البحرين للحاسبات الآلية تدعم البنية التحتية لتقنية المعلومات لهيئة تنظيم سوق العمل بالبحرين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

صورة

كشفت شركة الخليج للحاسبات الآلية(GBM) ، المزود المتخصص لحلول وخدمات تقنية المعلومات في المنطقة، عن اكتمال المشروع الذي أطلقته بهدف تعزيز البنية التحتية لتقنية المعلومات لدى هيئة تنظيم سوق العمل في البحرين.

وتم تنفيذ المشروع من خلال شركة البحرين للحاسبات الآلية، التابعة للخليج للحاسبات الآلية في البحرين، حيث قامت بترقية البنية التحتية القائمة لتقنية المعلومات لدى هيئة تنظيم سوق العمل باستخدام أحدث الحلول من "آي بي إم".
وفي إطار جهودهما الرامية إلى رفع مستويات الكفاءة، قامت هيئة تنظيم سوق العمل وشركة البحرين للحاسبات الآلية باختيار مخدم "
IBM® BladeCenter HS22" لترقية البنية التحتية لتقنية المعلومات بالكامل. ومن الجدير بالذكر أن مخدم "IBM® BladeCenter HS22"، الذي يسهم في خفض استهلاك الطاقة، كفيل بمنح هيئة تنظيم سوق العمل مستويات أعلى من الأداء والمرونة وتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد، وفي الوقت نفسه خفض التكاليف التشغيلية.
صرح بذلك حسين أحمد، نائب الرئيس لتقنية المعلومات في هيئة تنظيم سوق العمل: "مع تزايد متطلبات بيئة العمل اليوم، نعتقد بأن بنيتنا التحتية لتقنية المعلومات ستتيح لنا الوصول إلى مستوى الإدارة المثلى، وبالتالي تعزيز احتياجات أعمالنا. ومن خلال أحدث الحلول التي قمنا باختيارها بالتعاون مع الخليج للحاسبات الآلية، لن يقتصر دور هذا المشروع على تعزيز البنية التحتية لتقنية المعلومات لدينا وحسب، بل سوف يقلل من التكاليف ويمكننا من تحقيق أهدافنا المتعلقة بتقنية المعلومات".
كما تمت ترقية إدارة التخزين لدى هيئة تنظيم سوق العمل باستخدام نظام التخزين
SAN Volume Controller (SVC) من آي بي إم، والذي يقدم إدارة مركزية أبسط وإنتاجية أفضل باستخدام إدارة تخزين عبر الإنترنت من خلال نقطة تحكم واحدة. ويوفر نظام (SVC) أيضاً كفاءة تخزين محسّنة مع الاستفادة بشكل أفضل من سعة التخزين، مع تمكين هيئة تنظيم سوق العمل من الاستفادة من سعة القرص التي لم يتم استخدامها سابقاً. بالإضافة إلى ذلك، تتيح مرونة وقابلية (SVC) للأنظمة بتعزيز مرونتها دون أي انقطاع، من أصغر مكوّناتها إلى أكبرها.

من جانبه، قال عبد الله إسحاق، مدير عام البحرين للحاسبات الآلية: "نحن فخورون جداً بهذا التعاون مع هيئة تنظيم سوق العمل. حيث تعكس الحلول التي قمنا باختيارها معاً لهذا المشروع الدور المتزايد الذي تلعبه تقنية المعلومات في الجهات الحكومية في البحرين، وإدراك هذه الجهات لأهمية تبني أحدث التقنيات الكفيلة بتعزيز كفاءة تقنية المعلومات لديهم. ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا بالحلول الكفيلة بتلبية احتياجاتهم، وتزويدهم بفرص الحصول على خبرات واستشارات عالمية المستوى قبل وأثناء وبعد تنفيذ المشروع".
 

 

 

 

مشاركات القراء