" اتصالات " تطلق عروض على نظام خطي دون رسوم إضافية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" اتصالات " تطلق عروض على نظام خطي دون رسوم إضافية

ضاعفت "اتصالات" القيمة التي تقدمها لعملائها من المشتركين في باقات "خطي": اشتراكات الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية، حيث أعلنت اليوم عن زيادة عدد الدقائق الدولية ثلاث مرات، ومضاعة عدد الرسائل النصية القصيرة مرتان إلى جانب منحهم حجم بيانات أكثر بخمس مرات دون أية رسوم إضافية.

إلى جانب ذلك، يحصل العملاء على جهاز هاتف متحرك مجاناً أو بسعر مخفض مرة واحدة كل سنة كما يمكن لهم كبديل عن ذلك الحصول على أكثر من 135 ألف نقطة من برنامج مكافآت "مزيد". كما يمكن للعملاء ايضا تصميم باقتهم الخاصة حسب استخدامهم الشخصي مع اختيار مزايا إضافية تناسب احتياجات كل واحد منهم وبأسعار مغرية للغاية.

وبدأت عملية ترقية العملاء الحاليين المشتركين في باقات "خطي" بنظام الفاتورة الشهرية تلقائيا للحصول على دقائق إضافية، ورسائل نصية، وبيانات إضافية. أما بالنسبة لعملاء باقات "خطي" بنظام الفاتورة الشهرية الجدد، فيمكنهم الاختيار بين باقات "Basic"،"Plus"، "Extra"، أو "Ultra".

وتعليقاً على تقديم "اتصالات" لباقات "خطي" الجديدة بنظام الفاتورة الشهرية أكد ماثيو ويلشر، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" على أن هذه الباقات توفر للعملاء مزايا إضافية بقيمة رائعة مصممة حسب احتياجاتهم وبأسعار مغرية ، حيث أنها تتميز بالشمول والمرونة الفائقة.

ويمكن للعملاء وحسب الباقة التي يشتركون فيها الحصول على هاتف ذكي مجاناً أو بسعر مخفض. حيث أشار ويلشر إلى أنه بإمكان المشتركين في أي من باقات "خطي" الحصول سنوياً على جهاز متحرك ذكي مجاناً أو بسعر مخفض عند توقيعهم عقداً لمدة سنة كاملة. فمثلاً يمكن للعملاء الجدد في باقة "Ultra" من "خطي" الحصول على جهاز BlackBerry 9360 أو على جهاز BlackBerry Bold 9790 الجديد مجاناً.
ولفت ويلشر إلى أن باقات "اتصالات" الجديدة تلبي حاجات ومتطلبات العملاء المتزايدة على البيانات بمرونة فائقة، ومميزات إضافية بسعات من 1
GB أو 2 GB أو 5 GB بأسعار مغرية شهرياً. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من استخدام الانترنت على أجهزتهم المتحركة ضمن باقات البيانات الجذابة والتمتع ايضا بأقل كلفة لاستخدام البيانات في الدولة ووفقاً لرسوم للبيانات الإضافية خارج الباقة و بواقع درهم واحد فقط لكل ميجابايت.
إضافة إلى ذلك يمكن لعملاء خدمة "خطي" الإشتراك بعرض الاتصال الدولي أثناء ساعات التخفيض المميزة والتمتع بأوقات اتصالات استثنائية تمتد من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثامنة صباحاً من السبت إلى الخميس، وطيلة يوم الجمعة.
يمكن لجميع مشتركي خدمة واصل المدفوعة مقدماً، الحصول على هذه المزايا عند ترقية اشتراكاتهم إلى خدمة "خطي" الجديدة والاختيار من ضمن باقات متنوعة ومناسبة. كما يمكن لعملاء الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية الحاليين الاشتراك في أي من الباقات الجديدة من خلال زيارة مراكز خدمات وأعمال "اتصالات" ومنافذ بيعها المنتشرة في مختلف مناطق الدولة، أو الاتصال بخدمة العملاء على 101.
ويمكن للمشتركين في أي من عروض الاتصال الدولي المخفضة ( "دولتي المفضلة" و "الاتصال الدولي أثناء ساعات التخفيض المميزة" ) الاشتراك في باقات " خطي" والتمتع بالتخفيضات والمزايا التي تقدمها الباقات الجديدة.

مشاركات القراء