" زين " تطلق جهاز BlackBerry Torch 9860 الذكي الجديد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" زين " تطلق جهاز BlackBerry Torch 9860 الذكي الجديد

كشفت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أنها ستطرح جهاز BlackBerry® Torch™ 9860 مع مجموعة من العروض المميزة والسخية، لتوفر لعملائها واحد من أكثر أجهزة الهواتف النقالة تطوراً، وذلك بفضل نظام العرض الشبكي الرائع الذي يتميز به مقارنة بالأجهزة الأخرى.

ذكرت الشركة أن الجهاز الجديد يمثل جيلاً جديداً من أجهزة الهواتف الذكية، فبفضل السمات التي يحملها فهو يقدم مفهوما جديداً كعضو جديد في عائلة أجهزة BlackBerry الذكية، مبينة أنها ستوفر هذا الجهاز لعملائها الشغوفين بهذه النوعية من الأجهزة.
وأكدت زين إن طرح جهاز
BlackBerry Torch 9860 يؤكد التزام الشركة أمام عملائها بتلبية طموحاتهم واحتياجاتهم الشخصية والعملية" .
وأشارت الشركة أن جهاز
BlackBerry Torch 9860 الجديد يتمتع بسمات متطورة مقارنة مع الأجهزة الأخرى حيث يتميز بتصميم جميل وشاشة كبيرة لكامل الجهاز تعمل باللمس، والمزوّد بنظام تشغيلBlackBerry 7 ".
وأوضحت زين حرصها باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية، مؤكدة بذلك مدى الاهتمام الكبير الذي توليه لراحة العميل في تقديم خدماتها، وحرصها الشديد على توفير أفضل المنتجات والتطبيقات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها".
وذكرت الشركة أن أجهزة الاتصال السريعة والتطبيقات التي تقدمها باتت السمة الواضحة للحياة العصرية، وتقديم هذا الجهاز لعملائها يتوافق مع سمات الإيقاع السريع للعصر، موضحة أن الشركة وفي هذا الإطار تحرص على أن تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة باستمرار حرصا منها على تأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات.
وأكدت زين أنها مستمرة في سياسة جلب الأحدث إلى عملائها، وذلك ضمن إطار الهدف الذي تسعى إليه وهو تقديم الخدمة المميزة، حتى يشعر مستخدم الشبكة بالفرق الواضح في الجودة و السرعة عند الاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت و أي مكان.

مشاركات القراء