أمنية تطلق مجموعة مايكروسوفت لتطبيقات وخدمات الإنترنت عبر Umniahlive المجانية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

أطلقت شركة "أُمنية" للمرة الأولى في الأردن خدمة "umniahlive.net" لتمنح مشتركيها القدرة على التحكم بنظام الرسائل الإلكترونية ودمج بياناتهم وإدارة أنشطتهم على شبكة الإنترنت بالشكل الأمثل، بالإضافة الى العديد من الخدمات والتطبيقات المجانية. 

وتوفر هذه الخدمات المجانية قيمة مضافة لمشتركي أمنية الخلوي وذلك من خلال الحصول على بريد إلكتروني بنفس رقم هاتفهم الخلوي، مما يضمن سهولة تبادل عناوين البريد الإلكتروني وتوحيد معلومات الإتصال للمشتركين. ويتم الإستفادة من هذه الخدمات عبر شبكة الإنترنت بالإضافة الى برامج الحاسوب الشخصي كتجربة فريدة من نوعها تقوم على الكفاءة العالية.
وتشتمل هذه الخدمة الجديدة على البريد الإلكتروني "Umniahlive.net" الذي يعزز ترتيب الرسائل ويمكّن المشتركين من فتح وتعديل ملفّاتهم "Microsoft Office" باستخدام متصفح الإنترنت، الأمر الذي يحافظ على مستوى إنتاجية عالٍ حتى في الأوقات التي يمضونها خارج المكاتب. كذلك، تشمل هذه الخدمة إمكانية تخزين الملفات على شبكة الإنترنت بسِعة كبيرة تصل إلى 25 جيجابايت بطريقة سهلة عن طريق عملية السحب والإفلات (drag-and-drop) وتتم عن طريق اختيار الملفات التي يريدها المستخدم من سطح المكتب ويتم نقلها لمتصفح الإنترنت وسيتم تحميلها مباشرة، بما يتضمن مختلف البيانات والصور والفيديو. وتتميز هذه الخدمة بالأمان، حيث يكون الدخول إلى الملفات من خلال كلمة مرور يحددها المشترك، كما تتيح الخدمة إمكانية مشاركة الملفات مع الآخرين وتحميل وتبادل تسجيلات الفيديو مع الآخرين، إلى جانب القدرة على إنشاء وقراءة وتعديل مختلف الوثائق.
إلى جانب ذلك، فإن لهذه الخدمة الجديدة مزايا ترفيهية عديدة تلامس أنماط الحياة السائدة اليوم واهتمامات الناس بالتفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أنها توفر خدمة المحادثة الفورية المدعّمة بإمكانية إجراء "محادثة مرئية video chat". بالإضافة إلى ذلك، تُمكّن هذه الخدمة المشتركين فيها من التواصل على شبكات الإعلام الاجتماعي ومتابعة نشاطات الأصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي، سواء كانت على جهاز الحاسوب أو على الهاتف الخلوي.
وكانت "أمنية" قد وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع "مايكروسوفت الأردن" لتوفير هذه الخدمات بما يشمل عدداً من تطبيقات مايكروسوفت وخدمات الإنترنت، التي توفر حلولاً حديثة للرسائل وتبادل البيانات والتواصل، وذلك عبر أي متصفح إنترنت أو جهاز كمبيوتر أو هاتف متنقل يضم خاصية التصفح.
وعن هذه الخدمة علّق إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي في "أُمنية" قائلاً: "يسرّنا أن نكون أول من يوفر هذه الخدمة في وقت نلمس فيه تزايد اعتماد المجتمع وخاصة الشباب على الإنترنت في حياتهم اليومية، إن كان على الصعيد العملي أو الاجتماعي، حيث تبلغ نسبة استخدام الإنترنت في الأردن 40% وتبلغ نسبة التفاعل على وسائل الإعلام الاجتماعي بين الناس 20%. ونحن سعداء بكون مايكروسوفت شريكتنا في هذا التميّز، ليحظى كل من ينتمي إلى عائلة "أُمنية" بأحدث خدمات القيمة المُضافة التي ستطوّر من ممارساتنا اليومية على الإنترنت".

من جانبه تحدث السيد ماهر الخياط، مدير قطاع الشركات الكبرى في مايكروسوفت الأردن قائلاً: "يتميّز الجيل الجديد من "ويندوز لايف Windows Live" بقدراته العالية على إدارة المعلومات وحفظها. وبمجرّد الحصول على كلمة مرور لويندوز لايف من مايكروسوفت و"أُمنية"، سيتمكن المستخدم من الوصول السريع والسهل إلى البريد الإلكتروني والعناوين والتقويم والشبكات الاجتماعية والمواقع الإعلامية المختلفة في آن واحد. ونعتز بالشراكة مع "أُمنية" التي أثبتت خلال سنوات عملها قربها الشديد من احتياجات الشباب وابتكارها المتواصل في تلبية تلك الاحتياجات". 

مشاركات القراء