‏" كنجستون تكنولوجي " تعرض أحدث تقنيات التخزين في جيتكس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

‏" كنجستون تكنولوجي " تعرض أحدث تقنيات التخزين في جيتكس

ستستغل كنجستون تكنولوجي مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2011 التي تمتد خلال الفترة الواقعة بين 9 و 13 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، لتحثّ المستخدمين على تأمين سلامة البيانات المخزنة على الذواكر الفلاشية، لاسيما مع زيادة تعرض هذه الأجهزة للضياع أو السرقة أو النسيان في مكان.

مع ازدياد الاعتماد على الذواكر الفلاشية للاستخدامات اليومية، فمن المهم اختيار هذه الذاكرة من شركة ذات موثوقية عالية ولديها تقنية جيدة لحماية البيانات، بما يضمن راحة البال بخصوص سلامة البيانات المخزّنة على الذاكرة.
ستعرض كنجستون خلال مشاركتها في المعرض مجموعة حلول التخزين الآمنة التي تعتمد على الذواكر الفلاشية، بما فيها الذاكرة داتا ترافيلر 400 (
DT4000-M) التي تم إطلاقها حديثا، والتي تعتبر مثالية للاستخدام في الشركات التي تتعامل مع بيانات حساسة، إذ توفر هذه الذاكرة حماية فائقة من نوع (FIPS 140-2)، إضافة إلى ما توفره من مرونة في الاستخدام وقدرة على التحكم بشكل مركزي والكلفة الاقتصادية المعقولة. كما سيكون زوار جناح كنجستون تكنولوجي في جيتكس 2011 أول من سيتعرّف على الذاكرة الفلاشية الجديدة داتا ترافيلر 6000 (DT6000) والتي سيتم إطلاقها عالميا خلال هذا الشهر.
وتنفق المؤسسات ملايين الدولارات سنويا على أمن وحماية الشبكات لمنع الهاكرز والمخترقين من الوصول إليها، وهناك حاليا خيارات محدودة من الذواكر الفلاشية التي يمكن استخدامها في المؤسسات والتي توفر مرونة في الاستخدام وإجراءات صارمة في الأمان. والحلول الموجودة حاليا تتراوح بين المنصات الباهظة الثمن والجامدة والمبنية على الالتزام بأعلى الشهادات الأمنية الحكومية، وبين العروض ذات المستوى المنخفض من الأمان والتي توفر خيارات محدودة وقليلة في إدارة الأجهزة، وتدار هذه الأخيرة عادة عبر برنامج حماية للأجهزة الطرفية مصمم للاستخدامات العامة.

وفي المقابل فإن عروض كنجستون لحماية الذواكر الفلاشية
USB ترتكز إلى خبرة الشركة التي لا مثيل لها في هذا المجال والتي أثبتت كفاءة لا تضاهى وحازت على ثقة الجهات المختلفة بما فيها الحكومية، أضف إلى ذلك تمتع هذه الذواكر بأفضل الخدمات والضمان والدعم الفني. وفي حين تركز الشركات الأخرى على مسألة الحماية المرتبطة بالخدمات السحابية، فإن كنجستون تحافظ على تركيزها على مسألة الحماية المرتبطة بالأجهزة، وإن علاقتنا الطويلة مع مزودي المتحكّمات والذواكر الفلاشية من نوع NAND وقدرات التوزيع العالمية لدينا تضمن توفير منتجات تلبي كافة متطلبات المستخدمين.

وعن المشاركة في المعرض، يقول أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، "إن الذاكرة الفلاشية الآمنة والمدارة Managed secure USB تعتبر من الضروريات ضمن العديد من المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، والتي يكون أعضاء فريقها من المستخدمين كثيري التجول والتنقل، والذين يحتاجون بصورة كبيرة إلى نقل كميات كبيرة من الصور والبيانات. وإن الفوائد المالية والقانونية والعملية للاعتماد على ذاكرة فلاشية موثوقة وآمنة يقود التوجه في المنطقة للانتقال إلى استخدام هذا النوع من الذواكر".

كما ستعرض شركة كنجستون تكنولوجي أيضا ذاكرة فلاش جديدة تمثل الجيل التالي في عالم الذواكر الفلاشية، وهي داتا ترافيلر ألتيميت DataTraveler Ultimate 3.0 G2، وتوفر هذه الذاكرة في طياتها أحدث التقنيات والتي تتضمن دعم أحدث منافذ التوصيل (USB 3.0)، مما يجعلها مثالية للمتخصصين في مجال تقنية المعلومات وللباحثين عن الأداء السريع والراغبين في الاستفادة من المزايا التي يوفرها منفذ التوصيل USB بإصداره الثالث. وتتمتع الذاكرة DataTraveler Ultimate 3.0 G2 بسرعة قراءة تبلغ 100 ميجابايت في الثانية، وسرعة كتابة تبلغ 70 ميجابايت في الثانية، وهي متوفرة بسعات مختلفة تبلغ 16 و 32 و 64 جيجابايت.
كما سيشهد جيتكس 2011 عرض شركة كنجستون تكنولوجي لأحدث إضافاتها إلى سلسلة أقراص التخزين من نوع
SSD التي تنتجها، والتي تعتمد على أحدث المتحكّمات من نوع ساند فورس SandForce ، وتعتبر الأقراص الجديدة (HyperX SSD) أسرع الأقراص من نوع SSD في العالم، مما يجعلها مثالية للباحثين عن الأداء الفائق وهواة ألعاب الكمبيوتر. وستطلق كنجستون خلال المعرض أيضا أول قرص تخزين من نوع SSD مخصص للشركات، وهو KC100 SSDNow، ويتمتع هذا القرص بوجود أحدث متحكّمات ساند فورس SandForce أيضا، إضافة إلى دعم منفذ SATA Rev. 3.0 بسرعة 6 غيغابت في الثانية، وبالتالي يوفر أداء لا مثيل له وسرعة فائقة في العمل، ويتمتع هذا القرص المخصص للأعمال بضمان لمدة 5 أعوام.

ويمكن للزوار الالتقاء بشركة كنجستون والتعرف على منتجاتها وعروضها عبر أجنحة شركائها وهم مايندوير و إف دي سي و لوجيكوم، إضافة إلى مشاركة كنجستون في برنامج موزعي إيمبا
Empa الذي يقام في فندق فيرمونت.  

مشاركات القراء