سوني إريكسون تطلق الهاتف الذكي الجديد لايف ويذ ووكمان

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

كشفت سوني إريكسون، عن أحدث هواتفها الذكية "سوني إريكسون لايف ويذ ووكمان" (Sony Ericsson Live with Walkman™) الذي يوفر تجربة موسيقية واجتماعية جديدة. 

يعمل الهاتف الجديد بتقنية "إكس لاود" (xLOUD™) وهي أحدث التقنيات "سوني إريكسون" والتي تقوم بتحسين الناتج الصوتي من خلال مكبرات صوت الستيريو المدمجة وحتى عند مستويات الصوت العالية. كا تم تجهيز الهاتف بتطبيق اكتشاف المحتوى الإعلامي (Media Discovery Application) وهو تطبيق ديناميكي يأخذ المستخدم إلى عالم رائع من الموسيقى وملفات الفيديو على شبكة الإنترنت بكبسة زر واحدة.
صرح بذلك روديغر أودنباخ، مدير عام سوني إريكسون الشرق الأوسط وقال تعتبر الموسيقى وشبكات التواصل الاجتماعي المحتوى الأكثر شعبية في الهواتف الذكية، وتهدف سوني اريكسون من خلال هاتفها الذكي الجديد 'سوني إريكسون لايف ويذ ووكمان' إلى توفير كلتا الميزتين معا بأسلوب عصري مميز، حيث يوفر للمستخدمين أحدث ما تم التوصل إليه من ملفات موسيقية وتطبيقات للتواصل الاجتماعي والوسائط المتعددة إضافة إلى نظام التشغيل والمكونات. ويمتاز فريق سوني بفهمه العميق لعالم الموسيقى، حيث كان سباقاً إلى تقديم أول مشغل محمول للموسيقى في عام 1979، وقد واصل منذ ذلك الوقت ريادته في تقديم ابتكارات تقنية لا تضاهى وتتماشى مع التطلعات المعاصرة للمستخدمين".
أضاف يأتي الهاتف الجديد معززاً بنظام التكامل التام مع الفيسبوك (
Deep Facebook™ integration) الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشكل فوري عبر المناطق الأكثر استخداماً في الهاتف، مثل معرض الصور، ومشغل الموسيقى، ودليل الهاتف والتقويم.

ويعمل هاتف "لايف ويذ ووكمان" بنظام "جينجربريد 2.3" (
Gingerbread 2.3) هو أحدث منصات "أندرويد" (Android)، كما أنه مزود بشاشة قياس 3.2 إنش ومعالج قوي بسرعة 1 ميغاهرتز، ويحتوي على كاميرا أمامية يمكن استخدامها في المحادثات المرئية، وكاميرا أخرى بدقة 5 ميغابكسل، إضافة إلى خاصية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت والبلوتوث، وسماعة رأس معززة بنظام صوتي فائق الووضح (LiveSound Hi-Fi).

 

مشاركات القراء