تواجد أكبر وأقوى لايماكس في " جيتكس شوبر 2011 "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تواجد أكبر وأقوى لايماكس في " جيتكس شوبر 2011 "

تستعد ايماكس، أكبر سلسلة متاجر لبيع الإلكترونيات بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط، للمشاركة بكل قوة في دورة هذا العام 2011 لأضخم معرض لمبيعات الإلكترونيات في المنطقة "جيتكس شوبر" وذلك للعام السادس حيث أصبحت ايماكس شريكا استراتيجيا للمعرض.

بعد النجاح المدوي الذي حققه "جايتكس شوبر" 2010، تعود ايمكاس للمشاركة من جديد وبتواجد أكبر وأقوى بهدف تقديم مجموعة واسعة من عروض منتجاتها من الإلكترونيات الاستهلاكية لعملائها وبأسعار منخفضة بشكل لا يصدق.
صرح بذلك نيلش بهاتناجار، المدير التنفيذي لشركة ايماكس، وقال إن "جايتكس شوبر كان دائما وسيلة رائعة للوصول إلى الزبائن من مجموعات سكانية مختلفة. وتستعد ايماكس هذا العام بكل قوة لعرض صفقات رائعة لعملائها في المنتجات الإلكترونية، من بينها تلك التي طرحت في السوق للتو مؤخرا".
أضاف سيكون جناح ايماكس في جيتكس شوبر 2011 واحدا من أكبر الأجنحة في المعرض. وقال بهاتناغار إن "ايماكس تمثل أكثر من 300 منتج يحمل علامة تجارية وما يزيد على 100 ألف سلعة من 20 فئة مختلفة، ولقد حصلنا أيضا على لقب "سوبر براند" لأفضل العلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة هذا العام.
وبالارتقاء إلى مستوى التوقعات، فقد قررنا أن نحجز مساحة أكبر في المعرض الذي يقدم عروضا لا تضاهى في (إلكترونيات) الصوت، والتصوير الفوتوغرافي وتقنية المعلومات والهواتف المحمولة والاكسسوارات والفيديو، من بين عدة منتجات أخرى".
وتمثل مشاركة ايماكس في معرض جيتكس شوبر 2011 محورا هاما في خطة الشركة للتوسع وبناء الوعي بالعلامة التجارية. وأوضح بهاتناغار بأن "ايماكس لديها حاليا 26 متجرا في أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين، ولديها أيضا خطط توسع طموحة تهدف إلى نمو المجموعة إلى أكثر من 30 متجرا بحلول نهاية عام 2011".
ويقام "جايتكس شوبر" 2011 خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر في مركز معارض مطار دبي، وهو يمثل منصة مثالية لايماكس لعرض مجموعة واسعة من منتجاتها من الالكترونيات الاستهلاكية وفي جناح أكبر حجما.

مشاركات القراء