‏" تيمار فينتشرز " تستثمر في " ميس الورد " للألعاب الالكترونية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

‏" تيمار فينتشرز " تستثمر في " ميس الورد " للألعاب الالكترونية

أعلن الصندوق الإستثماري التركي "تيمار فينتشرز" استثماره في شركة ميس الورد في بداية شهر سبتمبر، الشركة المتخصصة في تطوير ونشر ألعاب المحمول، والأولى في الشرق الأوسط.

وشركة "ميس الورد" الاردنية تتخصّص بتطوير ونشر ألعاب أجهزة المحمول الذكية وذات المزايا، بما في ذلك (جي 2 إم إي سيمبيانJ2ME / Symbian)، وابل (أي أو إس Apple iOS)، بالإضافة إلى(بلاك بيريBlackBerry) و(أندرويدAndroid ). وتمتلك "ميس الورد" مكتبة من 35 لعبة الكترونية على موبايل و20 لعبة الكترونية أخرى على الإنترنت.
و"تيمار فينتشرز" هو صندوق استثماري ما زال في مراحل توسعه الأولى ومقره تركيا، وهو رائد كنموذج صندوق استثماري في الأسواق الناشئة. ويترأس الدكتور بولوسدواني صندوق "تيمار فينتشرز"، وهو المدير التنفيذي المؤسس لـ "اوجيه تيليكوم"، ويتم ادارة الصندوق من قبل ميهتاب ماي اوزكان، المؤسسة لغولدن هورن فينتشرز، أحد أول صناديق راس المال الإستثمارية من نوعه في تركيا.

وميس الورد، هي شركة ألعاب الموبايل الأولى في الشرق الأوسط، تعمل منذ 2003 في الأردن من خلال مكاتبها في عمان وإربد. لديها قائمة من المنتجات ( الالعاب ) المشهورة مثل تريكس، طرنيب، وبالوت- وهي العاب الورق في المنطقة، التي علت قوائم التنزيل خلال الخمس سنوات الأخيرة. ويتضمن الملف طاولة محبوسة، ستريت فوتبول، سوبر آركانويد، وورد سيرتش وغير ذلك من ألعاب (الآركيد) الكلاسيكية والمعروفة.
سيساعد استثمار "تيمار" شركة ميس الورد في التركيز على تطوير الالعاب لكم هائل من متاجر التطبيقات، وتوسيع حضورها في العديد من الأسواق الجديدة بحسب ما صرّح نور خريس، مؤسس ومدير عام ميس الورد.

وقال خريس، "كنا خلال الفترة السابقة ننتظر الشريك الإستثماري المناسب ليعمل معنا في بناء ملفنا ومساعدتنا في النفوذ إلى الأسواق العالمية. ماياوزكان، المدير العام لتيمار فينتشرز، تؤمن بأن العنوان الكبير القادم للألعاب سيأتـي من منطقتنا وبأن ميس الورد في وضع جيد يؤلها لتحقيق هذا الهدف. ستأتي العابنا مباشرة إلى كل من متجر أبل للتطبيقات، ومتجر نوكيا للتطبيقات (أو في)، وعالم بلاك بيري للتطبيقات".
وقالت ميهتاب ماي أوزكان معلقة على استثمار تيمار، "نحن متحمسون جدا لهذا الاستثمار في ميس الورد. نحن نؤمن في دور إدارتها القيادي، وفي رؤيا وابداع مؤسسها نور خريس، وسنقوم بدعم الشركة لتحقيق معالمها القادمة".
من جهته قال الدكتور بولوس دواني، "نحن فخورين، على وجه الخصوص، بإعلان تيمار عن استثمارين لها في الأردن خلال شهر سبتمبر. نحن نهدف إلى الإستثمار في المواهب الموجودة في المنطقة، وتركيزنا الأول هو تركيا والأردن. نحن واثقين من أن ميس الورد ستغدوا إسما عالميا خلال العامين القادمين". 
 

مشاركات القراء