" إنمارسات" أفضل مزود لخدمات الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية للعام 2011

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" إنمارسات"  أفضل مزود لخدمات الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية للعام 2011

حصلت شركة "إنمارسات" (LSE:ISAT)، العالمية المتخصصة في مجال خدمات الاتصال المتنقلة عبر الأقمار الاصطناعية، على جائزة "أفضل مزود لخدمات الاتصال المتنقلة عبر الأقمار الاصطناعية للعام"، وذلك إثر اختيارها من قبل لجنة مؤلفة من نخبة من الخبراء في هذا القطاع ضمن فعاليات "الأسبوع العالمي لشركات الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية 2011".

تقدم هذه الجائزة، التي تعتبر الجائزة الأبرز على مستوى القطاع، للشركات التي حققت التفوق في أدائها وإنجازاتها في عدة فئات. يأتي ذلك خلال فعاليات الحدث الأبرز على مستوى القطاع: "الأسبوع العالمي لشركات الاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية"، الذي تستضيفه مدينة باريس سنوياً في شهر سبتمبر ويجمع كبار المدراء التنفيذيين على مستوى القطاع منذ خمسة عشر عاماً.
تضم لجنة التحكيم مجموعة من أبرز خبراء القطاع من شركة "يورو كونسلت" و"سبيس نيوز" و"ساتلايت فاينانس". وتعمل اللجنة على اختيار الشركة الرابحة من بين الشركات العاملة في قطاعي خدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الاصطناعية وخدمات الاتصالات الثابتة عبر الأقمار الاصطناعية وفق مجموعة من المعايير النوعية والكمية الشاملة.
واستندت اللجنة في اختيارها للشركة الأفضل إلى عملية تحليل موسع لأداء لاعبي هذه السوق وتقييم معايير الأداء الرئيسية التي شملت حجم النمو في العائدات لعام 2010 وهامش الربح قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والديون، إضافة إلى حجم النمو وزيادة عدد المشتركين ومعدل النمو السنوي المركب بين عامي 2007 و2010. كما يتم إجراء تقييم نوعي للنواحي المتعلقة بالابتكار والقرارات الاستراتيجية وتأثيرها.
صرح بذلك أندرو سوكاواتي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إنمارسات" وقال يشرفنا حصول 'إنمارسات' على جائزة 'أفضل مزود لخدمات الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية للعام'، التي تأتي تقديراً لحجم العائدات والأرباح القياسية الذي تمكنا من تحقيقها، وهي أيضاً تتويج للجهود الكبيرة الذي يبذلها فريق عملنا المميز. وبهذه المناسبة، أود توجيه الشكر إلى أعضاء لجنة التحكيم لاختيارهم 'إنمارسات' استناداً الى تميز خدماتنا الرئيسية وجودتها والنجاحات المتواصلة التي تحققها شركتنا".
 

 

 

 

مشاركات القراء