" كانون" الشرق الأوسط تدعم تواجدها فى سوق المعلوماتية الكويتي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" كانون" الشرق الأوسط تدعم تواجدها فى سوق المعلوماتية الكويتي

عزّزت كانون الشرق الأوسط، الشركة المتخصصة عالميّاً في ابداع منتجات التصوير والمعلوماتية وحلولهما، مجموعتيها من المنتجات المكتبية الشخصية OPP، ومنتجات التصوير المكتبي OIP وذلك استجابة للطلب المتزايد في الكويت. وقد تمّ تنظيم ندوات إرشادية حول المنتجات الجديدة لتجّار التجزئة والموزّعين في الكويت، وذلك كجزء من المبادرات الساعية إلى ترسيخ حضور العلامة التجارية في سوق المعلوماتية المتين في الدولة.

اذ نظّمت شركة ناصر محمّد الساير للاتّصالات، الموزّع الحصري لكانون الشرق الأوسط في الدولة فاعليات  ندوة"  OPP " في الكويت وشملت أبرز المنتجات التي تمّ عرضها والشرح عنها في الندوة طابعة PIXMA بنفث الحبر والطابعة بالليزر iSENSYS، فضلاً على ماسحة P-150 للاستعمال الشخصي.
وضمّ حضور الندوة موزّعين ومستخدمين نهائيين من قطاع المعلوماتية الذين شكروا كانون الشرق الأوسط ومحمّد ناصر الساير على هذه المبادرة، إذ سمحت لهم باكتساب فهم أكبر للمنتجات وتقدير كفاءاتها في مساعدة العملاء والنستخدمين النهائيين بأفض الطرق الممكنة.
ومن جهته قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق، كانون الشرق الأوسط، "إنّ كانون الشرق الأوسط ملتزمة بتوفير أعلى مستويات الدعم في هذا القطاع، وذلك بفضل مقاربة تركّز على العميل أسواء على صعيد المبيعات أم الخدمة".
ومن بين المنتجات التي لقيت اهتمام الحضور، نذكر برنامج طباعة الأفلام عالي الوضوح الخاصّ بـ
PIXMA ووظيفة اللمس الذكية التي تُعتبر من أبرز خاصيات العلامة التجارية. وقد تمّ الإثناء على التصميم المدمج الذي تمتاز به ماسحات P-150 للاستخدام الشخصي والمجهّزة بتكنولوجيا "plug & scan"، وخاصية التلقيم الآلي، وسرعة طباعة لا تُضاهى.
ومن ناحية اخرى قال نبيل اسكندارني، المدير العامّ، ناصر الساير: "لقد حققت مجموعة
iSENSYS تأثيراً إيجابياً أيضاً، والتي عرضت مجموعة شاملة من الطابعات بالليزر. قد أُعجب موزّعونا بالكفالة على ثلاث سنوات التي تمنح المستخدمين النهائيين ثقة أكبر بالجودة والاعتمادية، إضافة إلى الخصائص البارعة التي يمتاز بها المنتج.
وتُعتبر ندوة
OPP في الكويت الأحدث ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظّمها كانون الشرق الأوسط وتوفّر لشركاء الفريق الثالث لمحة عن مجموعة كانون الجديدة من المنتجات والاستراتيجيات المقبلة المتعلّقة بالمنتجات الجديدة، وتطوير القنوات والمبادرات التسويقية.  

 

مشاركات القراء