خلال جيتكس دبى : " اتصالات " تطلق حلول الإدارة المتنقّلة للقوى العاملة في الشركات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" اتصالات "  تطلق حلول الإدارة المتنقّلة للقوى العاملة في الشركات

على هامش معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2011، أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" "حلّ الإدارة المتنقلة للقوى العاملة"، وذلك بالتعاون مع شركة "سيكلو"، المتخصصة في تزويد الحلول المنتقّلة للمشاريع الخاصة بالشركات والعملاء.

ويهدف "حلّ الإدارة المتنقلة للقوى العاملة" إلى تحسين كفاءة عمال الشركات الميدانيين وتفعيل عمليات التواصل فيما بينهم، إضافة إلى أنه يعزز تواجد الأجهزة المتنقلة بغية تيسير إدارة العمل بشكل أساسي في مجال عمل الشركات مثل إدارة القوى العاملة الميدانية، وإدارة عملية الجرد، والحصول على الموافقات الخاصة بتدفّق العمل، وإدارة الأصول الخاصة بتقنية المعلومات، وإدارة الأسطول، وإدارة المنشآت.

ويتمّ دمج هذا الحلّ مع أنظمة إدارية عديدة مثل "إس إيه بيه" SAP ، و"ماكسيمو" Maximo, ، و"أوراكل" Oracle، و"إسري" Esri ومع غيرها من الأنظمة. كما يملك هذا الحل القدرة على تقديم إمكانات ومزايا قابلة للتطبيق في مختلف الأجهزة مع الحصول على دعم حقيقي عبر المنصّة الأمر الذي يميزه عن سواه بأنه لا يتطلّب إنشاء أو الحفاظ على رمز منفصل لكل منصة عمل لكل جهاز. وعلاوة على ذلك، يمكن دمج هذه التقنية بالأجهزة الطرفية مثل نظام المعلومات الجغرافية "جي آي إس"، ونظام الخرائط العالمي "جي بيه إس" GPS ، وجهاز مسح الشيفرات "باركود"، وجهاز تحديد موجات الراديو "آر إف آي دي" ووصلات البلوتوث.
صرح بذلك عبدالله الأحمد، نائب رئيس أول- حلول الشركات في "اتصالات" وقال على "اتصالات" تعتبر رائدة في مجال تطوير أفضل التقنيات الداعمة، ونحن نفتخر بارتقائنا إلى هذه المكانة القيادية في مجال الحلول المتنقلة. مشيراً إلى أن إطلاق "حلّ الإدارة المتنقلة للقوى العاملة" بالشراكة مع "سيكلو" يمثل خطوة جديدة تعزّز رؤيتنا في تقديم حلول متنقّلة تتميز بالكفاءة والشمولية وبما يضمن تعزيز مستوى الإنتاجية لدى الشركات. لافتاً إلى أن هذا الحلّ يهدف في المقام الأول إلى تزويد بيانات خاصة بالمشاريع وإتاحتها لفرق العمل الميدانية، وبالشكل الذي يوفر إمكانات غير مسبوقة في تحقيق الحلول الكاملة لسلسلة التزويد المتنقلة للشركات.
ومن جهته أشار مارك تشيسوفر، العضو المنتدب في شركة "سيكلو العالمية" إلى سعادته بالشراكة مع مؤسسة رائدة في مجال عملها كـ"اتصالات"، معتبراً أن هذه الشراكة ستتيح لشركة "سيلكو" المجال للحصول على عدد من أحدث التقنيات المتنقّلة المتاحة في العالم. مضيفاً ان هذه الشراكة تعبر عن مدى انتشار أنظمة "سيكلو" العالمية وقابلية نموذج الأعمال الذي تعتمده في التوسع والامتداد. لافتاً إلى أن النمو المتزايد في الطلب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على تطبيقات "سيكلو" المتنقلة التي أثبتت جدارتها وفعاليتها، فسيكون بمقدورها أن توظّف وتدعم، في الوقت ذاته، مجموعة واسعة من الحلول المتنقلة خلال العام الحالي وفي السنوات المقبلة أيضاً.

 

 

 

مشاركات القراء