IDC: "إنجازات" من أفضل مزودي خدمات المعلومات فى الإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

IDC: "إنجازات" من أفضل مزودي خدمات المعلومات فى الإمارات

تم تصنيف "إنجازات لنظم البيانات" (Injazat Data Systems) كواحدة من أفضل شركات توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات وذلك بحسب تقرير "تحليل القدرات التنافسيّة لأبرز شركات خدمات تكنولوجيا المعلومات" الصادر عن مؤسسة "International Data Corporation" (IDC) المعنيّة بأبحاث سوق تكنولوجيا المعلومات العالمي.

وتتوقع "IDC" أن يرتفع حجم الإنفاق على خدمات تكنولوجيا المعلومات في دولة الإمارات بمعدل نمو سنوي يبلغ 11.4% حتى العام 2015، حيث سيتجاوز حاجز 2 مليار دولار بحلول ذلك العام. وقالت مارغريت آدم، مديرة بحوث الخدمات لدى "IDC الشرق الأوسط وأفريقيا": "يشهد سوق خدمات تكنولوجيا المعلومات نمواً قوياً، إلا أن قطاع الخدمات قد أظهر أقوى معدل نمو وبلغ 10% خلال العام الماضي. ونتوقع أن يتواصل هذا الزخم ليصل إلى معدل نمو سنوي مركب يبلغ 16.3% في العام 2015".

من جهته قال ابراهيم محمد لاري " العضو المنتدب، في شركة "إنجازات لنظم البيانات": "من المتوقع أن يكون هذا العام سنة ناجحة أخرى بالنسبة لنا فيما يتعلق بعقد شراكات جديدة والتوسع في السوق والتميز على مستوى القطاع. وتم تصنيفنا في العام الماضي ضمن أفضل ثلاثة شركات في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات، لكننا تمكنا هذه المرة من الصعود إلى المرتبة الثانية ونسعى حالياً الوصول إلى المرتبة الأولى من خلال تطوير قدراتنا وخدماتنا. ولا تزال دولة الإمارات واحدة من أكثر الأسواق حيويةً في منطقة الخليج، حيث نعتزم المشاركة بفعالية في النمو المتواصل لهذا السوق". 

 

أضاف سيد لاري: "كان التزامنا بالجودة أحد أهم العوامل التي ساعدتنا في الحفاظ على ميزاتنا التنافسية في السوق. وعلى سبيل المثال، تؤكد نتائج إعادة تأهيل شهادات " 27001ISO " و" 20000ISO " التي حصلنا عليها خلال العام الماضي، بأننا قادرون على تلبية أكثر المتطلبات صرامة فيما يتعلق بالمعايير الدولية لحماية المعلومات وإدارة الخدمات. كما أن التزامنا الوثيق بالتميز سيسهم في تعزيز قدراتنا بما يمكننا من تبوأ المرتبة الأولى على مستوى المنطقة فيما يتعلق بقطاع الخدمات المدارة لتكنولوجيا المعلومات".

وتقوم "إنجازات لنظم البيانات" بتوفير خدمات إعداد استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات وتوفير استشارات تكنولوجيا المعلومات ومكاملة الأنظمة وخدمات التعهيد. كما تمتلك الشركة وتدير أول مركز للبيانات من الفئة الرابعة حاصل على شهادة التصميم من معهد "أبتايم" (Uptime) في الشرق الأوسط.

 

مشاركات القراء