اطلاق منصة بوليكوم ريل بريزنس البنية التحتية البرمجية الشاملة للتعاون العالمي عبر الفيديو

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

كشفت شركة  بوليكوم، العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات الموحدة القائمة على المعايير، منصة بوليكوم ريل بريزنس - وهي البنية التحتية البرمجية الشاملة للتعاون العالمي للفيديو. تعد منصة بوليكوم ريل بريزنس (المشار إليها سابقاً باسم وحدة بوليكوم الذكية للاتصالات الموحدة) البنية التحتية البرمجية التي تغذي الحلول المتخصصة للفيديو والتواجد عن بعد فائقة الدقة من بوليكوم. 

يضمن النهج الفريد ذو المعايير المفتوحة لمنصة بوليكوم ريل بريزنس التوافق مع مئات التطبيقات للاتصالات الموحدة والشبكات الاجتماعية، مثل مايكروسوفت لينك 2010، وآي بي إم سيمتايم، ومنصة جايف للأعمال الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل منصة بوليكوم ريل بريزنس بالتكامل مع الشبكات الأساسية والبنية التحتية الأمنية لتقدم تعاوناً آمناً مع أي عدد من الأشخاص عبر الشبكات غير المتجانسة مع استهلاك يصل إلى 50% أقل للنطاق الترددي من الحلول الأخرى. كما تقدم منصة بوليكوم ريل بريزنس أيضاً الأمان والموثوقية والإدارة والقابلية الكبيرة لدعم الفيديو كخدمة سحابية للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والمستهلكين الأفراد.

صرح بذلك آندي ميلر، الرئيس التنفيذي لشركة " بوليكوم " وقال تسعى الشركات والحكومات على حد سواء إلى زيادة الإنتاجية والكفاءة من خلال اعتماد حلول سريعة للاتصالات الموحدة والتي تقوم فعلاً بتوحيد الاتصالات متعددة البائعين والبيئات التعاونية. وتمكن منصة بوليكوم، ومن خلال التكامل العميق مع النظام البيئي الشريك، من تحقيق اتصالات موحدة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي والمحمول والشبكات الجماعية بطريقة لا تضاهي في هذا القطاع. ومع منصتنا ذات المعايير المفتوحة، وأجهزتنا الغنية بالابتكارات، وعروض الخدمات الواسعة، وقابلية تشغيل التطبيقات المتعددة الأصلية، تلعب بوليكوم دوراً أساسياً في تمكين ما مئات الملايين من الأشخاص حول العالم من التواصل الفعال عبر الفيديو."
من جهته قال ريتش كوستيلو، محلل الأبحاث في شركة البيانات الدولية (
IDC): "في حين يعرف الكثيرون بوليكوم من خلال أجهزتها الطرفية الشهيرة، فإن شعبية برمجيات بوليكوم آخذة بالتزايد لدى العملاء الذين يحتاجون المساعدة من أجل توحيد جميع أدوات الاتصالات الموحدة لديهم - وبخاصة مع تجاوز تعاون الفيديو لجدران الحماية. وتقوم منصة بوليكوم ريل بريزنس مع النظام الشريك واسع النطاق حولها بمساعدة الرؤساء التنفيذيين في حماية استثماراتهم في مجال الاتصالات الموحدة وإعدادهم من أجل الحلول والتقنيات المستقبلية مع أعلى درجات الضمان بعمل جميع التطبيقات معاً".

