مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين " اتصالات " و" هواوي"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين " اتصالات "  و" هواوي"

وقعّت "اتصالات"، المؤسسة المتخصصة في مجال تقديم خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا وشركة "هواوي"، المتخصصة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مذكرة تفاهم تهدف لوضع الأسس لبرنامج تدريب مكثف بهدف تطوير كفاءات ومهارات موظفي "اتصالات" لاسيما المشاركين منهم في برنامج قادة المستقبل.

أقيم حفل التوقيع في المقر الرئيسي لشركة "هواوي" في "شينزن" بالصين بحضور ستيفن وودز، نائب الرئيس للموارد البشرية في "هواوي" وفايز عوض، نائب رئيس أول- الموارد البشرية في "اتصالات"، كما حضر حفل التوقيع أيضاً أحمد الدوبي نائب الرئيس للموارد البشرية في "اتصالات"بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في "اتصالات". كما شارك في المناقشات المتعلقة بهذه الإتفاقية عدداً من كبار المسؤولين في جامعة "هواوي" وخدمات التعليم.
وسيتكون برنامج التدريب المنصوص عليه في هذه الإتفاقية من سلسلة من النشاطات المشتركة، والتي سيقوم خلالها مسؤولون بارزون من "اتصالات" و"هواوي" بوضع برنامجاً خاصاً بالتطوير المهني بشكل يتوافق مع التخصص الوظيفي لكل متدرب يمتد لفترة من شهرين إلى ثلاثة أشهر.
من جهته أكد فايز عوض، على أن برنامج التدريب الذي تم الإتفاق عليه مع "هواوي" يهدف بشكل رئيسي إلى تقديم تجربة مفيدة لموظفي "اتصالات" وبالشكل الذي يعزز كفاءاتهم ومهاراتهم. مشيراً ًإلى أن تعزيز"اتصالات" لمجالات التعاون مع شركة "هواوي" يرمي إلى تحقيق أهداف المؤسسة الإستراتيجية في تطوير كفاءات موظفيها والإرتقاء بثقافة المعرفة في المؤسسة وبالشكل الذي سيمكنا من تحقيق هدفنا الجوهري في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً رئيسياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.
من ناحيته قال ألبرت ليوزبن، المدير التنفيذي المسؤول عن شراكة "هواوي" و"اتصالات" العالمية إن توفير سبل جديدة ومتقدمة لتطوير الكفاءات المهنية لدى المواطنين الإماراتيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمثل الغاية الرئيسية التي تسعى "هواوي" إلى تحقيقها من وراء شراكتها مع "اتصالات" وفي العديد من المشاريع الرائدة الأخرى في منطقة الشرق الأوسط. مؤكداً على ثقته بأن هذه الإتفاقية ستنجح في خلق منصة جديدة لكل من "هواوي" و"اتصالات" تمكنهما من تبادل الخبرات في قطاع الاتصالات، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تطوير هذا القطاع وبشكل كبير.

وتؤكد هذه الإتفاقية التزام الشركتين المستمر في توجيه الشباب الطموح الراغب بالتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير مهاراته. ومن الجدير بالذكر، أن برنامج قادة المستقبل من "اتصالات"، الذي تدعمه معاهد عالمية رائدة، قد حقق نجاحاً كبيراً في تطوير مهارات الموظفين الذين يمتلكون مقومات قيادية كبيرة.

   

مشاركات القراء