مشاركة مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2011‏

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مشاركة مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2011

تقدم مجموعة شركات تايوانية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ضمن مشاركة مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني في أسبوع جيتكس للتقنية 2011 في دبي منتجات جديدة ومبتكرة في المعرض الذي يعد أحد أبرز المعارض العالمية التي تحظى بإقبال ونسبة حضور ومشاركة كبيرة.

تحظى صناعة التكنولوجيا التايوانية بنسبة مساهمة كبيرة في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية حيث تقدر نسبة مساهمة دول آسيا والمحيط الهادي في صناعة مكونات المحولات الصغيرة IC بحوالي 57.7 ٪ عالمياً، وتتصدر تايوان أول قائمة مصنعي أجهزة الكمبيوتر المحمول والرقاقات السبكية ، وتغليف وتصميم المحولات الصغيرة. هذا فضلاً عن الإهتمام العالمي الكبير الذي تحظى به المنتجات والفرص التجارية التي توفرها الصناعات التكنولوجية التايوانية.
هذا، وستطلق شركة ابتيك الدولية كاميرا فيديو ثنائية وثلاثية الأبعاد
APTIEK 3D iH3 والتي تتميز بتصميمها الأنيق وسهولة استخدامها، كما يمكن عرض الوسائط ثلاثية الابعاد، مثل مقاطع الفيديو والصور، على شاشة الكاميرا بحجم 3.2 بوصة. أيضاً تم تزويدها بباقة من البرامج والمؤثرات من التمتع بالتأثيرات الخاصة بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد وتحميلها على موقع يوتيوب.
بينما ستطرح شركة اسوستيك كلا من الحاسبين المحمولين ان 55 و يو 46. حيث تم تزويد الأول بسماعات
B&Q القوية التي تجعل سماع الموسيقى والأغاني عليه تجربة فريدة من نوعها ويتميز الطراز الثاني بلونه الخمري وتصميمه الجذاب الذي ساهما بشكل كبير في حصوله على جائز ريدوت ديزاين لعام 2011.
كما ستشارك شركة دي-لينك في معرض جيتكس2011 بمناقشة موضوع إدارة العلامات التجارية في السوق العالمي. وهي أحد الشركات التايوانية المنشأ الرائدة عالميا في مجال تقديم خدمات الإتصال المنزلية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تهتم ببيئات عمل المؤسسات كبيرة الحجم، وتقوم الشركة بتنفيذ ودعم حلول الشبكات الموحدة التي تدمج قدرات التحول إلى التقنيات التكنولوجية الحديثة مثل الإتصالات اللاسلكية، وأحزمة النطاق العريض وحدات التخزين والإشراف على التعريفات الشخصية لمستخدمي الإنترنت، وشبكات تخزين التطبيقات والمحتويات المتطورة.
من جانبها ستكشف شركة ام اس اي عن الجيل الجديد من الحاسب المحمول المتخصص في تشغيل الألعاب
GT780DX المزود بمعالج انتيل Core i7 وبطاقة رسوم متحركة نفيديا جي فورس GTX 570M. وتم تزويده أيضاً بلوحة مفاتيح متطورة وذكية لتناسب متطلبات محبي العاب الرسوم المتحركة مثل لوحة مفاتيح SteelSeries.
بينما ستطلق شركة أوبتيما شاشة العرض
ML50 ، التي تتميز بالقوة والكفاءة و الأداء العالي. وهو سهل الحمل والتنقل به حيث لا يتعدى وزنه 2.5 رطل، وفي نفس الوقت يعرض صور عريضة واسعة ، كما يدوم مصدر الضوء الخاص بشاشة العرض لاكثر من 20000 ساعة بينما يعرض صورة عالية الوضوح وغنية بالألوان.
كما ستشهد فترة إطلاق المنتجات في المعرض مجموعة من أفضل الاجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة المصنعة في تايوان. الجزيرة التي تتميز بمكانة تنافسية عالية اكتسبتها نتيجة لجودة منتجاتها العالية في هذه الصناعة ولخبرة المهندسين العاملين بها وقدراتها العلمية على البحث والتطوير. وتتمتع تايوان بحصة مبيعات عالية من إجمالي مبيعات سوق مبيعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تقدر بأكثر من 200 مليار دولار أمريكي.

 

مشاركات القراء