الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تشارك في معرض توظيف 2012

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تشارك في معرض توظيف 2012

شاركت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في معرض "توظيف" 2012 الذي يعتبر المعرض الرائد في مجال التوظيف والمنعقد حالياً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض للفترة من 31 يناير وحتى 2 فبراير 2012.

ويشارك في هذا المعرض عددٌ من الشركات الوطنية والدولية الناجحة والمتقدمة في قطاعات متنوعة كالقطاع المصرفي، وقطاع النفط والغاز، وقطاع الطيران وغير ذلك. هذا وسيُخصص اليوم الأول والثاني لاستقبال الزوّار من المواطنين الإماراتيين على أن تخصص ساعات معينة من اليوم الثاني للنساء حصراً، في حين يستقبل المعرض في اليوم الثالث الزوّار من الجنسيات كافةً.

صرح بذلك محمد ناصر الغانم، المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات وقال تُظهر مشاركة الهيئة في هذا المعرض جانباً هاماً لإستراتيجيتها الشاملة والهادفة إلى المساهمة في الاستدامة الاقتصادية للأمة والتي تُعتبر إحدى أبرز المبادئ في رؤية أبو ظبي الاقتصادية للعام 2030 وحكومة دولة الإمارات ككل. كما تؤدى معارض كـ"توظيف" دوراً حيوياً في تطوير قادة وروّاد المستقبل في البلاد. وتشارك الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في عددٍ من المبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع الإماراتي من خلال الحملات الإنسانية والبيئية. لا شكّ أن دعم المواطنين الإماراتيين الباحثين عن عملٍ والمساهمة في تطوير سوق الوظائف في دولة الإمارات يأتيان ضمن أولويات هيئة تنظيم الاتصالات".
أضاف هذا وسيتيح معرض التوظيف الفرصة أمام المشاركين للقاء الشركات من القطاعات المتنوعة، الباحثة عن اختصاصيين يتمتعون بالكفاءة، والحصول على نصائح من شأنها أن ترفع من قدرة سيرهم الذاتية التنافسية، وتعلّم سبل البحث عن عمل من المختصين في شؤون التوظيف. وسيحصل المواطنون الإمارتيون على ميزة إضافية عبر المشاركة في مقابلة يجريها ممثلون عن موقع "Ershaad.ae " المتخصص في البحث عن وظائف على الإنترنت، مما سيساعدهم من دون شكّ في الحصول على وظيفةٍ لطالما حلموا بها".
علاوةً على ذلك يقدّم مدراء أقسام الموارد البشرية في عددٍ من الشركات الرائدة ندوات مجانية لتثقيف المشاركين في مجال مهارات العمل وقاعدة المعرفة والمميزات العامة التي يرغب أرباب العمل أن يتمتع بها المرشحون الجديرون بالوظائف التي يقدمونها. كما ينظم معرض "توظيف" عدداً من المسابقات تمنح المشاركين فرصة الحصول على جوائز قيّمة.

مشاركات القراء