" إل جي الكترونيكس " تطلق أول هاتف ذكي ثلاثي الأبعاد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" إل جي الكترونيكس "  تطلق أول هاتف ذكي ثلاثي الأبعاد

أطلقت شركة "إل جي الكترونيكس"، المتخصصة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم، هاتفها الذكي أوبتيموس الثلاثي الأبعاد، أول هاتف ثلاثي الأبعاد يحتوي على معالج ثلاثي مزدوج بتصميم هندسي على مستوى العالم في الأسواق. عقد المؤتمر في فندق "متروبوليتان بالاس" في سن الفيل، وشارك فيه كبار مسؤولي "إل جي" إلى جانب حشد من ممثلي وسائل الإعلام بحضور زياد بو رحال، المدير العام لشركة " تي برو"، الموزع الجديد لمنتجات الاتصالات النقّالة من "إل جي".

ويشكل إطلاق هذا الهاتف دخول شركة "إل جي الكترونيكس" إلى سوق الهواتف الذكية في لبنان. وهي أول خطوة سيتبعها في وقت لاحق من هذه السنة افتتاح أول مركز خدمات مباشر للهواتف الذكية من "إل جي".
صرح بذلك يونج كيم مدير عام قسم أجهزة الإتصالات في شركة "إل جي الكترونيكس" -لبنان، وقال لا تزال التقنية الثلاثية الأبعاد تتألق في سماء التكنولوجيا على مستوى العالم. لذا نحن نطلق أول هاتف متنقل ثلاثي الأبعاد في الأسواق اللبنانية، خصوصاً أن الزبائن المحليين أصبحوا متعطشين لتقنيات جديدة وعصرية في هواتفهم المتنقلة".
أضاف خلال المؤتمر، عرّف فراس الحسنات مدير التسويق الميداني لأجهزة الإتصالات في شركة "إل جي الكترونيكس" في المشرق العربي عن أوبتيموس الثلاثي الأبعاد من خلال عرض تعريفي متكامل تطرّق إلى مختلف ميزاته مانحاً الإعلاميين فرصة اختباره واستعماله قبل طرحه في الأسواق.
ويعرض هذا الهاتف المميز الذي لا يحتاج إلى نظارات المحتوى بأعلى مستويات الجودة، حيث يتمكن المستخدم من تجربة مدى كفاءة وسرعة هذا الهاتف عبر تقنية المعالج الثلاثي المزدوج ذو الشكل الهندسي الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يشمل تقنيات ثنائية النواة وثنائية القناة وثنائية الذاكرة.
كما يحتوي الهاتف على كاميرا ثنائية تصل إلى 5 ميغابيكسل تلتقط الصور وتسجل مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد، فضلاً عن إضافات وتقنيات متقدمة، كمشاركة الفيديو الثلاثي الأبعاد على اليوتيوب وشاشات العرض والـ
LCD الثلاثية الأبعاد، الأمر الذي يجعل هذا الهاتف منافساً قوياً في سوق الهواتف المتنقلة من حيث المحتوى الثلاثي الأبعاد الإبداعي.
وتخلل المؤتمر الصحفي منصة تفاعلية منحت الحاضرين فرصة اختبار هاتف أوبتيموس اللثاثي الأبعاد الجديد، حيث تضمنت مسابقة لغز الكلمات المتقاطعة شارك فيها الإعلاميون واستفاد ثلاثة منهم من إمكانية امتلاكه لأول مرّة في لبنان.
وبفضل نظامه البيئي المتكامل الثلاثي الأبعاد، تخطط "إل جي" لتوسيع هذه الفئة بهدف تقديم منصة متخصصة للمستهلكين حتى يتمكنوا من ابتكار المحتوى الثلاثي الأبعاد والاستمتاع به ونشره من خلال منتجات "إل جي".
تجدر الإشارة إلى أن هاتف أوبتيموس الثلاثي الأبعاد سيتم طرحه في السوق اللبنانية ابتداءاً من تشرين الثاني من العام الحالي.

 

 

مشاركات القراء