" فودافون " حلول مبتكرة لاقتناء وتحميل برامج البلاك بيري

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" فودافون " حلول مبتكرة لاقتناء وتحميل برامج البلاك بيري

كشفت شركة " فودافون" قطر عن اطلاق أحدث حلولها المبتكرة لاشتراء وتحميل برامج البلاك بيري ببطاقة برامج البلاك بيري على نظام الدفع المسبق.

فبطاقة برامج البلاك بيري من فودافون هي الأولى من نوعها في المنطقة مقدمةً للعملاء فرصة الحصول على أحدث البرامج لجهاز البلاك بيري بسهولة ومن دون استعمال بطاقات الائتمان.
يأتي هذا الخبر متتبعاً لاطلاق خدمات البلاك بيري على نظام الدفع المسبق من فودافون في الاسبوع الماضي بتعرفة 49 ر.ق فقط للشهر. ويأتي هذا العرض مضموناً لمدة 10 سنوات.
صرح بذلك جون سعد، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى فودافون قطر، وقال تتطلع شركة فودافون لجلب مثل هذه الخدمات الرائعة والأكثر ابتكاراً إلى دولة قطر كما أننا دائماً ما نحرص على جلب أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا الكرام. بهذه العروض الهائلة التي تنهال من فودافون لخدمة عملائنا، لن يكون هناك وقتٌ أفضل من الان للمشاركة في خدمات البلاك بيري المميزة مع فودافون".
من جهته قال برافين سيناديرا، مدير منتجات البلاك بيري لدى فودافون قطرأصبحت الالعاب على اجهزة الموبايل والخدمات الترفيهية من أكثر المميزات استعمالاً على الهواتف الذكية ولكن معظم محلات البرامج تطلب من العملاء استخدام بطاقات الائتمان للاستمتاع بمثل هذه البرامج. وكان ذلك بمثابة عرقلةٍ للكثير من عملائنا لذلك نحن مسرورون بتقديم هذا الخيار المسبق الدفع لمشتركي البلاك بيري من فودافون".

أضاف بإمكان مشتركي البلاك بيري من فودافون الحصول على بطاقة البرامج بقيمة 50 ر.ق من جميع محلات فودافون. فالبطاقة توفر جميع تعلميات الاستعمال من حيث كيفية الدخول إلى متجر البرامج ومكان التصفح والتحميل للحصول على البرامج المناسبة لمتطالباتهم بالاسعار الأنسب. تقدم البطاقة مجموعة من أفضل الالعاب، والبرامج الترفيهية، بالاضافة إلى الرسائل الفورية والعديد من البرامج الممتعة التي يمكن استعمالها على جهاز البلاك بيري.

مشاركات القراء