مجموعة كيوتل تطلق شبكة عالمية من الخدمات المالية عبر المحمول

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مجموعة كيوتل تطلق شبكة عالمية من الخدمات المالية عبر المحمول

حققت مجموعة كيوتل تقدماً مهماً من خلال تنفيذ إستراتيجيتها الخاصة بخدماتها المالية عبر الجوال خلال الأسابيع القليلة الماضية، وذلك بإطلاق خدمة "موبايل موني"، وهي طريقة مبتكرة تمكّن العملاء من تحويل الأموال بشكل سريع وآمن، وبكل سهولة، باستخدام ما يسمى "المحفظة الجوالة".

وبعد إطلاق الخدمة الآن، سيتمكّن العملاء في قطر من تحويل المبالغ محلياً ودولياً باستخدام "المحفظة الجوالة"، وستصبح عمليات تحويل الأموال عبر الجوال سهلة، آمنة، سريعة، ومناسبة للجميع.

صرح بذلك الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل، وقال جعلت كيوتل من إطلاق الخدمات المالية عبر الجوال أولوية إستراتيجية لها، مدركةً الأهمية الاجتماعية التي ستوفرها هذه الخدمة، والطلب المتزايد عليها من قبل العملاء. وتُمكن خدمات كيوتل المالية عبر الجوال شرائح كبيرة من العملاء من إدارة شؤونهم المالية بشكل آمن، وفي أي زمان ومكان، وهي الشرائح التي لم تتمكن الخدمات البنكية التقليدية من تلبية طلباتها، وتسعى كيوتل لتقود الأسواق التي توجد فيها".
أضاف من خلال "المحفظة الجوالة"، سيتمكن عملاء كيوتل من استخدام حساب الجوال لغايات التوفير وتحويل الأموال، تعبئة الرصيد، تسديد الفواتير، وتحويل الرصيد إلى العائلة والأصدقاء، وإلى الموظفين والشركاء في العمل وستكون الخدمة المتكاملة التي تقدمها شركات سايبس، إيست نتس وبيكس، أكثر فعالية وأقل التكلفة، كما أنها ستكون مناسبة أكثر لاحتياجات العملاء مقارنة بالخدمات التقليدية لتحويل الأموال.

وتغطي عمليات مجموعة كيوتل مناطق تتميز بالكثافة السكانية ووجود عدد كبير من العمال الأجانب الذين يقومون بتحويل الأموال إلى عائلاتهم في الخارج، والكثير من هؤلاء لا يمكنهم استخدام الطرق التقليدية لتحويل الأموال، ويضطرون نتيجة لذلك إلى الاستعانة بمكاتب تحويل الأموال.
واختتم الدكتور ناصر قائلاً، "لن تمثل خدمات كيوتل المالية عبر الجوال مصدر إيرادات جديد فحسب، بل سيكون لها أيضاً آثار اجتماعية على العملاء، من خلال توفير وسيلة أكثر أماناً لتحويل الأموال للعائلة والأصدقاء في الخارج، بالإضافة إلى مساعدتهم على إدارة نفقاتهم بشكل أفضل".

 

 

مشاركات القراء