16% زيادة في مبيعات جاكيس للإلكترونيات خلال جيتكس سوق الكمبيوتر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

16% زيادة في مبيعات جاكيس للإلكترونيات خلال جيتكس سوق الكمبيوتر

حققت جاكيس للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في قطاع توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية في الدولة، ارتفاعاً بنسبة 16% في مبيعاتها خلال فترة معرض "جيتكس سوق الكمبيوتر"، وذلك مقارنة بما حققته خلال نفس الفترة من العام الماضي. 

ويعزى الارتفاع في مبيعات الشركة، إلى الأسعار المخفضة والعروض المجزية التي وفرتها الشركة خلال فترة المعرض، وأتاحت للزوار الحصول على جوائز قيمة ومجموعة من الهدايا تقدم مع أحدث الطرازات من المنتجات الإلكترونية المطروحة في الأسواق.
صرح بذلك أشيش بنجابي، المدير التنفيذي للعمليات في جاكيس للإلكترونيات، وقال انخفضت الأسعار بشكل ملحوظ خلال منتصف فترة المعرض، حيث كان بإمكان الزوار الحصول على كاميرات رقمية أحادية العدسة بمتوسط أسعار يبلغ 2,000 درهم، كما انخفضت أسعار أجهزة الكمبيوتر المحمول من جميع العلامات التجارية، حيث كان بالإمكان الحصول على أجهزة بـ1,699 درهم. وقد ساهمت مجموعة الهدايا المجزية المقدمة مع منتجاتنا بزيادة إقبال الزوار وتعزيز مبيعاتنا خلال فترة المعرض".
وشهدت الشركة تضاعف حجم مبيعاتها من الكاميرات الرقمية أحادية العدسة، وأجهزة "التابليتس" وتلفزيونات "إل إي دي" مقارنة بالعام الماضي. كما تواصل الارتفاع في مبيعات أجهزة هواتف "البلاكبيري" لتتصدر بذلك مبيعات الهواتف الذكية، فيما تصدرت "سامسونج" و"سوني" مبيعات أجهزة التلفزيون هذا العام، وحظيت كاميرات "كانون" و"نيكون" بحصة كبيرة من مبيعات الكاميرات الرقمية هذا العام.
وقال بنجابي، "ساهمت حملة "أون" الترويجية التي نظمتها "أتش بي" بالتعاون مع صوتيات "بيتس"، بتعزيز إقبال الزوار على كمبيوترات "أتش بي" المحمولة، كما ارتفعت مبيعات أجهزة "لينوفو" بفضل معالجات "انتل كور أي5"، وحظيت "ديل" بحصة جيدة أيضاً من مبيعات أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وتصدرت أجهزة "ابل أي باد2" مبيعات أجهزة "التابليتس"، كما ارتفعت مبيعات أجهزة "التابليتس" من "أسوس" و"فيوسونيك"".
وتميزت دورة هذا العام من المعرض، بطرح أجهزة "الترابوك" والتي تم عرضها للزوار خلال اليوم الثاني للحدث، وحظيت بإقبال كبير ما أدى إلى نفاذ الكمية خلال الأيام الأولى.
واختتم بنجابي، "شهدت مشاركتنا في معرض جيتكس سوق الكمبيوتر هذا العام، نجاحاً فاق توقعاتنا، ونتوقع أن تواصل مبيعاتنا الارتفاع بعد فترة جيتكس، لاسيما مع العروض التي سيتم طرحها خلال مهرجان العيد على مجموعة الطرازات الحديثة من الأجهزة الإلكترونية".
وتوفر جاكيس للإلكترونيات، معلومات متجددة عن عروضها الترويجية، والمنتجات الحديثة المطروحة في منافذها، على صفحة الشركة على الفيس بوك وعلى حسابها على التويتر. وقد أعلنت الشركة أنها تعتزم المشاركة في فعاليات معرض جيتكس سوق الكمبيوتر للعام المقبل. 

مشاركات القراء