فودافون" مصر تقيم أضخم مهرجان موسيقي عربي احتفالا بإطلاق أول شبكة محمول مصرية في ايطاليا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

أطلقت فودافون مصر"بلادنا موبايل"  أول شبكة محمول افتراضية (MVNO) بإيطاليا والتي تعد أول شبكة توفر خدمات محمول باللغة العربية في إيطاليا، لخدمة أكبر جالية مصرية وعربية في أوروبا لتيسير التواصل بين المصريين وجاليات دول شمال افريقيا مع ذويهم واحبائهم في اوطانهم الأصلية. 

 

تعد الشبكات الافتراضية الاتجاه الأحدث في تقديم خدمات المحمول في العديد من دول العالم وخاصة الدول الأوروبية حيث تعتمد الشبكات الافتراضية علي تقديم خدمات مباشرة لعملائها اعتمادا على استخدام البنية التحتية لأحدي شبكات المحمول العاملة في هذا البلد. وترتبط الشبكات الافتراضية باتفاقات تجارية مع شبكات المحمول التقليدية لشراء دقائق استخدام لتقديم عروض وخدمات لشرائح محددة في المجتمع. وتمتاز هذه الشبكات بمرونة في تقديم خدماتها وبقدرتها على طرح الخدمات بأسعار تنافسية أقل من الأسعار الموجودة في السوق الذي تعمل فيه.

 

صرح بذلك حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي ل"فودافون " مصر، وقال اشعر بالفخر أن تكون فودافون مصر هي أول شركة في المنطقة العربية تطلق مشغل افتراضي في أوروبا لتقديم خدمات معدة خصيصا للجاليات المصرية والعربية من خلال "بلادنا موبايل".

 

أضاف فودافون مصر اعتمدت على خبرتها الكبيرة في السوق المصرية التي تخدم بها حاليا أكثر من 36 مليون عميل وعلى خبرة مجموعة فودافون العالمية واستفادت من التغطية المتميزة لفودافون إيطاليا التي تغطي كفاءة انحاء ايطاليا. وذلك لتقديم خدمات متميزة معدة خصيصا للجالية العربية؛ مثل خدمة العملاء  باللغات العربية والإيطالية والفرنسية وخدمات أخرى كثيرة لتسهيل التواصل بين العرب في إيطاليا وبين أسرهم وأحبائهم في أوطانهم الأصلية إلى جانب تقديم خدماتها بأكثر الأسعار تنافسية داخل إيطاليا. وجدير بالذكر أن جميع خدمات مركز خدمة العملاء الخاص ببلادنا موبايل تقدم من خلال فودافون بمصر.

 

وتقول دنيس ديليا، رئيسة مجلس إدارة شركة بلادنا موبايل "يمكن للعملاء الحصول على خط "بلادنا" المدفوع مقدمًا والذي يمكن استخدامه للاتصال بمصر والمغرب وبقية دول شمال أفريقيا بتكلفة تبدأ من 7 يورو سنت للدقيقة الواحدة، ودون أية رسوم  اشتراك شهري أو رسوم فتح مكالمة آو رسوم لتشغيل الخط." كما أضافت أن خدمات "بلادنا" تغطي كامل الأراضي الإيطالية، اعتمادا على نوعية التغطية التي توفرها فودافون إيطاليا.. وتلبي هذه  الخدمة احتياجات العملاء تفعيلاً لفحوى شعار العلامة التجارية، وهو "دائمًا بجانبك".

 

وقال شيرين فؤاد، المدير التنفيذي لبلادنا موبايل، "أن شبكة بلادنا تعد مشروعًا طموحًا وفريدًا ​​من نوعه لشركة فودافون مصر، حيث أنه مخصص، ولأول مرة، لخدمة الجاليات العربية في السوق الإيطالية. وأولى المدن التي ستتوافر بها المنتجات والخدمات هي ميلانو وروما وتورينو وبريشيا."

 

وفي اكبر مهرجان موسيقي عربي تشهده ايطاليا أقامت فودافون مصر احتفالا ضخما دعت إليه الجالية المصرية والجاليات العربية؛ وكانت الدعوة عامة لك المصريين والإخوة العرب. وحضر الاحتفال خصيصا من روما معالي السفير فريد منيب، سفير مصر في ايطاليا والقنصل العام لمصر في ميلانو معالي السفير عمرو عباس. كما ضم الاحتفال أيضا التمثيل الدبلوماسي لمصر ولعدد من الدول العربية ورجال الأعمال المصريين والعرب والإيطاليين إلى جانب ممثلين عن مجموعة فودافون العالمية وفودافون إيطاليا وعدد من الفريق التنفيذي بفودافون مصر.  وأحيت المهرجان النجمة نانسي عجرم والتي غنت لأول مرة في إيطاليا ورجت القاعة بأغنية "أنا مصري". استضاف المهرجان أيضا الفنان المغربي نورالدين وفنان الراب المصري الإيطالي أمير.

 

وقال خالد شعبان، مصري يعمل بايطاليا، تعليقا علي اطلاق خدمات "بلادنا موبايل" في ايطاليا، "اشعر بمزيج من المشاعر ما بين الفخر والاعتزاز وفي نفس الوقت الحنين الشديد لوطني مصر." كما أضاف "أول اتصال قمت به بعد الانضمام إلي "بلادنا موبايل" كان لوالدتي في مصر وشعرت بالفخر الشديد وأنا ابلغها أنني اكلمها من خلال شبكة مصرية في ايطاليا."

مشاركات القراء