لتواجد بالدورى الانجليزى : " دو " شراكة مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

وسط احتدام أجواء التحدِي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، كشفت دو عن مفاجأة سارة لعشاق كرة القدم في دولة الإمارات ، وأعلنت خلال حفل خاص أقامته في معرض جيتكس للتقنية توقيعها اتفاقية حصرية خاصة بالإمارات مع نادي كرة القدم صاحب الإنجازات (مانشستر يونايتد)، بحضور أسطورة النادي أندرو كول-صاحب أعلى رصيد أهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي- وعثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو وفريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو. وتهدف الاتفاقية إلى جمع عُملاء دو من عُشَاق النادي بأبطالهم الرياضيين الذين يحبونهم عبر محتويات ومزايا حصرية.

وتمتد الاتفاقية لعامين مع النادي الفائز 19 مرة يجعل عملاء دو يراقبون عن كثب أحداث ومباريات نادي كرة القدم الذي نال شهرة شعبية وعالمية وهو نادي مانشستر يونايتد. والذي له أكثر من 300 مليون متابع منهم 56 مليون موجودون في منطقة الشرق الأوسط، ويتمتع نادي ما نشستر يونايتد بعدد كبير من المشجعين بين سكان الإمارات، وتمنح هذه الاتفاقية الجديدة عملاء دو من عُشاق كرة القدم فرصة حصرية للنفاذ إلى محتويات خاصة بالنادي تساعدهم على متابعة أخبار ناديهم المفضل طوال السنة.
صرح بذلك فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في " دو" وقال  سعداء بعقد هذه الشراكة مع نادي مانشستر يونايتد العريق، وهو ما يمكننا من الحصول على مجموعة غنية من المحتويات الخاصة بالنادي وتوفيرها لمشجعيه وعشاق كرة القدم ضمن قاعدة عُملائنا التي تجاوزت 5 مليون عميل". وأضاف: "إن مانشستر يونايتد هو أيقونة الفرق الإنجليزية ومن خلال هذه الاتفاقية فإننا نفتح عالماً حصرياً من الامتيازات لعملائنا، يمكنهم من اكتشاف إمكانيات لم تكن ممكنة من قبل".
من جهته قال ريتشارد أرنولد، مدير إدارة التسويق في نادي مانشستر يونايتد:"يُسعدنا إنضام دو إلى عائلة شركاء النادي ونحن فخورون بهذه الشراكة مع مؤسسة ذات مكانة متميزة مثل دو، فالسمعة التي تتحلى بها الشركة في مجال الابتكار وأعلى معايير الجودة في خدماتها يجعلها أفضل شريكة للنادي الأميز، وبالتأكيد سيجعلنا ذلك أقرب إلى عشاقنا في الإمارات".
وقال السير أليكس فيرغسون:"في السنوات الأخيرة بنينا في النادي علاقات وطيدة بالشرق الأوسط، ومن خلال زيارتنا للمنطقة بإن ولاء عشاق النادي هناك يوازي شعبيتهم في بريطانيا. ونرى أن سلسلة الاتفاقيات التي أبرمناها في المنطقة فرصة للقاء عشاق مانشستر مباشرة ومتابعة أنشطته عن قرب".
ومن خلال اتفاقية الرعاية، سيتمكن عملاء دو من البقاء على تواصل مع أنشطة النادي ومشاهدتها عن قرب، وسيحصلون على أحدث الصور، والأخبار، والألعاب وغيرها الكثير من المحتوى المتميز، بالإضافة إلى فرصة اللقاء بنجوم النادي.
وأضاف فريدوني: "نؤمن أن "مانشستر يونايتد" هو من أبرز الأندية الرياضية في العالم، وخاصة قدرتهم الاستثنائية على المنافسة لتحقيق الفوز وهو قاسم مشتركة بين دو والنادي كل في مجال عمله" وأوضح: "أردنا عبر هذه الشراكة منح قيمة مضافة أكبر لعملائنا وفرصة متابعة هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل غير مسبوق، حيث سنتيح لهم التواصل مع نجومهم وناديهم المفضل بطريقة تتجاوز مجرَد متابعتهم على الشاشة".
ويقع مقر نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم في منطقة ترافورد القديمة في مدينة مانششتر في المملكة المتحدة، ويعتبر أحد أهم فرق كرة القدم في بريطانيا ويحفل تاريخه بالفوز بـ 19 بطولة، منها 11 فوزاً في كأس FA الإنجليزي، وأربعة مرات بكأس اتحاد الكرة الانجليزي، وثلاثة مرات بكأس أوروبا، ودرعين تذكاريتين باسمه في كأس العالم للأندية. 

مشاركات القراء