"سامسونج " تطلق أحدث إبداعاتها في عالم الموبايل Galaxy S II

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سامسونج " تطلق أحدث إبداعاتها في عالم الموبايل Galaxy S II

قامت سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في مجال الهواتف المحمول، والحاصلة على عدة جوائز عالمية، مؤخرًا بإطلاق أحدث هواتفها الذكية (Galaxy S II) والذي يعمل بنظام تشغيل (Android™).

يأتي إطلاق سامسونج للموبايل الجديد (Galaxy S II) بعد الإقبال الهائل على الهاتف الذكي (Galaxy S)، والذي حقق مبيعات قياسية على مستوى العالم، حيث بيع منه 14 مليون جهاز منذ إطلاقه العام الماضي. جدير بالذكر أن سامسونج أعلنت عن إطلاق (Galaxy S II) في ملتقى عالم الهاتف المحمول 2011، والذي أقيم في برشلونة بأسبانيا فبراير الماضي.

ويتميز الهاتف الذكي (Galaxy S II) بمعالج تطبيقات ثنائي dual-core بتردد (1.2GHz)، ونظام اتصال (HSPA+) مع الأجهزة الأخرى يتيح أسرع معدل لنقل البيانات والملفات الكبيرة بسرعة تصل إلى 21 ميجا بايت في الثانية، بالإضافة إلى شاشة (Super AMOLED Plus) فائقة الوضوح تعمل باللمس. كما يتميز Galaxy S II بحجم صغير، حيث يبلغ سمكه 8,9 مللي فقط.
ويمثل الجهاز الجديد تطورًا كبيراً وحقيقياً في عالم الهواتف الذكية مقارنة بالموديل السابق، حيث يمتاز بسرعته الهائلة في معالجة التطبيقات والبيانات وشاشته المتميزة وتصميمه الراقي الصغير. كما يعمل جهاز (
Galaxy S II) بنظام تشغيل(Android 2.3 Gingerbread)، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بإمكانية القيام بأكثر من تطبيق في نفس الوقت بشكل غير مسبوق. بالإضافة إلى ذلك يتمتع الجهاز بسرعة تحميل وتنزيل عالية لمقاطع الفيديو والصور بالإضافة لإمكانية تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد.
وبمناسبة طرح
Galaxy S II في الأسواق، أعرب دوك بارك- مدير عام سامسونج مصر، عن ثقته في جهاز الجهاز الجديد وقدرته على تحقيق نتائج مماثلة لما حققته هواتف سامسونج الذكية في 2010، حيث قال، "تعمل سامسونج بصورة متواصلة على تطوير أفضل المنتجات لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء في كل مكان. وقد استطعنا أن نثبت مرة أخرى مدى التزامنا بتقديم أحدث تكنولوجيا في عالم الموبايل بطرح جهاز (Galaxy S II)، الذي يحقق نقلة نوعية للهواتف الذكية من حيث السرعة ووضوح الشاشة والمحتوى."
وبالإضافة للعديد من الخصائص الجديدة، يتمتع
Galaxy SII بسرعته الفائقة في الاتصال بالأجهزة الأخرى عبر نظام (HSPA+) الذي يُمكّنه من نقل البيانات أسرع ثلاث مرات من شبكة (3G) المعتادة، عبر الاتصال المباشر مع شبكة (Wi-Fi) والتي تتيح سرعة نقل لاسلكي للبيانات تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية، مع الاتصال بنظام Bluetooth (3.0+HS) لنقل البيانات والملفات بسرعة تصل إلى 24 ميجا بايت في الثانية.
بالإضافة إلى ذلك، فالجهاز مزود بتكنولوجيا (
TouchWiz UX) المتطورة، ليقدم جهازًا يمكن تعديله حسب رغبة المستخدم بالنسبة للشاشة الرئيسية أو التطبيقات الأخرى المتاحة بواجهة مستخدم تفاعلية متحركة (Motion UI) والتي تشبه تصفح المجلة ويتيح للمستخدم تحريك المحتوى بشكل سهل، للتنقل بين الشاشة الرئيسية والقوائم المختلفة.
أخيرًا، يحتوي جهاز (
Galaxy S II) على كاميرا 8 ميجا بيكسل وكاميرا فيديو بوضوح (1080p full HD) للتسجيل والعرض، بالإضافة إلى خاصية استشعار التوازن لتشغيل الألعاب بجودة لا مثيل لها، وبطارية (1650Ah) ذات قدرات تشغيل ممتدة.

مشاركات القراء