" باناسونيك " تعرض أحدث ابتكاراتها من حلول الأعمال خلال أسبوع جيتكس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

قامت شركة «باناسونيك» خلال مشاركتها المرتقبة بتنظيم عروض حية لمجموعة منتجاتها، كما ستستضيف عدداً من كبار المدراء لمناقشة المسائل والتحديات التي يواجهها العملاء والإجابة على استفساراتهم بشكل شخصي.
صرح بذلك ماساو موتوكي، مدير مبيعات الأنظمة والتسويق لدى «باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق»: "وقال تعتبر منتجاتنا وحلولنا الصناعية من الضروريات بالنسبة لأية شركة. إذ تعمل منتجاتنا التي تمتاز بسهولة الاستخدام وقلة التكلفة على تعزيز كفاءة وإنتاجية الموظفين، ويشكل معرض جيتكس فرصة هامة لنا لعرض ابتكاراتنا العالمية للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وإننا نتطلع دائما لتطوير وتوفير أفضل الحلول التي تمكن عملائنا من الاستفادة الكاملة من منتجاتنا".
أضاف يمكن لزوار المعرض الباحثين عن حلول وأجهزة لعقد مؤتمرات الفيديو عالية الدقة الإطلاع على الطرازين
KX-VC600، وKX-VC300 اللذين يستخدما حجم بيانات قليل (باندويدث) لتوفير أفضل تجارب الدقة العالية للصوت والصورة بشكل أقرب ما يكون للحياة الواقعية. ويمتاز هذين النظامين بقابلية التشغيل البيني مع علامات تجارية أخرى لأجهزة مؤتمرات الفيديو. ويمتاز جهاز KX-VC500 المتوفر حالياً بقابلية التشغيل البيني مع غيره من الأجهزة بالاستفادة من الترقية المجانية للبرمجيات.
أوضح باعتبارها التقنية الشاملة الأسرع نمواً، تتيح المؤتمرات الهاتفية إمكانية الاتصال المباشر (وجه لوجه) بوقت قياسي. وتعتبر «باناسونيك» الشركة الرائدة في تطوير هذه التقنية العالية الدقة، إذ تمكن الشركات من تعزيز الإنتاجية وزيادة الإيرادات. ويمتاز نظامي
HDVC المتطورين من «باناسونيك» بسهولة الربط والتشغيل، بالإضافة إلى مجموعة غنية من الوظائف تساعد على توفير تجربة اتصال مرئي وصوتي على أعلى المستويات.
أشار توفر المزايا الغنية لنظامي
KX-VC600، وKX-VC300 عملية إعداد وتشغيل سهلة، إذ لا تتطلب العملية خبيراً تقنياً للقيام بإعداد مكالمة فيديو كل مرة. كما أن الاتصال المستقر لهذه الأجهزة بشبكة الإنترنت يوفر إمكانية نقل الصورة والصوت بأعلى مستويات من الجودة. ولا يتطلب النظام حجماً كبيراً للبيانات (باندويدث) - 3 ميغابايت في الثانية للحصول على دقةٍ عالية الوضوح بنسبة 1080i، و1.5 ميغابايت في الثانية لدقةٍ عالية الوضوح بنسبة 720p دون الحاجة لاتصال عالي السرعة بشبكة الإنترنت.
ويمكن ربط هذين النظامين بسهولة تامة بالكمبيوتر أو بكاميرا فرعية، مع إمكانية التواصل الفعال عند عرض شاشة الكمبيوتر الخاصة بالطرف الآخر أو صورة الكاميرا الثانية. وبتصميمهما المدمج والخفيف - يشغل الطرازين
KX-VC600، وKX-VC300 حجم أقل بنسبة 45 بالمائة من الطراز VC500، كما يمتازان بوزن خفيف يبلغ 4.4 ليبرا، ما يجعلهما قابلين للحمل والنقل بسهولة لأي مكان يحتاج إليه المستخدم لتنظيم مؤتمر فيديو.
