بتلكو نجاح برامجها للتدريب والتطوير

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

احتفل مركز بتلكو للتدريب بنجاح برامجه للتدريب والتطوير التي تم تنفيذها خلال عام 2011 بحفل أقيم مؤخرا بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة. 

وخلال الحفل السنوي، تم تقديم العديد من الجوائز للمكرمين وشمل تكريم الإدارة التي ساندت برامج مركز بتلكو للتدريب خلال عام 2011. كما تم خلال الحفل تكريم الموظفين الذين أكملوا بنجاح برامج التدريب الإلكتروني وأولئك الذين حصلوا على مؤهلات دولية التي شملت شهادات CCNA و الماجستير في العلوم الإدارية وتم منحهم جوائز تقديرية. وتم خلال المناسبة الإعلان عن أسماء أبناء الموظفين الذين حصلوا على منح بتلكو الدراسية.
جدير بالذكر أن بتلكو استثمرت ما يقارب المليون دينار في مجال التدريب والتطوير خلال عام 2011 ونفذت 50 ألف ساعة تدريب استفاد منها 881 موظفا. وضمن التشكيلة الواسعة لبرامج بتلكو التدريبية، أكمل 178 من موظفي بتلكو واحدا على الأقل من برامج التدريب الإلكتروني، حيث أنهى المتميزين منهم ما بين 15 إلى 20 دورة تدريبية. هذا، وقد حضر أغلب المتدربين عبر البرامج الإلكترونية الحفل لاستلام جوائزهم التي قدمها الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبد الله، ومدير عام الموارد البشرية بشركة بتلكو البحرين سهيلة النواخدة ومدير التدريب والتطوير بشركة بتلكو البحرين الشيخ بدر آل خليفة.
يشار إلى أن التعليم الإلكتروني، الذي يتيح الفرصة لجميع الموظفين بتطوير مهاراتهم المهنية والفردية من خلال مجموعة واسعة من المواد التعليمية، يواصل استقطابه للمزيد من الموظفين في بتلكو. ويوفر مركز بتلكو للتدريب الوسائل والمعلومات الضرورية لتوفير التعليم التفاعلي ويقدم الدعم والتشجيع لكل طالب لضمان إكمال كل برنامج بنجاح في الوقت المحدد.

وضمن التزامها بإتاحة الفرصة أمام موظفيها لنيل المؤهلات المتقدمة، قامت بتلكو أيضا بمساعدة عدد من موظفيها في متابعة دراساتهم الأكاديمية؛ مثل البكالوريوس، الماجستير،
CMA، ACCA و AAT. فقد أكمل بنجاح أربعة من موظفي بتلكو شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في عام 2011، في حين أكمل أربعة آخرون مؤهلات أكاديمية متنوعة في مجال المحاسبة.
على صعيد متصل، تم اختيار أبناء الموظفين، الذين حصلوا على منح بتلكو الدراسية، على أساس معدلاتهم العالية في امتحانات الثانوية العامة (التوجيهية) النهائية. جدير بالإشارة أن بتلكو تقدم منح دراسية سنوية لعدد من أبناء موظفيها ضمن التزام الشركة بتقديم أفضل الفوائد للموظفين. وتشمل المنح الدراسية للدراسة الجامعية تغطية نفقات الدراسة لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات في جامعة البحرين أو بحرين بوليتكنيك.
وقد ألقى كل من مدير عام الموارد البشرية سهيلة النواخدة ومدير التدريب والتطوير الشيخ بدر آل خليفة كلمتين موجزتين بهذه المناسبة هنآ فيهما الطلبة الناجحين وحثا الجميع على مواصلة برامجهم التعليمية خلال عام 2012.
وقالت السيدة النواخدة "نحن في بتلكو نروج لثقافة المعرفة في أوساط الموظفين ونحن سعداء لرؤية الأعداد المتزايدة منهم وهم يستفيدون من التشكيلة الواسعة من البرامج التدريبية والدورات الصفية المتوفرة لهم".
من جهته، قال الشيخ بدر بأن الفريق الذي يعمل بمركز بتلكو للتدريب سعيد بالالتزام الواضح بالتطوير الذاتي والرغبة في تجربة سبل متعددة للتعلم.
واختتم قائلا "إن مركز بتلكو متفائل للغاية بعام 2012 ويتطلع لرؤية المزيد من النجاحات العالية في مجال التعليم".

تعليق على الصورة: الرئيس التنفيذي لمجموعة بتلكو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة (الثالث من اليسار)، الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبد الله (الرابع من اليمين)، مدير عام الموارد البشرية بشركة بتلكو البحرين سهيلة النواخدة (الثاني من اليسار)، مدير التدريب والتطوير بشركة بتلكو البحرين الشيخ بدر آل خليفة (الثاني من اليمين) وعدد ممن تسلموا جوائزهم خلال الحفل. 

مشاركات القراء