"RIM "و" دو" يطلقان هاتف BlackBerry Torch 9860 الذكي بالإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"RIM "و" دو" يطلقان هاتف BlackBerry Torch 9860 الذكي بالإمارات

أعلنت كل من شركة Research In Motion RIM ودو عن طرح هاتف BlackBerry® Torch™ 9860 الجديد الذي يعمل وفق نظام التشغيل الأحدث BlackBerry® 7 ليجتمع الاثنان معاً في تصميم جديد بالكامل يعمل باللمس. ويتميز الهاتف الجديد بشاشة كبيرة قياس 3.7 بوصة، والتي تعد أكبر شاشة تطرحها الشركة في هواتفها، حيث تظهر مميزاتها عند عرض صفحات الإنترنت والصور ومقاطع الفيديو وتوفر عنصري التشويق والمتعة أثناء ألعاب الفيديو، فضلاً عن الوظائف الأساسية الأخرى التي تعود عليها الملايين من مستخدمي هواتف BlackBerry الذكي حول العالم. 

 

حظي مشتركي "دو" بكونهم أول من يستخدم هاتف BlackBerry الذكي الجديد في الإمارات، والمتوفر لدى "دو" من خلال منافذ البيع التابعة لها، وموزعيها المعتمدين. ويحصل مشتري هاتف BlackBerry Torch 9860 من "دو" على عروض خاصة ضمن باقات الاشتراك المميز Elite سواء تلك التي تمنحهم خدمات BlackBerry المحلية غير محدودة لمدة ستة أشهر، أو الحصول على تخفيض بقيمة 50% على خدمات BlackBerry® الدولية لمدة ستة أشهر.
صرح بذلك  فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو:" هاتف
BlackBerry Torch 9860 الجديد مثالٌ آخر على ابتكارات RIM، ويُسعدنا توفيره لعُملائنا عبر مراكز مبيعاتنا وموزعينا المعتمدين، وقد جمعنا بين الهاتف الذكي والاشتراك المميز لمنح عُملائنا قيمة مضافة وباقة أخرى مبتكرة تلبي احتياجاتهم".
من جهته قال سنديب سيجال مدير عام شركة
RIM في الشرق الأوسط: "نحن سعداء جداً بطرح هاتف BlackBerry Torch 9860 الجديد في أسواق الإمارات عبر شركة دو." وأضاف: "إن حلول BlackBerry دائماً ما تقدم إمكانيات تواصل واتصال على أعلى مستوى، لتمنح المستخدمين القيمة التي يستحقونها، ونحن متأكدون من أن هاتفنا الجديد سيبهر كل من سيحصل عليه، بأدائه السريع وخواصه المطورة لتصفح الإنترنت، ورقي أداء الوسائط المتعددة."
أضاف يوفر نظام التشغيل
BlackBerry 7 الجديد لمستخدمي هاتف BlackBerry Torch 9860 المزيد من سهولة التصفح عبر برنامج BlackBerry للتصفح والبحث بخاصية الصوت، وإمكانية إدارة المحتويات الخاصة منفصلة عن المحتويات الأخرى، بالإضافة إلى تطبيقات مبتكرة ومفيدة.

أوضح تم تطوير الجيل الجديد من برنامج
BlackBerry للتصفح بطريقة جديدة عبر تزويد الهاتف بنظام التصفح WebKit الذي يتفاعل بشكل رائع مع مكونات هاتف BlackBerry Torch 9860 الجديد الذي يرتقي بسرعة التصفح بنسبة 40% أسرع من هواتف BlackBerry التي تعمل بنظام التشغيل BlackBerry® 6 وأسرع مرتين من نظام BlackBerry® 5. بالإضافة إلى التحسينات الأخرى التي عززت من أداء تصفح الإنترنت بصيغة HTML5 لمزيد من المتعة والتشويق أثناء تشغيل الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

ويدعم هاتف
BlackBerry Torch 9860 الجديد تقنية Liquid Graphics™ التي تجمع بين سرعة عمل المعالج ووضوح العرض، وذلك لتعزيز تفاعل واجهة التشغيل باللمس من خلال رسومات تستجيب للأوامر سريعاً.

وتتوفر في الجهاز عدد من الخصائص الفنية والتقنية نذكر منها، المعالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية بسرعة 768 ميجابايت، وذاكرة مثبتة سعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى إمكانية تثبيت بطاقة ذاكرة
microSD سعة 32 جيجابايت، وكاميرا 5 ميجابكسل مع إمكانية تسجيل فيديو بوضوح وتقنية فائقة، وبوصلة رقمية وبرنامج تحديد المواقع GPS وتقنية WiFi وبلوتوث 2.1.

 

 

 

 

 

 

 

مشاركات القراء