" R&M " تشارك معرض ومؤتمر جيتكس 2011

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" R&M " تشارك معرض ومؤتمر جيتكس 2011

كشفت شركة "رايكلي آند دي"  مساري السويسرية المتخصصة في إنتاج الكابلات المنظمة، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية الذي سيعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر. تشارك الشركة فى معرض جيتكس منذ عقد على الاقل، و يؤكد هذا الامر على حرصها على التواجد بكثافة في سوق الشرق الأوسط، وجدير بالذكر أن شركة R&M ستشارك في معرض جيتكس من خلال الجناح C2-30.

وستطرح شركة R&M في معرض جيتكس عائلة منتجات إدارة الدائرة المفردة Single Circuit Management لأول مرة في السوق، وذلك في إطار باقتها من حلول FTTx المبتكرة للألياف الضوئية المتدرجة القابلة للتخصيص. تُحسّن منتجات إدارة الدائرة المفردة (تعرف اختصارًا بالحروف SCM) من أداء شبكات FTTx وذلك من خلال إدارة الألياف واتصالات المشتركين بطريقة طبيعية. وهذه المنتجات مثالية للجيل الجديد من الشبكات في المكاتب المركزية ومراكز البيانات ومعماريات FTTx للشبكات العامة والمجمعات السكنية الجديدة.
من جهته قال جين بيير، المدير الإداري لشركة
R&M الشرق الأوسط وأفريقيا أصبح معرض جيتكس ركيزة أساسية لنجاحنا، فكونه الحدث الأول في تكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة أتاح لنا الفرصة لعرض أحدث حلولنا والتفاعل مع العملاء في الوقت الحالي وفي المستقبل".
أضاف لتكمل باقتها من حلول
FTTx ستعرض شركة الكابلات السويسرية أحدث ابتكاراتها مثل CAT 6A ولوحة التوزيع عالية الكثافة 1U المكونة من 48 منفذ التي ستساعد مراكز البيانات على الاستفادة من حيز المكان الثمين. تتكون اللوحة عالية الكثافة الجديدة من 48 منفذ فئة RJ45 في وحدة واحدة صغيرة في رف 19 بوصة، الأمر الذي سيقلل من الحيز الذي تستهلكه الكابلات ويزيد عدد المكونات النشطة التي تلائم الكابينة.

وظلت شركة
R&M تعمل في الشرق الأوسط وأفريقيا من منطلق الإيمان بالاستثمار في المنطقة من أجل المنطقة لأكثر من 12 عامًا. وقد حققت شركة R&M ذلك من خلال تقديم دعم من المستوى الأول للشركاء والعملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا في العديد من المناطق والمجالات. وقد افتتحت الشركة مؤخرًا مركزها الجديد للتوريد في المنطقة الحرة بمطار دبي، لتسريع توصيل المنتجات للمنطقة بالإضافة إلى دعم هندسة المشروعات من خلال التقريب بين الخبراء السويسرين والعملاء.
وتحرص شركة
R&M أيضا على تعزيز جهود التوعية والتعليم من خلال جلسات التدريب والخدمات الاستشارية التي تقدم فيها المنتديات والتدريب بانتظام من خلال برنامج الشركاء المؤهلين وأكاديمتها لتكنولوجيا المعلومات. وقد أنشأت الشركة كذلك موقعًا على الويب للشرق الأوسط وأفريقيا وقائمة باللغة العربية لدعم التسويق الإقليمي.
واختتم لابري بقوله، "ليس هدفنا هو هدف ار اند ام ليس فقط بيع منتجات ولكن تقديم حلول متكاملة للكابلات في المنطقة. وقد جعلتنا هذه الفلسفة العامة وإنجازاتنا واحدة من أقوى مصنعي تكنولوجيا المعلومات في العالم على مستوى المنطقة".
تصمم شركة
R&M الحلول المخصصة لتلبية احتياجات المنطقة المحددة من خلال توفير حلول الكابلات من الألياف الضوئية والنحاس للعديد من الأسواق والقطاعات الرأسية مثل شركات البتروكيماويات والشبكات العامة (شركات الاتصالات) والبناء والمؤسسات الصناعية والنقل والتمويل والرياضة (الاستادات) والدفاع والرعاية الصحية، وللشركة عدة فروع في العديد من دول المنطقة مثل مصر والأردن والسعودية والإمارات العربية المتحدة.  

مشاركات القراء