" إريكسون " تدعم شبكة كوريك العراق

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" إريكسون " تدعم شبكة كوريك العراق

اختارت شركة كوريك تيليكوم، أسرع مشغلي الاتصالات المتنقلة نمواً في العراق، شركة إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها من خلال تركيب ستة آلاف محطة راديوية في إطار مشروع توسيع شبكة خدمات الحزمة العريضة المتنقلة وتحسين جودة الخدمات. وستساهم الاتفاقية، التي تعزز من قدرة الشبكة على تقديم خدمات الجيل الثالث والمشاريع المتطورة طويلة الأمد، في دعم وتطوير البنية التحتية الخاصة بقطاع الاتصالات العراقي. 

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستقوم إريكسون بتركيب ودمج المحطات الراديوية في كافة أرجاء العراق، و أن تتم ترقية شبكة كوريك لتقدم أداءً مطوراً تزود من خلاله جميع العراقيين بقدرٍ أعلى من جودة الخدمات.

صرح بذلك سيروان صابر مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة كوريك تيليكوم، "نتج عن تركيزنا المتواصل على تزويد عملائنا بالخدمات الاستثنائية، وصول عدد المشتركين إلى ثلاثة ملايين مشترك خلال مدةٍ زمنية قصيرة. كما سيساهم التزامنا بإنشاء شبكة حديثة ومستقرة في العراق، إلى جانب الخبرة التي ستوفرها لنا إريكسون بموجب هذه الاتفاقية، في ضمان حصول عملائنا على مجموعة متنوعة من الخدمات المدعمة على شبكتنا".
وتعد إريكسون من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات، حيث تعمل الشركة على تسليم أكثر من 1300 من المشاريع الاستشارية ودمج الأنظمة وخدمات التعليم سنوياً ضمن بيئاتٍ متعددة المصادر والتقنيات للمشغلين والشركات ومؤسسات الأمن الوطني والسلامة العامة. وإلى جانب ما تتمتع به إريكسون من قدرة على تنفيذ مشاريع توسعة الشبكات الضخمة وعمق تجربتها الميدانية، فقد لعب هذا المستوى من الخبرة دوراً أساسياً في نجاح مزود تجهيزات وخدمات الاتصالات في توسيع شراكة العمل التي تجمعها بكوريك.
من جهته قال طارق سعدي، الرئيس الإقليمي لإريكسون في شمال الشرق الأوسط، "يعكس قرار كوريك بتطوير قدرات شبكتها ما حققته من نموٍ كبير خلال الأعوام القليلة الماضية، كما يبرز الإمكانات الضخمة التي يتمتع بها قطاع الاتصالات العراقي. وتفخر شركة إريكسون بمواصلة شراكة العمل الناجحة التي تجمعها بكوريك، آملين بأن نبقى على الدوام من الشركاء الموثوقين لشركة كوريك في العراق".

وستعمل المحطات الراديوية "
Radio Base Stations 6000"، على دعم توسيع شبكة الإرسال الأساسية، فضلاً عن توفير قدرة اتصال أفضل بخدمات الحزمة العامة الراديوية "GPRS" والتي ستعزز وتطور بشكلٍ كبير من قدرات الشبكة لتصبح من الشبكات المتوافقة مع بروتوكول الانترنت.

 

 

 

مشاركات القراء