زين تقدم تسعيرة محلية لعملائها المسافرين لأداء فريضة الحج

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

زين تقدم تسعيرة محلية لعملائها المسافرين لأداء فريضة الحج

كشفت زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها طرحت عروضاً خاصة ومميزة لعملائها المسافرين إلى المملكة السعودية لتأدية فريضة الحج هذا العام.

 

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن عملاء زين في الكويت سيكون بإمكانهم إجراء مكالمتهم الهاتفية وفق الأسعار المحلية في المملكة السعودية خلال فترة موسم الحج وحتى 18 نوفمبر الجاري.

وأكدت أن عميل زين لن يكون بحاجة إلى إجراء مكالماته أو إرسال الرسائل القصيرة أو استخدام البلاك بيري و الأجهزة الذكية أو الانترنت بأسعار التجوال المعتادة، طالما يجري اتصاله من خلال شبكة زين في السعودية، مشيرة إلى أنه بمجرد اختيار عميل زين لشبكة زين السعودية على هاتفه النقال فإن كافة اتصالاته المرسلة ستتعامل وفق التسعيرة المحلية في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة زين الكويت عمر سعود العمر في هذه المناسبة، "تحرص شركة زين أن تكون باستمرار على مقربة من زوار بيت الله الحرام كل عام، وهذه المبادرة نبعت من حرصها على مشاركة عملائها المشاعر الإيمانية التي تسيطر على هذه اللحظات أثناء تأدية مناسك الحج".

وبين، "هذه المبادرة ستساهم كثيراً في إبقاء عملاء زين المسافرين إلى الأراضي المقدسة على اتصال دائم مع أقاربهم وذويهم"، مشيراً إلى أن الشركة لم تكن لتفوت هذه المناسبة المباركة دون أن تشارك عملائها هذه المشاعر.

وأضاف العمر، "تبحث زين دائماً عن أفضل الحلول والتطبيقات، من خلال مجموعة من المبادرات الحيوية التي تتقابل مع طموحات ورغبات عملائها"، مبيناً أن زين تعتبر نفسها شريك رئيسي للمجتمع، وهي في ذلك تحقق المشاركة الفعالة وتقديم القيمة المضافة.

وأفاد العمر بقوله "مع سريان هذه الخدمة فعلياً فإن جميع عملاء زين من أصحاب الخطوط المسبقة الدفع ( الإيزي) والآجلة الدفع ( الفواتير) سيستفيدون بخدمات الاتصال وفق التسعيرة المحلية في المملكة السعودية ولن يكونوا بحاجة إلى أسعار التجوال الدولي طالما يستخدمون شبكة زين".

يذكر أن عرض زين خلال موسم الحج هو خدمة تسمح لعميل الشركة في الكويت بالتجوال في المملكة العربية السعودية من دون دفع رسوم التجوال المعتادة، وما على العميل إلا أن يتصل من خلال شبكة "زين" في السعودية" Zain SA" , KSA 04او 420 04"حتى يستفيد بالمكالمات الصوتية وخدمات الرسائل القصيرة وخدمات الانترنت والبلاك بيري و الأجهزة الذكية وفق التسعيرة المحلية في السعودية.

 

 

مشاركات القراء