" مايكروسوفت " تطلق متجر الكترونى مخصص لبيع أجهزة موبايل ويندوز

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" مايكروسوفت "  تطلق متجر الكترونى مخصص لبيع أجهزة موبايل ويندوز

ضمن فعاليات معرض "جيتكس" للتكنولوجيا أعلنت مايكروسوفت الشرق الأوسط وإفريقيا تعاونها مع شركة Brightpoint الشرق الأوسط لتقديم أجهزة عروض جديد لأجهزة موبايل تعمل بنظام ويندوز لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما أعلنت الشركتان الاستعداد لإطلاق متجر الكترونى لتجارة أجهزة موبايل ويندوز قبل نهاية هذا العام، وهو المتجر الذى يسمح للمستهلكين من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بشراء هذه الأجهزة عبر الإنترنت للمرة الأولى.
صرح بذلك جوستافو فوشز مدير الأجهزة المحمولة فى مايكروسوفت الشرق الأوسط وإفريقيا وقال الطلب الكبير على أجهزة الموبايل الذكية يحفز صناعة أجهزة الموبايل على مستوى العالم، وتعمل أجهزة موبايل ويندوز على قيادة هذا التوجه. فى الحقيقة، فإن تقرير حديث لمؤسسة IDC للأبحاث يقول أن أجهزة موبايل ويندوز ستحصل على ثانى أكبر حصة فى هذا السوق بحلول 2015، ونحن نلاحظ عملية نمو ضخمة فى هذا القطاع بالمنطقة ونتوقع أن تستمر الزيادة بنسبة 38% خلال عام 2012، وسوف يساهم إطلاق متجر ويندوز موبايل فى تلبية احتياجات المستهلكين المتزايدة".
أضاف سعداء باستمرار علاقة التعاون الطويلة بيينا وبين Brightpoint وهى العلاقة التى بدأت مع إطلاق الإصدارة الأولى من نظام Windows Mobile وأصبحت هذه الأجهزة اليوم جزءا من ملف عملها الكبير. وسوف يساهم انتشار Brightpoint الواسع فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وشهرتها وخبرتها العالمية الكبيرة فى تقديم أحدث وأفضل أجهزة الموبايل الذكية للمستهلكين فى المنطقة خلال فترة قصيرة".
أوضخ يأتى هذا التعاون الجديد، ضمن جهود مستمرة تقوم بها مايكروسوفت وشركاءها فى مجال أجهزة الموبايل الذكية لتقديم أنواع مختلفة من الأجهزة المحمولة بقدرات جديدة متميزة تقدم للمستهلك ما يحتاجه من الجهاز. وسوف يؤمن متجر موبايل ويندوز على الإنترنت موقعا مركزيا لكل المسهتلكين عبر أنحاء المنطقة للاختيار بين مجموعة متنوعة من الأجهزة التى تتطرحها العديد من شركات تصنيع أجهزة موبايل ويندوز، ليتم تسليمها إلى المستهلك فى منزله مباشرة.
أشار سيتوافر متجر أجهزة موبايل ويندوز الذكية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية والتركية، كما سيتضمن الكثير من الخصائص التى تسهل عمليات التصفح والشراء. وبالإضافة إلى شراء أجهزة الموبايل عبر هذا المتجر الالكترونى، فسوف يتاح للزائر مقارنة الموديلات، وقراءة التقييمات المختلفة، ومشاهدة لقطات الفيديو الترويجية ليحصل على أفضل معلومات عن المنتج والمنتجات المشابهة. ويتضمن الموقع شبكة اجتماعية خاصة تجمع الزوار لمشاركة التعليقات وتبادل الخبرات حول هذه الأجهزة ومشاركة الأنشطة عبر الموقع مع الأصدقاء والزملاء والأسرة.
من جهته قال انرواج جوبتا" رئيس Brightpoint أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن سعداء بتدعيم العلاقات الطويلة مع مايكروسوفت من خلال المشروع الجديد ودعم الأجهزة التى تعمل بنظام ويندوز موبايل، وخبراتنا الطويلة بالتجارة الالكترونية وسلاسل التوريد سوف تمكن المستهلك من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من شراء أجهزة ويندوز موبايل عبر الإنترنت ليتم توريدها إلى منزله مباشرة. وسوف نواصل الاستثمار وتوسيع نطاق خدماتنا فى المنطقة".

أضاف تأتى العروض المختلفة من أجهزة موبايل ويندوز كاتجاه جديد فى عالم برمجيات الموبايل المتميز بالتصميم الذكى والتجارب المختلفة المدمجة التى تقدم على الشاشة مباشرة المحتوى الأكثر أهمية للمستخدم من شبكة الانترنت أو التطبيقات. وسوف يتاح للمستهلكين فى كل دولة من دول المنطقة على حدة الوصول للإصدارة الأولى من المتجر الالكترونى المتوقع إطلاقه قبل نهاية هذا العام.
وقال عبر شاشة واحد تجعل الحياة أسهل. ونحن متحمسون لتقديم كل ذلك إلى المستهلك فى الشرق الأوسط وإفريقيا". 

مشاركات القراء