ويمكن أيضاً ربط كلا الطرازين
KX-VC600، وKX-VC300 بمجموعة متنوعة من الشاشات، بداية من شاشات الطاولة العادية وصولاً لأجهزة العرض الضوئي بغية توفير تجربة تعاونية مميزة. ويمكن لجميع الأطراف المشارِكة بمؤتمر الفيديو، مشاهدة المخططات والرسوم البيانية وغيرها من المحتويات الهامة على جهاز الكمبيوتر الشخصي بسهولة تامة وتواصل فعال، كما يُمكن للكاميرا التقاط صور قريبة بدقة عالية للتفاصيل الهامة.
ويوفر الطراز
KX-VC600 دقة عرض تبلغ 1920 x 1080i، كما يتيح إمكانية عقد مؤتمرات فيديو متعددة الأطراف وربط ما يصل إلى اربعة أطراف في وقت واحد. كما يمتاز النظام بصوت دوبلكس محيطي 360 درجة. في حين يتوفر الطراز KX-VC300 بميزة عقد مؤتمرات الفيديو مع طرفين بشكل قياسي (اربع أطراف بشكل خياري) ويمتاز بدقة عرض تبلغ 1280 x720p ونظام صوت دوبلكس محيطي 360 درجة.
ويمكن للزوار الراغبين بتأسيس "مكتب منزلي ذكي" صغير، اختبار جهاز باناسونيك المتعدد الوظائف للطباعة ومسح الوثائق وإرسال رسائل الفاكس. وتتميز سلسلة باناسونيك
KX-MB1500 بتصميم صغير يشغل حيزاً مكانياً صغيراً في المكاتب المنزلية الصغيرة.
كما تسمح لوحة التحكم المائلة القيام بكافة العمليات الأساسية من مقدمة الجهاز بحيث يمكن ركنها مقابل الحائط مباشرة، وبالتالي، يمكن وضع الجهاز في أي مكان تقريبا. وتتمتع سلسلة
KX-MB1500 بكافة الوظائف والمزايا التي يحتاجها المكتبي المنزلي والتي تضم الطباعة ومزايا النسخ المتعددة، ومسح الوثائق الملونة، وإرسال رسائل الفاكس.
ومن المنتجات الأخرى الرائدة التي ستعرضها «باناسونيك» خلال مشاركتها هي هواتف
DECT الجديدة. وتتوفر سلسلة KX-TG8611 الجديدة من هواتف DECT بمميزات إرسال الرسائل النصية القصيرة وتقنية البلوتوث. كما تمتاز هذه السلسلة المميزة من هواتف DECT بوظيفة مراقبة الأطفال، ودفتر الهاتف الذي يتسع لأكثر من 500 رقم، بالإضافة إلى ساعة منبه، والكثير من المزايا الأخرى.
وستعرض الشركة اليابانية أيضاً منصة الاتصالات الشبكية
KX-NCP500 OneNet التي تعد حلاً متقدماً للاتصالات يتيح إمكانية الاتصال لأكثر من 64 مستخدم، وهو مجهز بدعم للبريد الصوتي وبدعم للاتصال الرقمي والاتصال الشبكي عبر بروتوكول الإنترنت والكثير من التطبيقات الأخرى.
وتُعتبر منصات الاتصال الشبكية حلول اتصال متقدمة، مصممة لتمكين الشركات للاستفادة من الاتصالات المتوحدة من خلال تعزيز وتنظيم الاتصالات المكتبية والاستفادة من التطبيقات الانتاجية الغنية.
وتوفر هذه المنصة سبلاً أكثر فعاليةٍ للاتصال، كما تتيح منصات
NCP نفاذاً من أي مكان وأي زمان لمجموعة من تطبيقات اتصالات الأعمال عبر مجموعة من الأجهزة السلكية واللاسلكية المتنوعة الذكية وسهلة الاستخدام. وصممت منصات NCP لتمكين الشركات من التواصل مع العملاء وخدمتهم بفاعلية وكفاءة أكبر.  

 

مشاركات القراء