يعد الإعلان عن منصة بوليكوم ريل بريزنس اليوم عنصراً أساسياً في استراتيجية بوليكوم البرمجية لتحقيق اتصالات موحدة بالفعل (انظر بيان اليوم تحت عنوان "بوليكوم تكشف عن استراتيجيتها البرمجية لدعم الاعتماد العالمي لتعاون الفيديو فائق الدقة من خلال المعايير المفتوحة"). وتتطلب الاتصالات الموحدة تكاملاً وواجهات برمجية مفتوحة المعايير بحيث يمكن للتطبيقات والأنظمة والشبكات والأجهزة التي تدعم الفيديو من مختلف الباعة العمل معاً بسلاسة ويسر. وتدفع سهولة الاستخدام التي تحققها قابلية العمل المشترك بعملية الاعتماد إذ يتوقع المستخدمون إجراء محادثات وجهاً لوجه في كل مرة يجرون فيها محادثة، أو دورة تدريبية، أو مقابلة، أو مراجعة لمنتج ما، أو اختباراً لموظف، أو اختباراً لمشاركة المبيعات أو الشركاء، أو اجتماعاً للشركة، أو مناسبة أو غيرها. وعلاوة على ذلك، فإن الحركة المتزايدة للموظفين تزيد أيضاً من الطلب على المزيد من حلول الفيديو واسعة النطاق. وتقدم منصة بوليكوم ريل بريزنس للمؤسسات سهولة في الاستخدام وموثوقية عالية وقابلية للتطوير، وهي تدعم بالفعل ما يصل إلى 25000 دورة متزامنة و75000 جهازاً مسجلاً - أي ما يزيد خمسة أضعاف عن أقرب منافسي بوليكوم.
وقال دان دارلينغ، الرئيس التنفيذي في شركة تيرنر لأنظمة البث، "نحن في شركة تيرنر لأنظمة البث، نسعى باستمرار لدفع الابتكار لنبقى في مقدمة وسائل الإعلام الأخرى التي تتنافس لاجتذاب الجمهور في أنحاء العالم. وإذ نتقدم نحو المستقبل، فإن منصة بوليكوم ريل بريزنس ستمكننا من تحقيق أهدافنا في القدرة على التنقل للأجهزة والأنظمة وفي الوقت ذاته تحقيق متطلبات التشغيل البيني للمدى الأقصى في وسائل الإعلام لدينا، وفي الأنظمة السابقة واللاحقة للإنتاج".
تتضمن الوحدات الوظيفية الفاعلة لمنصة بوليكوم ريل بريزنس ما يلي:
•التعاون العالمي للفيديو - برمجيات للفيديو متعدد النقاط، والصوت والمحتوى، والذي يقوم بالربط بين بروتوكولات متعددة، مما يسمح للأشخاص والمحتوى بالتواصل بأعلى دقة ممكنة وبأقل تكلفة.
•إدارة موارد الفيديو - برمجيات لإدارة ومراقبة وتقديم التعاون عبر الفيديو بشكل مركزي.
•الإدارة الافتراضية - برمجيات لإدارة وتوزيع المكالمات عبر الشبكات المشتركة وذلك مع التدرجية والتكرار والمرونة - ما يصل إلى 25000 دورة متزامنة و75000 جهازاً مسجلاً على ما يصل إلى 64 مخدم فيديو - وهو ما تحتاجه المؤسسات العالمية وعملية تطبيق السحابة الالكترونية.

•الوصول والأمن العام - برمجيات تقوم بالربط بين مشتركي الفيديو بشكل سهل وآمن داخل وخارج المؤسسة، وفي الوقت نفسه تحسين تجربة التعاون، سواء تم ذلك ضمن المؤسسة، أو بين الشركات، أو بين الشركة والمستهلك.
•إدارة محتوى الفيديو - برمجيات لالتقاط آمن للفيديو (التسجيل والعرض) بالإضافة إلى إدارة المحتوى، والإدارة العامة، وتقديم محتوى الفيديو.
يتمثل أحد العناصر الرئيسية في اكتمال منصة بوليكوم ريل بريزنس في التكامل مع الحلول الشريكة في مجالات الرسائل/التواجد الفوري، والاتصالات الهاتفية، وعقد المؤتمرات عبر الانترنت، وتعاون الفيديو، والهاتف النقال، والشبكات الاجتماعية، والشبكات، والأمن.

 

 

 

مشاركات القراء