ادخال تكنولوجيا جديدة لسحب الدم في الأردن

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ادخال تكنولوجيا جديدة لسحب الدم في الأردن

أدخلت مجموعة مختبرات بيولاب الطبية خدمة جديدة لمراجعيها تمكَن موظفي بيولاب من سحب الدم بسهولة وسرعة. ويتم ذلك من خلال استخدام جهاز Vein Viewer، الجهاز الجديد والذي يجعل عملية سحب الدم للأطفال وكبار السن خاصة سهلة وآمنة وخالية من الشعور بالقلق والتوتر. 

يشبه جهازVein Viewer أجهزة عرض الصور الشفافة حيث عند قيام المريض بوضع يده تحت الجهاز، يقوم الجهاز ومن خلال الضوء برسم تفصيلي للوريد مبينا تفاصيل الوريد الدقيقة حتى عمق 10 مم تحت الجلد - وبالتالي يوفر الجهاز خارطة بصرية للوريد.
وعن هذا الموضوع، أضاف الدكتور عميد عبد النور، رئيس مجلس ادارة مختبرات بيولاب، "أخذنا على عاتقنا ومنذ تأسيس مجموعة مختبرات بيولاب، توفير الأحدث في مجال التحاليل الطبية المخبرية. وانطلاقا من شعارنا: "المهم صحتك، قمنا بإدخال جهاز كاشف الأوردة والذي من شأنه أن يجعل عملية سحب الدم للعديد من الأفراد سهلة وخالية من القلق والتوتر".
وهذا الجهاز هو من اختراع كرستي مديكال اينوفيشينس (
Christie Medical Holdings, Inc.) - احدى الشركات العالمية المتخصصة بالتكنولوجيا الطبية. اذ تهدف الشركة، ومن خلال ادخال هذه الأجهزة، الى الإرتقاء بمستوى الخدمات والعناية الطبية في العالم.
ويعتبر هذا الجهاز الأول في الأردن لخدمة القطاع الخاص. وبتوفير هذا الجهاز، ينضم بيولاب الى مجموعة المراكز الطبية والمستشفيات العالمية.

 

مشاركات القراء