"إيست" تحصل على شهادة منظمة"سويفت" لحل "إي. أن مور" للتحويلات المالية عبر المحمول

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إيست" تحصل على شهادة منظمة"سويفت" لحل "إي. أن مور" للتحويلات المالية

حصلت "إيست نيتس" (EastNetsالعالمية المتخصصة في مجال توفير حلول وخدمات الدفع المالي، على شهادة إعتماد "سويفت ريدي" (SWIFTReady) لبرنامج التحويلات المالية للعاملين، من منظمة الإتصالات السلكية واللاسلكية المالية العالمية بين البنوك "سويفت" (SWIFT) للعام الجاري.

ويعد حل "إي. أن مور" (en.MoRe) أول تطبيق من نوعه في برنامج التحويلات المالية للعاملين ويوفر ميزة التحويلات المالية عبر الهاتف المتحرك، حيث جرى إستعراض عملية تحويل أموال في الوقت الحقيقي بين شركة إتصالات ومصرف مستلم.

صرح بذلك حازم ملحم، الرئيس التنفيذي لـ "إيست نيتس" وقال إن شهادة الإعتماد من منظمة "سويفت" لحل "إي. أن مور" للتحويلات المالية عبر الهاتف المتحرك تؤكد إلتزام "إيست نيتس" بتقديم حلول ذات قيمة كبيرة تلبي إحتياجات عملائنا. ويعد الحل الجديد مهما لاسّيما في أوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين، إذ سيستفيد منه الملايين من العمال المهاجرين الذين يجرون تحويلات منتظمة إلى بلدانهم الأصلية. وتعمل "إيست نيتس" على الإستفادة من شبكتها الواسعة من مشغلي شبكات الهاتف المتحرك على الصعيد العالمي، وذلك للسماح لأكبر عدد ممكن من الناس بالإستفادة من هذا الحل المريح والسريع والآمن للتحويلات المالية عبر الهاتف المتحرك.

أضاف تم في وقت سابق من هذا العام التوقيع على إتفاقية شراكة مع شركة "بلجاكوم الدولية لخدمات الإتصالات" (Belgacom International Carrier Services) لتوفير خدمات تحويل الأموال إلى ملايين العمال المهاجرين في جميع أنحاء العالم عبر الهاتف المتحرك. وتدير الشركة شبكة دولية تضم أكثر من 550 شبكة مباشرة، بما في ذلك أكثر من 250 مسارا لمشغلي شبكات الهاتف المتحرك في أكثر من 170  بلدا.

وأُنجزت عملية التنفيذ التجريبي الأول لحل "إي. أن مور" بنجاح، وذلك بالتعاون مع شركة "بلجاكوم الدولية لخدمات الإتصالات"، لتقام بالتالي أول شبكة لتحويل الأموال عبر الهاتف المتحرك بين قطر وباكستان.

وفي ضوء مشاركتها في "معرض سيبوس 2011" في كندا، ستقدم "إيست نيتس" مجموعة من الدراسات والمناقشات حول تأثير تحويل الأموال عبر الهاتف المتحرك في تغيير المجتمعات النامية. ولقد بات تحويل الأموال عبر الهاتف المتحرك جزءا أساسيا من الحياة اليومية للناس في أفريقيا وآسيا، ومن المتوقع أن يكون التكنولوجيا الأسرع نموا بعد وسائل الإعلام الإجتماعية.

وتقام فعاليات معرض "سيبوس 2011" في كندا على مدى ستة أيام في الفترة من 19 لغاية 23 سبتمبر/ أيلول الجاري في "مركز مترو تورنتو للمؤتمرات" في كندا. ويقام الحدث سنويا بتنظيم من "منظمة الإتصالات السلكية واللاسلكية المالية العالمية بين البنوك "سويفت"، مشغل شبكة "سويفت" الشهيرة للرسائل بين المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. ويستضيف المؤتمر مجموعة من أبرز الخبراء المصرفيين والماليين وصناع القرار من جميع أنحاء العالم لبناء العلاقات التجارية وتعزيزها وتسليط الضوء على قضايا الإحتيال المالي وغيرها من القضايا الرئيسية في القطاع المصرفي والمالي.

 

مشاركات القراء