"فورتينت" تطلق جهاز "فورتي غيت-300سي" الجديد خلال مشاركتها فى جيتكس دبى 2011

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"فورتينت" تطلق جهاز "فورتي غيت-300سي" الجديد

كشفتا شركة "فورتينت" (Fortinetالمتخصصة في مجال توفير أجهزة أمن الشبكات وحلول الإدارة الموحدة للتعامل مع التهديدات (UTM)، عن عزمها طرح أحدث أجهزتها ضمن مجموعة منتجاتها "فورتي غيت" (FortiGate) المخصصة للتعامل مع مختلف التهديدات الأمنية. وستقوم الشركة بإطلاق المنتج الجديد خلال مشاركتها في معرض "جلف كومس" (GULFCOMMS)، إحدى الفعاليات التجارية الرئيسية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تقام تحت مظلة "أسبوع جيتكس للتقنية 2011" (2011 GITEX Technology Week)، الذي يعقد خلال الفترة من 9 ولغاية 13 أكتوبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

صرح بذلك بشار بشايره، المدير الإقليمي لدى شركة "فورتينت الشرق الأوسط" وقال تسعى الشركات في ظل تنامي التوجه نحو حماية البيانات وأصول تكنولوجيا المعلومات باعتبارها أولوية قصوى، إلى اعتماد حلول الحماية عالية الأداء وفق التكلفة الإجمالية المناسبة للملكية، وذلك بهدف تأمين الحماية للتطبيقات وقواعد البيانات والشبكات والفروع. ويسرنا أن نشارك في أبرز فعالية تجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، حيث يتيح لنا هذا الحدث منصة مثالية لإظهار كيفية إسهام حلولنا الأمنية المتكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات في مساعدة الشركات في المنطقة على الاستفادة من آلية حماية متكاملة عالية الأداء ضد التهديدات الأمنية المتغيرة مع تبسيط بناها التحتية الخاصة بأمن تكنولوجيا المعلومات".

اضاف تم تصميم الجهاز "فورتي غيت-300سي" (FortiGate-300C) خصيصاً لتلبية احتياجات مؤسسات الأعمال متوسطة الحجم وفروع الشركات الكبرى التي تتطلب حماية أمنية فعالة لمواكبة المتغيرات الحاصلة اليوم في مجال التهديدات الأمنية. ويتميز الجهاز "فورتي غيت-300سي" باحتوائه على عدد كبير من المنافذ، فضلاً عن مزاياه فيما يتعلق بالسعر والأداء مقارنة بالمنتجات الأخرى من فئته، حيث يوفر جدار حماية متطور بالإضافة إلى وظائف الشبكة الافتراضية الخاصة والتحكم بالتطبيقات ونظام منع الإختراق (IPS) في جهاز واحد.

أشار يوفر الجهاز "فورتي غيت 300سي"، الذي تم تزويده بثمانية منافذ من نوع "فورتي آسيك" (FortiASIC) لتوفير أقصى سرعة للمخرجات، أداءً يساوي السرعة التي توفرها الأسلاك فيما يتعلق بالجدار الناري و"حماية بروتوكول الإنترنت للشبكة الافتراضية الخاصة" (IPSec VPN) فضلاً عن تسريعه وظيفة التحكم بالتطبيقات لتوفير قدرات أفضل في مجال الحماية ودون حدوث أي تأخير في بيئات الشبكات عالية السرعة.

اكد مساعدة المؤسسات على حماية أصولها وبناها التحتية الشبكية في مواجهة التغيرات المستمرة في مجال التهديدات الأمنية، تقوم ثمانية منافذ لتسريع نقل البيانات في الجهاز "فورتي غيت-300سي" بتسهيل إنشاء وتنفيذ مناطق حماية منفصلة مع آلية ضبط لم تكن متاحة سابقاً إلا في الحلول الأوسع نطاقاً.

كما تم تصميم الجهاز "فورتي غيت-300سي" ليلبي الاحتياجات المتطورة للمؤسسات التي دأبت على تطوير شبكاتها باستمرار من أجل تحقيق مستويات أعلى من الأداء في بيئات عملها الموزعة من خلال دمج قدرات التخزين الخارجية   في داخل الجهاز بهدف تحسين أداء الشبكة واسعة النطاق (WAN-Optimization) وكذلك توفير قدرات متطورة فيما يتعلق بعمليات الدخول للشبكة وإصدار التقارير حول الأداء.

وسيتم عرض الجهاز "فورتي غيت-300سي" في منصة شركة "فورتينت" رقم (Z-M1) في قاعة زعبيل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وسوف تشمل منتجات "فورتينت" الأخرى نظام الحماية عالي الموثوقية ذو الهيكل المعدني "فورتي غيت-5140" (FortiGate-5140)، وجهاز الحماية متعدد المهام والمخصص للشركات "فورتي غيت-3950بي" (FortiGate-3950B)، والجدار الناري لتطبيقات النت والخاص بالشركات "فورتي ويب-1000سي" (FortiWeb-1000C)، ونظام التراسل الآمن "فورتي ميل-3000سي" (FortiMail-3000C)، وجهاز نقاط الوصول اللاسلكي المتباعدة الآمن "فورتي أيه.بي-220بي" (FortiAP-220B) الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام.

ويعتبر "أسبوع جيتكس للتقنية" منصة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، التي تعد واحدة من أسرع الأسواق العالمية نمواً وجاهزية لاستقبال الاستثمارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ويوفر هذا الحدث الفرصة لتواصل أكثر من 3.500 موزع محلي ودولي لمنتجات تكنولوجيا المعلومات مع ما يزيد على 135.000 متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

مشاركات القراء