"سوفت وير إيه. جي" تحصل على شهادة إعتماد "سويفت ريدي" لنظم تكامل تطبيقات الشركات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سوفت وير إيه. جي" تحصل على شهادة إعتماد "سويفت ريدي" لنظم تكامل تطبيقات الشركات

حصلت شركة "سوفت وير إيه. جي" (Software AG) على شهادة إعتماد "سويفت ريدي" المالية لنظم تكامل تطبيقات الشركات للعام 2011 من منظمة الإتصالات السلكية واللاسلكية المالية العالمية بين البنوك "سويفت" (SWIFT)، وهي أعلى شهادة في الفئة من منظمة "سويفت" لميزة التشغيل البيني. وتعتمد أكثر من 9,500 مؤسسة في نحو 210 دولة على حلول شبكة سويفت لضمان مراسلة آمنة وموثوقة ومضمونة بين المؤسسات الأعضاء.

وهذه هي السنة التاسعة على التوالي التي تحصل فيها "سوفت وير إيه. جي" على شهادة الإعتماد هذه، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض "سيبوس 2011" (SIBOS 2011)، إحدى أكبر وأهم المعارض والمؤتمرات العالمية المتخصصة بالخدمات المالية.

وتجري المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم أنشطة حساسة متعلقة بأعمالها تتطلب بيانات مالية وإتصالات وخدمات التنفيذ والمعالجة مع مختلف الأطراف الثالثة وتحتاج إلى شبكة مرنة وآمنة لتبادل المعلومات. وباتت "سوفت وير إيه. جي" من خلال الحل المعتمد من قبل منظمة "سويفت"، قادرة على تقديم إمكانية التكامل والإتصال بين النظم القائمة للمؤسسات المالية وشبكة "سويفت"، مما يتيح لهذه المؤسسات تعزيز الأنشطة التجارية مثل المدفوعات والأوراق المالية وأوراق وسندات الخزينة والخدمات التجارية.

وقال وولفرام جوست، مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة "سوفت وير إيه.جي" : " نحن نقوم بأتمتة وتعزيز العمليات المصرفية الرئيسية لمجموعة من أكبر البنوك والمصارف في العالم وتقديم الخدمات لأكثر من 500 مؤسسة مالية في على الصعيد العالمي، بما في ذلك حلول مراقبة الدفع والسداد. يسعدنا هذا التكريم والتقدير لحلولنا والحصول على أعلى شهادة إعتماد من منظمة "سويفت"."   

من جانبه قال ماركو غيرازونيس، نائب الرئيس الأول في شركة "سوفت وير إيه. جي الشرق الأوسط": "إنّ حلول "سويفت" بالغة القيمة وتلعب دورا حيويا في الحفاظ على حيوية الأسواق المالية في الشرق الأوسط والقدرة التنافسية للشركات في المنطقة. وإن تكريم الشركة في حدث عالمي مميز مثل "سيبوس"، وللسنة التاسعة على التوالي، يؤكد على القدرة الإستثنائية لحلول برمجيات "سوفت وير إيه.جي" في دعم العمليات المالية للمنظمات.

مشاركات القراء