فليكس تريد سيستمز مزوداً معتمداً للتكنولوجيا في بورصة دبي للذهب والسلع

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

أعلنت "بورصة دبي للذهب والسلع" اليوم عن اعتماد شركة "فليكس تريد سيستمز" (FlexTrade Systems)، العالمية المتخصصة في أنظمة التداول الإلكتروني بمختلف الأصول المالية بأسلوب خوارزمي خالٍ من الوسطاء، بصفة مزود برامج إلكترونية مستقل (ISV) في بورصة دبي للذهب والسلع (DGCX). 

من جهته قال ستيفن جيتريل، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع، "إن وجود فليكس تريد كمزود برمجيات مستقل يعزز جهود البورصة في تقديم أحدث حلول التكنولوجيا لأعضاء البورصة ."وتلعب فليكس تريد دور مهم عالمياً في مجال تكنولوجيا التداول منذ زمن ونحن سعداء جدا لإنضمامهم لنا".واضاف "سيجد أعضائنا استراتيجيات التداول المناسبة والمخصصة بالإضافة للخوارزميات المتاحة من خلال منصة تداول العقود الآجلة وخيارات العقود ذات الأهمية الخاصة، فضلا عن تقديم خيار تحليل المخاطر والإجهاد".
من ناحيته، قال فيجاي كيديا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة فليكس تريد: "يسرنا الانضمام لعضوية بورصة دبي للذهب والسلع بصفتنا مزوداً مستقلاً معتمداً لبيع برامج التداول الإلكترونية للشركات الأعضاء. وننتهز هذه الفرصة لتأكيد التزامنا بالبورصة وأعضائها، ونعتقد أن هذه الشراكة ستتيح للطرفين توفير أحدث التقنيات الإلكترونية للتداول بالمشتقات المالية".
أضاف تشمل حلول تداول المشتقات من فليكس تريد، المتاحة لأعضاء بورصة دبي للذهب والسلع،
FlexOPT - نظام خيارات شامل يصلح للوسطاء وعملائهم الناشطين، بالتداول عن طريق الوكالة والتسهيل و/أو التداول المباشر. ويوفر النظام فرصة التعامل المباشر مع جميع بورصات الخيارات وكبرى مؤسسات الوساطة الخوارزمية والبرامج الخوارزمية القابلة للتصميم بالكامل حسب الطلب ومختلف استراتيجيات تداول عقود الخيارات، أمثال التداول بهامش اختلاف الأسعار عن المؤشر المعتمد والتداول بهامش تذبذب الأسعار والتداول بأصول متعددة في حالات التداول الخاضع لتحليل الأنماط وإدارة الطلبيات وإدارة التنفيذ.
FlexOPT-RM - منصة إلكترونية متكاملة لتحليل المخاطر والضغوط بصورة فورية، تتيح لمتداولي عقود الخيارات تحليل المخاطر وفقاً للمحافظ الاستثمارية أو القطاعات أو المتداولين أو الحسابات أو أياً من مستويات التجميع/التسلسل الهرمي.
FlexOPT-OMM - منصة صنع أسواق إلكترونية مرنة للتعامل مع الطلبيات خاصة بالمتداولين المتخصصين بعقود الخيارات المتقدمة. وتوفر هذه المنصة واجهة تعامل شاملة للمستخدِمين تتيح لهم القدرة على إعداد استراتيجية لتنفيذ الطلبيات إضافة إلى محرِّك بحث سعري يستطيع المتداول طلب تصميمه بالكامل حسب رغبته وإدخاله في النظام بصفته وحدة عمل دينامية. وتستطيع هذه المنصة تجميع المواقف المالية واستعراضها عند مختلف المستويات، في الوقت الذي يضمن فيه تسلسل هرمي صارم لحدود المخاطر، قدرة المتداول على إدارة المخاطر في الوقت الحقيقي. وتستطيع المنصة تحديد حدود المخاطر لتحديد المواقف الكمية ومدى حساسية الأسعار للمتغيرات معبَّراً عنها بأحرف إغريقية مثل دلتا وجامّا وفيجا.
FlexFutures - نظام خاص بالتداول بالعقود الآجلة مصمم لكي يندمج بسلاسة مع أنظمة التداول الإلكتروني التلقائي وغيرها من أنظمة الغير أو الأنظمة المملوكة من قبل أصحابها. ويتوافر هذه النظام مُدمَجاً بالكامل مع مخصصات الوقت الحقيقي والانصياع وقيود الوسطاء، وهو مُحَمَّلٌ مسبقاً بمجموعة من استراتيجات التداول التنفيذية المستندة إلى قواعد، بما فيها تقسيم التداول بكميات كبيرة من الأوراق المالية إلى شرائح وعبر الفجوات الزمنية المتاحة للتداول الإلكتروني، والتي يمكن استخدامها أيضاً للتداول بفروقات أسعار الأصول المدرجة للتداول في البورصات وفق تقويم زمني محدد.

 

مشاركات القراء