مبيعات قياسية لتلفزيونات سامسونج الذكية والسيطرة على 45% من سوق الخليج

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مبيعات قياسية لتلفزيونات سامسونج الذكية والسيطرة على 45% من سوق الخليج

كشفت شركة " سامسونج " ، العالمية المتخصصة في قطاع إلكترونيات المستهلك، عن نتائج جديدة تُبرز النمو المذهل الذي شهدته مبيعات تلفزيونات سامسونج الذكية (SMART TV) بنسبة 50 % على أساس شهري في منطقة الخليج، وذلك منذ إطلاقها على الصعيد الإقليمي قبل ستة أشهر فقط. فخلال تلك المدة، حققت الشركة حصة ضخمة بلغت 45 بالمئة في سوق التلفزيونات الذكية في منطقة الخليج، مما يجعل تلفزيونات سامسونج الذكية المجموعة الأسرع مبيعاً في فئتها حسب التقارير الواردة في هذا المجال.

 

كانت سامسونج قد أطلقت مجموعة كاملة من أحدث جيل لتلفزيوناتها الذكية عبر أنحاء منطقة الخليج في النصف الأول من 2011. ومنذ ذلك الحين، بلغت مبيعات تلفزيونات سامسونج الذكية حوالي 30 بالمئة من إجمالي مبيعات تلفزيونات سامسونج LED TV خلال الأشهر الستة الأخيرة، مما يُظهر الإقبال الكبير على الخدمات والتطبيقات الذكية المتطورة في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال فينود ناير، المدير العام لأعمال قسم
TV لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات، "بفضل تمتّعها بميزات وتقنيات متطورة مثل نمط العرض الذكي ثلاثي الأبعاد (Smart 3D) والتصميم الذكي، توفر مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية تجربة ترفيهية مفعمة بالتقنيات الذكية تجمع بين سهولة الاستخدام والمحتوى الغني. وفيما تستمر مبيعاتها بالنمو المذهل، أثبتت سامسونج مدى تلبيتها المثالية لما يتطلع إليه العملاء عند شراء التلفزيونات، وهو التصاميم الأنيقة وجودة الصورة الفائقة والميزات الذكية التي تتيح للمشاهدين الاستمتاع بتجربة ترفيه منزلي راقية".

وتعمل سامسونج حالياً مع شركات متعددة في المنطقة من أجل توفير تطبيقات ومحتويات إلكترونية مخصصة للتلفزيونات الذكية تناسب المستخدمين في المنطقة بشكل مثالي، ففي الإمارات العربية المتحدة على سبيل المثال، تعاونت سامسونج مؤخراً مع هيئة كهرباء ومياه دبي لإطلاق تطبيق
SMART TV DEWA الذكي الذي يسمح للمستخدمين بالاطلاع على فواتيرهم وتسديدها. كما عقدت مؤسسة دبي للإعلام شراكة مع سامسونج، تقوم المؤسسة بموجبها ببث كافة قنواتها التلفزيونية عبر تطبيق مخصص يتوفر في 24 دولة تشمل منطقة الخليج وبلاد الشام وشمال أفريقيا وتركيا.
وعلى صعيد إقليمي، أطلقت سامسونج مؤخراً تطبيق
YuppTV الذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أكثر من 60 قناة تلفزيونية هندية تتوفر بعدة لغات ولهجات دولية، والكثير منها متاح مجاناً.

وبفضل العديد من المبادرات المماثلة التي يتم العمل عليها إلى جانب التركيز المستمر على الابتكار في التكنولوجيا، فمن المتوقع أن تصبح تلفزيونات سامسونج الذكية أكثر تطوراً مع احتمال تضاعف عدد تطبيقاتها بحلول نهاية 2011، وهو يبلغ حالياً 550 تطبيق.

 

 

 

مشاركات القراء