أوراسكوم تيلكوم تعيين خالب الليثى مدير مالي تنفيذي جديد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أوراسكوم تيلكوم تعيين خالب الليثى مدير مالي تنفيذي جديد

عينت شركة" أوراسكوم تيلكوم القابضة"(خالد الليثي مديرا ماليا تًنفيذيا ًللشركة - يتبع إداري ا أحمد أبو دومةويخلف خالد الليثى إعتبارا من 17 أكتوبر السيد ألدو ماروز فى هذا المنصب، والذي كان قد إلتحق به الأخير في عام 2002ويمتلك الليثى خبرة 26 عام ا فًي المجال المالي والمحاسبة. وقد بدأ حياته العملية بالعمل كمحاسب قانوني معتمد من قبل معهد المحاسبين القانونيين المعتمدين بالولايات ، المتحدة في شركات المحاسبة القانونية في مصر والولايات المتحدة.  

 

وفي عام 1995أصبح خالد الليثى شريك ا فًي شركة كيه بي إم جيهمصر حيث تخصص في مجال

مراجعة حسابات شركات الاتصالات وكان لديه قائمةً طويلةً من العملاء العالميين. وقد تضمنت مهام منصب السيد خالد الليثي مساعدة العملاء في شئون الطرح الأولي ومن بينها الطرح الأولي الخاص بأوراسكوم تيلكوم القابضة. وانضم خالد الليثى بعد ذلك إلى مجموعة زين كمدير مالي للمجموعة، ثم عمل في الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) لمدة خمسة أعوام ونصف، تقلد خلال أربعة أعوام منها منصب المدير المالي التنفيذي.

ويعود خالد الليثي لأوراسكوم تيلكوم القابضة بعد فترة قضاها في شركة اتصالات إقليمية مقرها الخليج، أيضا في منصب المدير المالي التنفيذي.

من جهته قال أحمد أبو دومة، الرئيس التنفيذي لأوراسكوم تيلكوم القابضة أود أن أعبر عن امتناني العميق وشكري للزميل ألدو عن السنوات التي كرسها والإنجازات التي حققها للمجموعة. فقد لعب السيد ألدو دور ا مًحوري اً في تحول أوراسكوم تيلكوم القابضة إلى شركة اتصالات عالمية رائدة، ونتمنى له المزيد من النجاح.

واليوم أسعد بالترحيب بخالد الليثي كمدير تنفيذي مالي للشركة. وقد عمل خالد في المجموعة لعدة أعوام ونحن على ثقة من أن أوراسكوم تيلكوم القابضة ستستفيد الكثير من خبراته وإنه يعد إضافة كبيرة لفريق العمل بالمجموعة ".

وفي كلمته، قال خالد الليثى أنه لشرف لي تقلدي مسئولية هذا المنصب في ضوء التحديات الجديدة التي تلوح في الأفق، وأنني أود أن أنضم لفريق الشركة كي تتاح لي فرصة المساهمة في قصة نجاحها".

 

مشاركات القراء