بتقنية نانو 28: " كوالكوم "اطلاق الجيل الخامس من معالجات " سناب دراجون " قريبا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بتقنية نانو 28: " كوالكوم "اطلاق الجيل الخامس من معالجات " سناب دراجون " قريبا

تستعد شركة " كوالكوم " لاطلاق الجيل الجديد من معالجات " سناب دراجون 5 " " S5"  ، اعتمادا على تقنيات النانو 28 ، والتى تتيح مجموعة من الوظائف المبتكرة لاجهزة التليفون الذكية متعدةة المهام لتواكب الاحتياجات اليومية للمستخدمين اذ يتيح التحدث مع  الأصدقاء وإرسال آخر المعلومات المتعلقة به عبر تويتر وتحديد مكان مقهى على نظام" Yelp® "واستخدام " نظامGPS  " لتحديد المواقع لمعرفة الاتجاهات والاستمرار في لعب آخر ألعاب "الطيور الغاضبة" -- كل ذلك في وقت واحد. ومع قوة معالج سناب دراجون المتطور وإمكانيات التزامن يمكنك تشغيل تطبيقات متطورة متعددة في نفس الوقت بأداء سريع وأدنى استهلاك للبطارية. الآن، جهازك المحمول يستطيع مواكبتك!

كما يضمن المعالج الجديد صناعة الذكريات بالوضوح العاليHD  والمجسمات الثلاثية الأبعاد من خلال التقط صورا بدقة تصل إلى 16 ميجابكسل وصور مجسمة ثلاثية الأبعاد بدقة تصل إلى 8 ميجابكسل وصور فيديو بدقة تصل إلى 1080p مع الأجهزة التي تعمل على معالج سناب دراجون. ومن خلال إمكانيات الشبك من الجيل الثالث أو الرابع، تسمح لك تقنية سناب دراجون الأساسية بوضع الصور بسرعة على الانترنت والتحدث وجها لوجه مع الأصدقاء في مؤتمرات الفيديو المتنقلة. 

كذلك يتيح نظام جذاب ثلاثي الأبعاد على جهازك المحمول من خلال الألعاب ثلاثية الأبعاد المبدعة. لقد جعلت وحدة معالجة الرسوميات المدمجة في سناب دراجون من الممكن استخدام واجهات المستخدم وتطبيقات محمولة أخرى عالية الأداء. تبدو الرسوميات مذهلة وتتحرك بسرعة كبيرة ولا تستهلك الكثير من الطاقة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الذكية التي تعمل على معالج سناب دراجون.

بالاضافة للوصول السريع للبيانات التي توفرها الأجهزة التي تعمل بمعالج " سناب دراجون " تعني أنك تتصفح الانترنت بسرعة وتدخل إلى شبكاتك الاجتماعية بسرعة وتجد طريقك بسرعة من خلال نظام تحديد المواقعGPS . الأدوات اللاسلكية المبنية في سناب دراجون تمكن تقنيات شبكات اللاسلكي من الجيل الثالث أو الرابع من العمل بأقصى إمكانياتها لتقديم أفضل ما توفره الشبكة العنكبوتية. وإضافة إلى ذلك، يدعم سناب دراجون أنظمة واي فاي وبلوتوث. إنك إذن على اتصال مستمر.

 

أوضحت " كوالكوم " أن معالج رسوميات أدرينو في سناب دراجون ينقلك إلى مستوى جديد تماما في عالم الألعاب المحمولة. يوفر هذا المعالج رسوميات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات المحمولة مع مناظر وتأثيرات واقعية عالية الوضوح. وهنا خبر سار: جميع أجهزة ويندوز فون 7 وغالبية أجهزة أندرويد وأول هاتف ذكي معتمد من بلاي ستيشن (اكسبيريا بلاي) تعمل على سناب دراجون مع معالج رسوميات أديرنو. وحيث أنه تم تكييف أكثر من 100 لعبة لتعمل خصيصا مع سناب دراجون وأديرنو، يمكنك تشغيل لعبتك بشكل كامل مع سناب دراجون ووحدة معالجة الرسوميات أديرنو.

 

ومن اهم الوظائف التى يتيحها المعالج الجديد اجراء تجربة الانترنت المحمول على محمل الجد. الأجهزة التي يشغلها معالج سناب دراجون، مثل الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية، توفر تجربة تصفح انترنت مثالية في المجالات الأكثر أهمية: تحميل أسرع للصفحات، تفاعلية أفضل مع تطبيقات الانترنت، تحريك أكثر سلاسة، أداء أعلى في الوسائط المتعددة -- بما فيها أدوبي فلاش 10.1 -- واستهلاك طاقة اقل كما يسمح لك معالج " سناب دراجون " بالاحتفاظ يأسرع مستوى أداء محمول تريده ولكن مع فعالية طاقة. الآن يمكن لجهازك المحمول أن يواكبك! 

 

 

 

مشاركات القراء