساعدتهم في الحصول على معلومات دقيقة حول فرص التطوير المتوفرة التي تناسب طبيعة أعمالهم. وأتاح المعرض الفرصة للموظفين للقاء ممثلي المؤسسات التعليمية المشاركة للتعرف على البرامج التعليمية الكثيرة المتوفرة لديها؛ مثل الماجستير، البكالوريوس والدبلوم في مجالات مختلفة بما في ذلك الإدارة، القيادة، الشؤون المالية، الشؤون الفنية واللغات.
وحضر المعرض، الذي استمر ليوم واحد، كل من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبد الله، مدير عام الموارد البشرية بشركة بتلكو البحرين سهيله النواخذة وعدد من أعضاء إدارة بتلكو العليا.
وأكدت السيدة النواخذة على أن التزام بتلكو بتدريب وتطوير موظفيها مستمر، حيث تستثمر ميزانية طائلة في توفير فرص التدريب والتطوير بمركزها للتدريب في الهملة ومساندة الموظفين في إكمال مجموعة من الدورات التدريبية؛ مثل الماجستير، خارج المركز.
وأوضحت قائلة "يقدم مركز التدريب لدينا، الذي يعمل على مدار العام، مجموعة ممتازة من الدورات التدريبية الصفية والبرامج التدريبية الإلكترونية المتوفرة لجميع موظفي بتلكو".
وأضافت "كما يتعاون مركز بتلكو للتدريب مع مؤسسات تعليمية خارجية معروفة لتلبية الحاجة لبرامج ليست متوفرة لدى بتلكو".

مشاركات القراء