هواوي تطلق حلول أعمال المشاريع للمرة الأولى في أسبوع جيتكس للتقنية 2011 الشركة الرائدة في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تركز على تقنيات الحوسبة السحابية وحلول التواجد عن بعد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

هواوي تطلق حلول أعمال المشاريع للمرة الأولى  في أسبوع جيتكس للتقنية 2011

أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أنها ستطلق - وللمرة الأولى - حلول أعمال المشاريع خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2011، الحدث الأكبر في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة والذي سيقام خلال الفترة من 9 - 13 أكتوبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وستركز هواوي تكنولوجيز على حلولها في مجال أعمال المشاريع، حيث ستستفيد من أسبوع جيتكس للتقنية كمنصة لعرض محفظتها من المنتجات والحلول المتكاملة التي تضم حلول شبكات بروتوكول الإنترنت (IP)، والحوسبة السحابية، ومراكز البيانات، وحلول المخدمات والتخزين، وحلول الاتصالات الموحدة، والحلول المتكاملة لقطاعات الأعمال. كما ستقدم الشركة عروضاً حية لأنظمة التواجد عن بعد، ومؤتمرات الفيديو، ومراكز الاتصال التي تعتمد بروتوكول الإنترنت، وحلول المراقبة بالفيديو، بحيث تتيح كل محطة للزوار إمكانية الإطلاع المباشر وتفهم مزايا وفوائد استخدام مجموعة حلول وأنظمة هواوي.

 

وسيكون التركيز الرئيسي على تقنيات الحوسبة السحابية، ومراكز البيانات، والحلول المتكاملة للقطاعات العمودية. ومن الحلول المعتمدة في جداول المطارات لقطاع الطيران، إلى أنظمة الاتصال على شبكات السكك الحديدية عالية السرعة، وشبكات الاتصالات المستخدمة في حقول النفط، تؤكد هواوي أن توجهها نحو تلبية الطلب المتزايد على حلول "أكثر ذكاءً" سيكون أساسياً في نجاح عمليات الربط والاتصال بين الشركات، بما يدعم نمو الأعمال في مختلف القطاعات.

 

وعلق على الحدث السيد راو شياوبو، مدير هواوي  بمصر قائلاً "أسرني جدا خبر إطلاق قطاع أعمال المؤسسات (Enterprise) بهواوي في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد أثبت القطاع نجاحة عندما تم إطلاقه في مصر في مايو 2011  حيث انه هناك العديد من قصص النجاح التي أثبتت مدى أهمية القطاع وبالأخص للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وحتى الشركات الضخمة. نحن بهواوي دائماً نسعى أن نوفرالأجدد والاحدث من الحلول المتكاملة لعملائنا لكي نحظى على رضاهم المستمر ومواصلة التعاون."

 

 

كما سيتمكن زوار جيتكس من الإطلاع على مجموعة هواوي من الأجهزة الذكية المتخصصة، بما في ذلك الهواتف، وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، والمنصات الإعلامية المختلفة، والتي تجسد تكنولوجيا العصر الجديد بكل ما تمتاز به من تطور وإتقان.

 

وفي هذه المناسبة، قال الدكتور ليو تشي، رئيس شركة هواوي لأعمال المشاريع في الشرق الأوسط: "يلعب جيتكس دوراً مهماً في عدد من جوانب قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ومن التواصل مع صناع القرار في مجال الأعمال إلى تبادل الأفكار والخبرات مع أهم فئات الجمهور المستهدف، يعد جيتكس المنصة المثالية التي نستطيع من خلالها إبراز نقاط القوة لدينا في توفير منتجات وحلول متكاملة لشركات الاتصالات، وسوق المشاريع، والأجهزة الاستهلاكية. كما سيساهم المعرض في مساعدتنا على تحديد وتعزيز فرص النمو في منطقة الشرق الأوسط ونحن نتطلع إلى تكريس شبكة علاقات راسخة مع الشركات الباحثة عن فرص أعمال جديدة."

 

يشار إلى أن التحول الذي شهده القطاع بالكامل أتاح لشركة هواوي فرصاً جديدة غير مسبوقة، ومجالات واسعة لتعزيز النمو الاستراتيجي في اتجاه أعمال المشاريع والمؤسسات التجارية. وقد باتت الشركات في مختلف القطاعات تدرك الحاجة إلى دمج تكنولوجيا المعلومات في قطاع الأعمال، بحيث يمكنها تحديد المجالات التي يمكن من خلالها خفض التكاليف. ومع تواصل النمو في مجال الحوسبة السحابية في المنطقة، ستتاح لخبراء التكنولوجيا في جيتكس الفرصة لتبادل وجهات النظر حول قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتطور باستمرار، وكيف سيؤثر على قرارات الأعمال على مدى السنوات القليلة المقبلة.

 

وسيحظى زوار جناح هواوي بفرصة تعد الأولى من نوعها للإطلاع على تطبيقات الحوسبة السحابية، بما في ذلك البنية التحتية الافتراضية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والتي تعد عاملاً مهماً بالنسبة للموظفين الذين يضطرون للتنقل أثناء عملهم. كما ستعرض هواوي سيناريوهات كاملة حول أهمية حلول شبكات المشاريع بالنسبة للشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة، ومجمعات المباني، وفروع المكاتب، وشبكات النقل، حيث ستظهر الشركة كيف تمثل شبكات المباني الذكية حلاً متكاملاً للشركات التي تبحث عن توسيع وتطوير عملياتها.

 

وفي إطار تعزيز عمليات الابتكار التي تركز على العميل وإقامة شراكات راسخة، عملت هواوي على تكريس ريادتها في السوق من خلال توفير خدمات النطاق العريض المتنقلة، والنقل الضوئي، والولوج الضوئي، والشبكات الأساسية، والبرمجيات، والأجهزة، والخدمات العالمية. وتساهم خبرات هواوي في سوق شركات الاتصالات في دفع أعمالها في سوق المشاريع. واعتماداً على خبراتها التقنية الطويلة واستثماراتها في مجال الأبحاث والتطوير، تستعد الشركة الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق نمو كبير مع عملائها وشركائها في عصر التقارب بين الحوسبة السحابية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

 

ومنذ البدء بتنفيذ خططها للتوسع في الأسواق المتقدمة في أواخر عام 2010، حققت هواوي نمواً مطرداً، وسجلت مبيعات بلغت 2.7 مليار دولار في سوق الشرق الأوسط وحدها خلال عام 2010 بزيادة قدرها 18.1 بالمائة مقارنة مع عام 2009. وتلتزم هواوي بإحداث تأثيرات واسعة في سوق المشاريع والشركات كما فعلت في سوق الاتصالات، وذلك من خلال خلق قيمة فريدة لعملائها في جميع القطاعات.

 

يذكر أن هواوي تعرض منتجاتها وحلولها في قسم جلفكومز في قاعة زعبيل ضمن الجناح رقم (Z-F25).

 

مشاركات القراء