" نوكيا " تستعرض التطبيقات المحمول وتقدم فرصٍ للمطورين في جيتكس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" نوكيا " تستعرض التطبيقات المحمول وتقدم فرصٍ للمطورين في جيتكس

قدم جناح نوكيا في "جيتكس 2011" شرحاً تعريفياً لصاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أثناء جولة سموه على أجنحة المعرض، حول تقنية "الاتصال بالحقل المجاور" (NFC) التي تطبقها في جهازها الأحدث نوكيا N9. وتأتي مشاركة نوكيا في هذه النسخة من المعرض بالتزامن مع إطلاقها أجهزة وهواتف ذكية، وتأكيد التزامها حيال مجتمع المطورين الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة من خلال سلسلةٍ من الأنشطة والمبادرات.

صرح بذلك برافين برابهاكاران، مدير تسويق الحلول في نوكيا الخليج الأدنى: وقال مع توسع النظام الإيكولوجي للتطبيقات والمطورين بهذا المعدل فإن نوكيا حريصةٌ كل الحرص على التأكد من حصول المواهب الصغيرة والمزدهرة على الفرصة الأمثل للنجاح في هذه البيئة الديناميكية. نحن متحمسون جداً لمنافسة "أطلق تطبيقك" ونتطلع إلى مشاهدة 'تطبيقات المستقبل القريب' في طور الفكرة، وأن نراها بالدعم الذي نقدمه تتحول إلى واقعٍ ملموس".

أضاف بعد النجاح الذي حققته نوكيا في حملتها لتطبيقات رمضان والتي شهدت ما يزيد عن مليون عملية تحميل في جميع أرجاء المنطقة خلال الشهر الفضيل، تسعى الشركة لزيادة حجم إستراتيجياتها التطويرية عبر حث مطوري التطبيقات على الدخول في شراكةٍ مع نوكيا وإعطائهم النصائح من ذوي الخبرة والدعم المادي الذي يحتاجون إليه ليقدموا أفكاراً لتطبيقاتٍ رائعةٍ تؤتي ثمارها. كجزءٍ من مبادرتها سوف تقوم نوكيا بعقد ورش عملٍ تدريبيةٍ مجانيةٍ للمطورين حول تطوير تطبيقاتها مع التركيز على الهاتف الذكي N9 الذي تم إطلاقه مؤخراً وتقديم تقنية الاتصال بالحقل المجاور (NFC). وتمثل هذه الورش فرصةً رائعةً لأي مطورٍ ليبقى مواكباً لأحدث الأدوات من نوكيا وإظهار كيفية الافادة من تقنية NFC الجديدة بفعاليةٍ عند تطوير التطبيقات.
اوضح في قلب أنشطة التطبيقات في جيتكس، تنظّم الشركة فعالية ردهة نوكيا
Nokia Lounge ترافقها مسابقة "أطلق تطبيقك" التي تقيمها مساء يوم الثلاثاء في فندق أبراج جميرا الإمارات بدبي بالتعاون مع مؤسسة CPI للنشر. سوف تتاح الفرصة للمشاركين لإطلاق أفكار تطبيقاتهم أمام الكاميرا، وسوف يتم إختيار ثلاثة فائزين والذين سيتلقون الدعم المادي والإرشاد لمساعدتهم على تحقيق أفكار تطبيقاتهم على أرض الواقع. كما تعد المنافسة بتقديم برنامج تلفزيوني من الواقع يتم بثه على الإنترنت للفائز بالمركز الأول، وهو البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة. سيتم نشر مقابلاتٍ ومسلسلاتٍ من التصوير الذاتي أسبوعياً، كما سيتم تصوير ثلاثة أشهر من حياة مطوّر تطبيقاتٍ. ولإشعال هذه المنافسة ستقوم نوكيا بتقديم طريقٍ للنجاح للفائزين: دعمٍ تقنيٍ شامل لتطوير التطبيقات بالإضافة لحزمةٍ تسويقيةٍ مذهلةٍ تتضمن ظهور رئيسي في متجر نوكيا للتطبيقات الفائزة والترويج لها عن طريق تضمينها في وسائط نوكيا الرقمية.

أشار يتوفر الآن ما يزيد عن 50,000 تطبيقٍ للتحميل السهل من على متجر نوكيا على الإنترنت، بينما تتيح لكم خدمة السداد المباشر مع إتصالات سداداً سريعاً وفي غاية السهولة.

سوف تقع منصة نوكيا (
S1-MAC2) في صالة الشيخ سعيد قاعة 1 في قسم الهواتف الجوالة والتطبيقات والمحتويات. هذا العام، ستسلط نوكيا الضوء في جيتكس على هاتف نوكيا الجديد N9 وعلى تقديم تقنية NFC وعلى تشكيلة الأجهزة الجديدة إستناداً على إصدار سمبيان الجديد: Symbian Belle. كما أن نوكيا تعد أيضاً بتجارب جديدةٍ رائعةٍ تجمع ما بين تقنية NFC وما بين تشارك المحتويات والشبكات الاجتماعية والكثير الكثير.  

 

مشاركات القراء