"إبسون" تستعرض أحدث مجموعة طابعات كبيرة الحجم في معرض "ساين آند جرافيك 2012"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

كشفت شركة "إبسون" (Epson) مرة أخرى تأكيد وترسيخ مكانتها الريادية في مجال التصوير، وذلك خلال مشاركتها في الدورة الخامسة عشر من معرض "ساين آند غرافيك إميجنغ ميدل إيست" (Sign & Graphic Imaging Middle East 2011)، أكبر وأطول حدث متخصص في اللوحات الإعلانية والإعلانات الخارجية والطباعة الرقمية في المنطقة، والذي سيعقد من 31 يناير/كانون الثاني الحالي حتى 2 فبراير/شباط المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.  

وستعرض الشركة خلال هذا الحدث إثنين من أحدث طابعاتها كبيرة الحجم (LFP) هي "إبسون ستايلس برو 11880" (Epson Stylus Pro 11880) و"إبسون ستايلس برو جي أس 6000" (GS6000 Epson Stylus Pro). ويعد طراز "11880" الأول من نوعه في عالم الطابعات كبيرة الحجم عالية الجودة والتي تقدم ألوان واضحة ومطبوعات باللون الأسود والأبيض تصل حتى 64 بوصة. تعتبر "جي أس 6000"، الطابعة الأسرع في مجموعتها بقياس 64 بوصة والمثالية للتطبيقات ذات الإستخدامات التجارية الخارجية وطباعة النصوص على اللفائف الورقية. ويستخدم  هذا الطراز أيضاً تقنية حبر "إبسون الترا كروم جي أس" الجديدة كلياً للأحبار القائمة على المذيبات، ما يجعلها الحل المثالي غير المضر بالبيئة أو بصحة الموظفين. كما ويتميز كلا الطرازين باحتوائهما على رأس الطابعة "مايكرو بيزو" (Micro Piezo) من إنتاج "إبسون" والقائم على التقنية البيزوكهربائية. وتجدر الإشارة هنا أن "إبسون" هي الشركة الوحيدة في العالم حالياً التي تستخدم هذه التقنية عبر مجموعتها الكاملة من طابعات الحبر النفاث. وتشتمل المنتجات الأخرى المقرر عرضها تحت فئة طابعات "إبسون" كبيرة الحجم على طرازات "أس بي 9700" (SP9700) و"أس بي 7890" (SP7890) و"أس بي دبليو تي 7900" (SPWT7900) و"أس بي 9900" (SP9900) و"أس بي 4900" (SP4900) و"أر 3000" (R3000).

وعلاوة على ذلك، تعمد "إبسون" إلى إبراز خبرتها في مجال حلول المسح الضوئي، حيث ستسلط الضوء على جهاز المسح الضوئي "إبسون بيرفكشن في750 - أم برو" (Epson Perfection V750-M Pro) المسطَّح والأول من نوعه بدقة عالية تصل إلى 6400 نقطة في البوصة والذي يقدم قدرات مسح مرنة للمصورين المحترفين، ما يجعله الجهاز المناسب للحصول على تطبيقات كبيرة بدقة ممتازة وألوان واضحة وثابتة.

وقال شهاب زبير، مدير تطوير الأعمال في شركة "إبسون الشرق الأوسط": "لطالما إعتبر معرض "ساين آند غرافيك إميجنغ ميدل إيست" واجهة مهمة لعرض أبرز منتجات "إبسون" في الشرق الأوسط. لقد أصبح قطاع التصوير من أهم المجالات في المنطقة اليوم، ويسرنا القول اننا نستحوذ على بعض أبرز وأفضل التقنيات المستخدمة في هذا المجال في العالم، سيّما أنه يعد من الأسواق الإستراتيجية بالنسبة لنا. ومن هذا المنطلق، اننا على ثقة أن هذا الحدث البارز سيتيح لنا تحديد أي من حلولنا تناسب إحتياجات عملائنا هنا، ومعرفة ما يمكننا فعله لتحسين وإبتكار المزيد من المنتجات تماشياً مع متطلباتهم."

وسيشتمل جناح "إبسون" تحت رقم "بي 11" (B-11) ، في المعرض أيضاَ على "ديسك بروديوسر بي بي - 100" (Discproducer PP-100)، وهو عبارة عن نظام لنسخ الأقراص الليزرية وأقراص "دي. في. دي" والذي يستخدم تقنيات "إبسون" المعروفة عالمياً في مجال تصنيع الروبوتات والطباعة. ويمكن لهذا النظام طباعة ونسخ ما يصل إلى 100 قرص في آن واحد، ويعد الجهاز الوحيد في مجموعته ليوفر التغذية الأمامية ومتابعة سير العمليات.

 

مشاركات القراء